Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
طريقة عبقرية للحفاظ على منزلك بارداً بدون مكيف هواء! - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

طريقة عبقرية للحفاظ على منزلك بارداً بدون مكيف هواء!

نعاني جميعاً من ارتفاع درجة الحرارة خلال أيام الصيف الحارة, خاصة إذا كان إتجاه منزلنا شرقياً أو كا غير مهوّى بشكل جيد, أو كنا لا نملك مكيفاً للهواء, وخاصة في الليل عند النوم.

والنتيجة أنك لن تستطيع النوم بسبب الحرارة المرتفعة سيؤدي ذلك إلى تعب وإرهاق وخمول وصداع في اليوم التالي ،لذا ولحسن الحظ ، وجدنا خدعة سهلة وتعمل حقًا! ببساطة طريقة عبقرية للحفاظ على منزلك بارداً بدون مكيف هواء.

 

 

طريقة الحفاظ على منزلك بارداً بدون مكيف هواء:

الشيء الوحيد الذي تحتاجه لهذا هو مروحة وزجاجتين من الماء المجمد. وبغض النظر عن أنها مفيدة في أيام الحر، لكنها للأسف تقوم فقط بنفخ الهواء الدافئ دون أن تجعل الغرفة أكثر برودة.

الفكرة من إستخدام المراوح هي أن الهواء التي تقوم بتحريكهيبرد  جسمك عندما يكون رطبًا قليلاً بسبب عرقك, يمكنك الإستمتاع بذلك عن طريق رش بعض الماء على جسمك بزجاجة رذاذ, أو بوضع منشفة مبللة على جسمك والجلوس أمامها.

 

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

نصائح مهمة لزراعة نبتة الألوفيرا

لهذا السبب عليك أن تصب ماء سلق البيض على تربة نباتاتك

 

لجعل المروحة أكثر فاعلية ، يمكنك صنع مكيف الهواء الخاص بك باستخدام مروحة وزجاجتين من الماء المجمد:

يمكنك بسهولة صنع وحدة تكييف الهواء من المروحة الخاصة بك اتبع الخطوات التالية فقط:

  • املأ زجاجتين كبيرتين بالماء وضعيهما في الفريزر حتى يتجمد الماء تمامًا.
  • ضع الزجاجات على الأرض (أو على طاولة إذا كان لديك مروحة قائمة) فوق منشفة مطوية.
  • ضع المروحة خلف الزجاجات.

بهذه الطريقة ، ستنفخ المروحة هواءً باردًا حقًا ، ناتجًا عن الثلج الموجود في الزجاجات ، مما سيسمح بانخفاض درجة الحرارة بالفعل.

المهندسة آلاء الاجاتي
المهندسة آلاء الاجاتي
المقالات: 317

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد