الثلاثاء, أبريل 23, 2019
الرئيسيةشروحات عامةتعرف على 10 أشياء نقوم بعملها بشكل خاطئ والطريقة الصحيحة لفعلها
شروحات عامةصحةعالم المرأةمعلومات عامةمنوعات

تعرف على 10 أشياء نقوم بعملها بشكل خاطئ والطريقة الصحيحة لفعلها

لقد تعلمنا الكثير مما نعرفه من الناس الأكبر منا سننا وممن هم حولنا ، ولم نفكر مطلقًا للتحقق مما إذا كانوا على صواب أم لا هناك أشياء لا حصر لها نخطئ فيها وهذه غالباً أشياء تتطلب تعديلات بسيطة ، والتي يمكن أن توفر لنا الكثير من الوقت والطاقة

10. طريقة مسك مقود السيارة

هل سبق لك أن اهتمت بالطريقة التي تمسك بها مقود السيارة؟ قد تكون يداك قريبة جدًا من بعضها البعض ، مما يجعلها عرضة للإصابة الناجمة عن الوسائد الهوائية .

الطريقة الصحيحة لعقد عجلة القيادة هي وضع يديك على قطرها كما في الصورة

الطريقة الصحيحة لمسك مقود السيارة

9. أغلق غطاء المرحاض

من المفترض أن تتماشى مع وضع غطاء مقعد المرحاض لأسفل حيث عدم القيام بذلك ، يسمح للجراثيم بالطيران والرذاذ عبر حمامك الجراثيم غير مرئية للعيون المجردة ولكنها تلوث كل شيء يصادفه ، من المنشفة إلى فرشاة أسنانك.

اغلاق غطاء المرحاض

8. ضع مزيل العرق ثم اذهب إلى السرير

كثيرا ما نستخدم مزيل العرق في الصباح بعد الاستحمام ربما يكون هذا هو أسوأ وقت لعرقلة القنوات العرقية النشطة الوقت المثالي لتطبيقه هو قبل أن تذهب إلى السرير.

في هذه المرحلة ، تكون بشرتك جافة ، وتكون غدد العرق كامنة مع تغطية لمدة 24 ساعة ، سوف يستمر مزيل العرق الخاص بك حتى بعد الاستحمام في صباح اليوم التالي.

طريقة بخ الدودران

7. تنظيم ادراج الخزانة وترتيب الملابس

سواء كانت أدراجك أو حقيبتك إن ترتيب الملابس و تدويرها بدلاً من طيها يؤدي إلى ترك مساحة أكبر ، ويمنع التجاعيد في الملابس ويسهّل عليك العثور على ما تبحث عنه.

كيفية ترتيب الملابس

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

صور مميزة من تصميمات الفوتوشوب

صور وخلفيات شبابية عالية الدقة

ماهو الفرق بين خرائط جوجل وجوجل إيرث؟

6. تغطية الفم عند السعال أو العطاس

غالباً ما يتم إعطاؤنا النصيحة لاستخدام أيدينا لتغطية أفواهنا وأنوفنا عندما نسعل أو نعطس لكن السعال أو العطس في اليدين أمر خطير تنتشر الفيروسات بسرعة من خلال الاتصال حيث يتم ملامسة الأبواب والمكاتب والمال وألف شيء آخر على مدار اليوم.

طريقة أكثر صحية للسعال أو اعطاس هي استخدام الكوع وهذا يقلل من انتشار الجراثيم.

استخدام الكوع عند السعال او العطاس

5. طريقة تنظيف الخلاط

يجب ألا تضيع أي وقت في تنظيف الخلاط الخاص بك فقط صب بعض الصابون السائل والماء ثم اضغط على زر الطاقة سيستخدم الخلاط قوة الطرد المركزي لتنظيف جدرانه بعد ذلك ، صب الماء عليه ويصبح لديك خلاط جديد ساطع دون ازعاج يديك .

طريقة تنظيف الخلاط

4. وضعية النوم

ينام البعض منا على ظهره و البعض على الجوانب وما زال آخرون ينامون على بطونهم لكن يجب أن تعرف أن النوم على المعدة يضغط على العمود الفقري ، مما يسبب التوتر والإرهاق في وقت لاحق من اليوم يضمن النوم على ظهرك المحاذاة الصحيحة والدعم للرقبة والعمود الفقري.

وضعية النوم الصحيحة

3. لوحة المفاتيح الساقين

عندما تبدأ في الكتابة تقوم بتمييل لوحة المفاتيح أو اسنادها على أرجلها الصغيرة بحيث يمكنك الحصول على عرض أفضل للحروف وهذا جيد للكتابة ولكن لا ينبغي أن يستمر هذا الأمر أكثر حيث سوف تتطور آلام الرسغ من المهم أن تكون لوحة المفاتيح موازية للأرض حتى يحصل معاصمك على الارتفاع الصحيح والوظيفة دون أي إجهاد.

وضعية استخدام لوحة المفاتيح

2. طريقة تعليق البنطال

تضطر أحيانا إلى إعادة كوي بنطالك المكوي؟ هذا لأن الشماعات تخلق تجعدًا قاسًيا عبر منتصف البنطال التغيير البسيط لهذا هو استخدام علاقة دائرية حيث تضمن أن البنطلونات تعلق بشكل طبيعي دون أي تجاعيد كما في الصورة

طريقة تعليق البنطلون

1. أربطة الحذاء

الطريقة الافضل لربط الحذاء بشكل سريع هي ربطة اذن الارنب حيث تستطيع ربطها وفكها بسرعة دون احراج و صعوبة كما في الصورة ادناه

كيفية ربط رباطات الحذاء

قد يكون تغيير العادات القديمة صعباً حيث لا نتذكر في كثير من الأحيان تعلم هذه الأنشطة للمرة الأولى ، ولكن دماغنا مشروط بأداءها مرارًا وتكرارًا ، دون مراقبة ومع ذلك ، يمكننا دائمًا التخلص من هذه الأنشطة وإعادة إظهارها لجعل حياتنا أكثر سهولة وأمانًا.

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *