الثلاثاء, نوفمبر 29, 2022
الرئيسيةشروحات إسلاميةعجائب القصص لفضل الصلاة على النبي
شروحات إسلاميةشروحات عامةقصص اسلاميةقصص وعبر

عجائب القصص لفضل الصلاة على النبي

من فضائل الصلاة على رسول الله

إلى كل من ضاقت عليه الحياة وأغلقت في وجهه الأبواب و استحالت تحقيق أمنياته وتعسرت حياته إليك هذه القصص التي ستجعلك تداوم على الصلاة على النبي وتحقق كل ما تتمنى .

في  حديث أبيّ بن كعب الذي قال فيه للنبي ﷺ :

( أجعل صلاتي كلها عليك !! ) … فقال له النبي ﷺ :

( إذن تُكفى همك !! .. ويُغفر لك ذنبك !! )

_ 💫يقول صاحب القصة💫: بعد المولود الأول توقفت زوجتي عن الإنجاب لأربع سنوات وخلال هذه الفترة لم نترك طبيب وعلاج إلا وجربناه دون فائدة , ثم جلسنا فترة فهدانا الله للصلاة الابراهيمية  دون انقطاع والله شهرين كانت زوجتي حامل بدون علاجات وأطباء .

_ 💫تقول💫 : مرة تعرضت لظلم من رئيسي في العمل فصلوني وقطعو رزقي فلزمت الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم والاستغفار ثم رزقني الله بوظيفة جاءت لعندي راتبها خمس أضعاف الراتب يلي كنت أقبضه .

_💫قصتي مع الصلاة ع النبي💫 : ( الصلاة الابراهيمية)  عانيت من السحر ما لا يعلم به إلا الله ارشدني الراقي الشرعي للصلاة ع النبي للمساعدته في فك السحر بداية كان الموضوع فيه صعوبة ومن ثم بدأت اتعلق بالصلاة ع النبي طبعا كان العدد يزيد مع الايام وبدأت حياتي تتغير وتنحل عني عقد السحر سبحان الله  وكان علي دين. دعوت الله ببركة الصلاة ع النبي ان يقضي عني ديني
والله الذي لا اله الا هو اتصل بي صاحب المال وقال الله بسامحك بالدين
( للتنويه) كنت اصلي ع النبي وادعوا الله بداية ع نية كذا وكذا فيتحقق ما اريد بأذن الله
اربع سنوات وانا ع هذة الحال مع الصلاة الابراهيمية.

إقرأ أيضا في لحن الحياة

أسرار استجابة الدعاء

قصة من أجمل القصص

خطايا النرجسية السبع

_💫 أرسلت تقول💫: وصلت لسن 49 سنة دون زواج، وفقدت الأمل في الزواج قلت في نفسي أنا عمري ضاع سأعمل للفوز بالجنة، صرت أقوم الليل بسورة البقرة وأصلي على النبي صلى الله عليه وسلم، وفترة أقل من سنة فاجأني ربي بخطبة والله لم أتوقعها تقدم لخطبتي طيار وأقل مني سنًا وأخلاقة عالية وتم زواجي الحمدلله.

_ 💫يقول 💫:اصابني يوم من الأيام مرض خطير .. وأشتد عليَّ المرض بشكل عجيب وكعادتي لم ألجأ لطبيب  بل دعوت الله لنفسي ولمرضى المسلمين بالشفاء .. وجلست أصلي على النبي  ..!.وفي ليلة من الليالي .. غلبتني عيني .. فرأيت في الرؤيا أن رسول الله يصب الماء على أتباعه .. وقد وقف الناس في طابور طويل .. فوقفت معهم حتى جاء دوري فقام رسول الله  بسكب الماء على جسدي .. وطلبت منه أن يلمس مكان الوجع في جسدي  طلباً لبركة يده الشريفة  وفعلاً لمس المكان .. وأنا أقول في قرارة نفسي : والله إن المرض قد زال ببركته وعندما أستيقظت من نومي .. والله الذي لا إله إلا هو .. لم يكن يوجد له أثر .

_💫 تقول 💫:اني كنت بحاجة لسيارة ولا اعمل وسيارتي الخاصة بعتها فى 2014  وكان فيه شخص واخد مال خاص بي مبلغ كبير من بيع السيارة وبالاضافة الى مبلغ اخر .وقال لي : ( إنه حقي .. ولن أرده لكِ ) .. ولم استطع حتى الرد عليه لعلو مكانته ..!.المهم فى شهر 10 الماضى  كنت ذاهبة لعزاء برفقة بنات  والمفروض اني اركب معهم سيارتهم  ورفضت انى اركب معهم وذهبوا وسبقوني للعزاء  والسيارة الأخرى كانت مليانة.بس ركبوني معهم رغم الضيق  وشعرت أني ضايقتهم .. ولما رجعت أخذت أبكي  وصعدت فوق سطح المنزل ابكى واستغفر اصلي علي النبي وأحوقل كثيرًا كثيرًا ..!.بعدها باسبوع  وبعد ٤سنوات طرق أحد باب المنزل ففتحت الباب فاذا بالشخص الآخذ مني المال وضعه امام الباب  وذهب وتركنب بدون اي كلمة  وأشتريت سيارة احدث منهم جميعًا وبقى معى من المال وشعرت ان الله واساني والحمد لله .. ! )
كل هذا حدث بفضل الله .. ثم ببركة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.
_ 💫تقول 💫:.ابني أصابته ( عين ) وترك المدرسة بعد ان كان من المتفوقين فيها وكانت ( العين ) على شكل اكتئاب وحزن وصراخ وبكاء مستمر ليل ونهارواستمر هذا الحال لمدة سنة ونصف ..!.وكنت دائما اردد الاذكار جميعها التي وردت في الكتاب والسنة .واخيرا اهتديت إلى الصلاة على سيدنا محمد ﷺ .. واستمريت عليها ليل ونهار بصيغة ( الصلاة الابراهيمية ) والان الحمد لله ابني زال عنه الاكتئاب والحزن  وتحسن كثيرا بفضل الله

_💫تقول💫 :كان فيه مشكله كبيرة جدا مع زوجي وصلت للطلاق !والحمد لله التزمت بالصلاة علي النبي – صلى الله عليه وسلم  والحمد لله الموضوع اتحل وبالشكل اللي انا كنت عايزاه  ربنا يجعله في ميزان حسناتكم ..!.وعلى فكرة انا صليت على النبي الخميس .. والجمعة الصبح كانت المشكلة محلولة  اللهم لك الحمد جزاكم الله كل خير
كل هذا حدث بفضل الله .. ثم ببركة الصلاة على النبي

_ 💫تقول💫:انا كنت كل ما يتقدملي شاب  ما يصير نصيب سبحان الله  وكان يحكولي عندي

( سحر تعطيل ) وكنت اشوف منامات مزعجة .. توحي أنه في سحر المهم استمريت

بـ ( الصلاة على النبي محمد ﷺ ) وصلت لستين ألف صلاة والحمد لله اموري تمت على خير واليوم كتب كتابي على شاب من خيرة الرجال الصالحين والحمد لله .

اللهم صل وسلم وبارك على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

تعليق واحد

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد