Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6078

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6078
قصة المثل الذي يقال لصاحبه فلان يحلب النملة - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6078

قصة المثل الذي يقال لصاحبه فلان يحلب النملة

قالوا: فلان بيحلِب النملة (أو بيرقّص النملة)
من المعروف أن النملة لا تحلب، وحتى اذا حلبت فماذا سيخرج منها ؟؟عسل مثلاً..كلا ؟؟ ولكن يضرب هذا المثل لمن هو شديد البخل

إقرأ أيضاً ⇐ قصة المثل القائل رب اخٍ لم تلده امك

فيحاول حلب النملة ليخرج منها السمن بعد ذلك وهذا المثل يدل على شدة البخل، ويضرب أحينا للمحاولات اليائسة. وعلى البخيلين تحديداً,,

 

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد