الإثنين, مايو 10, 2021
الرئيسيةأخبار و تقارير عالميةكسب 16.000 $ ببث مباشر وهو نائم !!
أخبار و تقارير عالميةاكتسب الخبرة في مواقع التواصلاندرويدفكاهات و نوادرفن ومشاهيرمعلومات عامةمنوعات

كسب 16.000 $ ببث مباشر وهو نائم !!

تبدو فكرة كسب المال أثناء نومك فكرة جيدة لدرجة يصعب تصديقها ، نظراً لصعوبة كسب لقمة العيش أثناء الاستيقاظ.. هذا الحلم أصبح حقيقة بالنسبة للآسيوي ” آندي ” بعد أن حصل على المال لمجرد أنه نائم .

ذو الـ 21 عاماً والذي يحمل اسم آسيوي ” آندي ” وعلى أحد برامج البث Twitch التي كانت آخر أفكاره للترفيه عن المعجبين وهي …..النوم.

على الرغم من أن هذا الأمر يبدو عادياً إلا أن عشاق ” آندي ” الآسيويين كانوا يحبون تجربة إيقاظه.

من هو آندي ؟

يطلق على آندي الآسيوي اسم ستيفن وهو من مواليد 18 آب 1994 فيتنام يعمل ك مدون فيديو ويقوم بعمل بث مباشر على مواقع التواصل يعيش في لوس أنجلوس – كاليفورنيا.

لديه أكثر من مليون مشترك على YouTube وحوالي 45 ألف مشتركا على Instagram . ربما تكون قصة “نجاحه” واحدة من أكثر القصص إثارة للاهتمام ، بالنظر إلى الطبيعة “النافعة” لبثوثه المباشرة.

اكتسب آندي شعبية عندمما قام ببث مع Ice Poseidon الذي تم قنصه في عام 2017.حيث ساعد آندي Ice Poseidon. عندما نفذت بطارية هاتفه وكان بحاجة إلى الوصول إلى المنزل . بعد مساعدته ، بدأ آندي في إنشاء مدونات فيديو وبث مباشر لمشاريعه اليومية مما أكسبه الشهرة.

يقوم آندي يومياً بتصوير نفسه وهو يقوم بأشياء يومية ومواقف من أرض الواقع . ومقاطع الفيديو الأكثر شهرة له هي مقاطع التبرع من أوبر لتحويل النص إلى كلام . خلال هذه البثوث يمكن أن ترسل له على الدردشة أي رسائل تريدها ويسمعها الجميع أيضاً.

يربح آندي الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة به على تطبيق YouTube ومن البثوث المباشرة على منصة Twitch وبضاعته التي يبيعها والتي تتضمن قمضاناً وأغطية للرأس وملصقات تتراوح أسعارهم من 5.30 $ إلى 39.99 $.

كسب المال أثناء نومه :

شارك آندي مقطع فيديو على الإنترنت حيث شرح تجربته في السماح للمعجبين بتشتيت انتباهه ومحاولة إيقاظه مقابل تبرعات على مدى سبع ساعات. أعرب آندي عن دهشته وسعادته عندما اكتشف عدد المشاهدين الذين كانوا يشاهدونه وهو نائم ، قائلاً: “اللعنة ،كنت أقود أوبر ب16 $ بالساعة، شكراً جزيلاً “.

 

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة :

ميزات بث الفيديو المباشر في فيسبوك وكيفية استخدامها

ما هي أرباحي الشهرية من الإنترنت ؟ وكيف يتم ربح المال ؟

كسب المال عن طريق لعبة اندرويد

 

منصة Twitch:

هو منصة بث مرئي حي تملكها شركة أمازون (Amazon.com Inc.). بدأ تويتش في يونيو 2011 متفرعًا من منصة البث المرئي الحي للموضوعات العامة Justin.tv. يركز موقع تويتش في الأساس على ألعاب الفيديو، وحلول ألغازها التي يقدمها المستخدمون، وبث مسابقات الرياضة الإلكترونية، وغير ذلك من الأحداث المتعلقة بالألعاب. يُمكن مشاهدة محتوى الموقع من بث حي أو فيديوهات عند الطلب.في سبتمبر من عام 2014 قامت أمازون بشرائه بمبلغ 970 مليون دولار

بدأت «Twitch» كمنصة ألعاب، حيث حقق بعض المستخدمين ما يصل إلى 200 ألف دولار في السنة، ولديها حاليا برنامج للتسويق بالعمولة لأولئك الجادين في جعل حياتهم المهنية خارج الألعاب.

يمكنك التعرف عليها عبر هذا الرابط: الموقع الرسمي

لمحة تاريخية:

عندما تم إطلاق جاستن.تي في في عام 2007 بواسطة Justin Kan وEmmett Shear، تم تقسيم الموقع إلى عدة فئات للمحتوى؛ كانت فئة الألعاب هي الأكثر نموُا لتصبح الفئة الأكثر شعبية على الموقع. في يونيو 2011، قررت الشركة فصل محتوى الألعاب ليصبح تويتش تى في. تم إطلاق المنصة رسميًا تجريبيًا في 6 يونيو 2011. منذ ذلك الحين، استقطب تويتش أكثر من 35 مليون زائر جديد شهريًا. كان لدى تويتش حوالي 80 موظفًا في يونيو 2013، والذي ارتفع إلى 100 بحلول ديسمبر 2013. يقع المقر الرئيسي للشركة في سان فرانسيسكو.

تم دعم تويتش باستثمارات كبيرة، فتم جمع 15 مليون دولار أمريكي في عام 2012 (علاوة على 7 ملايين دولار أمريكي تم جمعها في الأصل لصالح جاستن.تي في)، و20 مليون دولار أمريكي في عام 2013. وكان من بين المستثمرين خلال ثلاث جولات من جمع الأموال حتى نهاية عام 2013 شركة تيم درابر وBessemer Venture Partners وThrive Capital.

عند إغلاق الشركة المنافسة Own3d.tv في أوائل عام 2013 ، أصبحت تويتش خدمة البث الإلكتروني الرياضية الأكثر شعبية. بدأت خدمات الفيديو المنافسة، مثل يوتيوب وديليموشن، في زيادة أهمية محتوى الألعاب. اعتبارًا من منتصف عام 2013، كان هناك أكثر من 43 مليون مشاهد على موقع تويتش شهريًا، بمعدل مشاهدة ساعة ونصف يوميًا. اعتبارًا من فبراير 2014، يعد Twitch هو رابع أكبر مصدر للترافيك عند أوقات الذروة في الولايات المتحدة بعد نتفليكس وجوجل وأبل. يمثل تويتش 1.8٪ من إجمالي ترافيك الإنترنت في الولايات المتحدة خلال فترات الذروة.

في أواخر عام 2013، لا سيما بسبب زيادة معدل المشاهدت، واجهت تويتش مشاكل في معدل أطر في أوروبا. أضافت تويتش بعد ذلك سيرفرات جديدة في المنطقة. أيضًا لمعالجة هذه المشكلات، طبّق تويتش نظامًا جديدًا للفيديو أظهر كفاءة أكبر من النظام السابق. في البداية، تم انتقاد نظام الفيديو الجديد بواسطة المستخدمين لأنه تسبب في تأخر كبير في البث. قال موظفو تويتش أن ذلك كان مؤقتًا.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد