السبت, يوليو 31, 2021
الرئيسيةاندرويدكيفية كشف التطبيقات التي تسبب ظهور الاعلانات على الجوال و التخلص منها
اندرويدبرامجتطبيقاتشروحات برمجيةشروحات عامةصيانة أجهزةعلوم و تكنولوجيا

كيفية كشف التطبيقات التي تسبب ظهور الاعلانات على الجوال و التخلص منها

هل اكتشفت أن هاتفك يعرض حجمًا كبيرا غير ضروري من الإعلانات ، سواء في التطبيق أو على الشاشة الرئيسية ؟ إذا لقد حان وقت التصرف الان في هذا المقال سوف نشرح كيف يمكنك اكتشاف التطبيق الذي يسبب لك الاعلانات المنبثقة الكثيرة على هاتفك

أول شيء يجب عليك فعله هو إغلاق جميع تطبيقاتك استخدم الطريقة المعتادة في النقر على زر “التحديثات” وسحب كل تطبيق إلى الجانب لتجاهله (أو استخدم زر مسح الكل إذا كان إصدار Android يدعمه) قد تختار أيضًا إعادة تشغيل هاتفك ، والذي قد يكون أسرع.

بعد ذلك ، تحقق من التطبيقات التي ثبتها مؤخرًا ، في الوقت الذي ظهرت فيه النوافذ المنبثقة أولاً قد يستغرق ذلك بعض الإجراءات إذا كنت تثبّت تطبيقات وألعاب جديدة بكثرة .

عندما تكتشف التطبيقات المحتملة توجه إلى Google Play وتحقق من تعليقات التطبيق هل يتم التحدث عن أي إعلانات مفاجئة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاحذف هذا التطبيق.

لكن لا تتوقف عند هذا الحد! تحقق من جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها مؤخرًا .

طرق لتحديد أي تطبيق يسبب الإعلانات المنبثقة

بالنسبة لمبرمجي التطبيقات يجب عدم وضع الإعلانات في موقع يغطي أو يخفي أي منطقة يهتم المستخدمون بعرضها أثناء التفاعل المعتاد يجب عدم وضع الإعلانات في المناطق التي سينقر فيها المستخدمون عشوائيًا أو يضعون أصابعهم على الشاشة

إقرأ أيضا في لحن الحياة ⇐ كيفية استخدام متصفح جوجل كروم بشكل أكثر فائدة

علاوة على ذلك ، لا تنظر Google إلى التطبيقات والألعاب التي ترسل رسائل غير مرغوب فيها للمستخدم باستخدام الإعلانات وفي حال وجود مثل هذه الاعلانات المزعجة ربما يكون أفضل خيار لأي شخص يخطط لاستخدام هاتفه أو جهازه اللوحي دون الحاجة إلى إعادة ضبط إعدادات المصنع هو استخدام أداة مضادة للإعلانات المتسللة ، وهي أداة مصممة للكشف عن البرامج الضارة التي تعرض الإعلانات.

من المحتمل أن يكون Ad Detect Plugin هو أفضل مكان للبدء ، وهو تطبيق مجاني سيكتشف اتصالات شبكات الإعلانات من داخل تطبيقاتك

تنزيل: Ad Detect Plugin

إذا لم تكن تستخدم بالفعل تطبيق أمان كامل على هاتفك المحمول ، فهذا هو أفضل حل للتعامل مع الإعلانات وتشمل الخيارات هنا ESET Mobile Security & Antivirus و هو مكافح فيروسات و اعلانات

تحميل: ESET Mobile Security & Antivirus

إقرأ أيضا في لحن الحياة ⇐ أسباب ظهور الكرش للرجال بعد الزواج

كاشفات شبكة الإعلانات

يجب أيضًا مراعاة استخدام أداة الكشف عن الشبكة الإعلانية تم تصميم هذه التطبيقات لاكتشاف الاتصالات بين هاتفك وشبكات الإعلانات المعروفة وحظرها هذا يضع حد للإعلانات المنبثقة على هاتفك .

تتوفر العديد من الخيارات القوية ، ولكننا نعتقد أنه ينبغي عليك إلقاء نظرة على AppBrain Ad Detector

تنزيل: AppBrain

للحصول على أفضل النتائج ، يجب إلغاء تثبيت التطبيق للتخلص من إعلانات Android المنبثقة وذلك عند اكتشاف التطبيق المسبب فقط افتح الإعدادات> التطبيقات وانقر نقرًا طويلاً على التطبيق. حدد إلغاء التثبيت لإزالته.

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد