السبت, أكتوبر 16, 2021
الرئيسيةابلكيفية إخفاء صورك في iPhone دون استخدام تطبيق خارجي
hide_photo_ilhyah
ابلهواتف ذكية

كيفية إخفاء صورك في iPhone دون استخدام تطبيق خارجي

قد يحتوي جهاز iPhone الخاص بك على صور لا تريد حذفها، ولكن لبعض أسباب (الخصوصية) ، فأنت أيضًا لا تريد عرضها في مكتبة الصور الخاصة بك. يمكنك إخفاء أي من تلك الصور في جهاز iPhone الخاص بك دون الحاجة إلى أي تطبيقات خارجية.

قدمت Apple في الأصل الخيار للسماح لك بإخفاء صورك في جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك استخدام هذا الخيار للتأكد من أن صورك لن تكون مرئية لأحبائك الذين يشاهدون مكتبة الصور الخاصة بك.

لبعض الوقت ، سمحت Apple للمستخدمين بإخفاء الصور من مكتبة الصور الخاصة بهم. لكن الصور المخفية كانت جزءًا من ألبوم “مخفي” كان لا يزال مرئيًا في قسم الألبومات في تطبيق الصور. تم تحديث هذه التجربة بإصدار iOS 14 العام الماضي.

 

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

كيف تحدّث نظام ال IOS لأجهزة iPhone

كيفية تشغيل فيديو YouTube في وضع Picture-in-Picture على نظام iOS

 

كيفية إخفاء صورك في iPhone دون استخدام تطبيق خارجي:

يتيح لك إصدار iOS 14 إخفاء الصور تمامًا في جهاز iPhone الخاص بك ، دون استخدام تطبيق خارجي,  ولكن قبل البدء بالخطوات تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك يعمل بنظام iOS 14 على الأقل.

من المهم أيضًا الإشارة إلى أن الألبوم المخفي على iOS هو ممكّن افتراضيًا. ولكن يمكنك إيقاف تشغيله باتباع الخطوات التالية. أيضًا ، يمكنك اتباع نفس الخطوات لإخفاء الصور لإخفاء مقاطع الفيديو الخاصة بك أيضًا.

  • افتح تطبيق الصور على جهاز iPhone الخاص بك.
  • حدد الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد إخفاءه. يمكنك أيضًا اختيار صور أو مقاطع فيديو متعددة من خلال النقر على الزر تحديد من الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  • اضغط على زر المشاركة ثم حدد إخفاء من القائمة.
  • قم بتأكيد رغبتك في إخفاء الصورة (الصور) المحددة أو مقطع (مقاطع) الفيديو.
  • الآن ، انتقل إلى الإعدادات واضغط على الصور.
  • قم بالتمرير لأسفل وإيقاف تشغيل خيار الألبوم المخفي.
  • يمكنك اتباع الخطوتين 5 و 6 وتشغيل خيار الألبوم المخفي مرة أخرى لرؤية المجلد في تطبيق الصور.

تجدر الإشارة إلى أن أي صور أو مقاطع فيديو تخفيها قد تظهر على تطبيقات الطرف الثالث. يمكن أيضًا اتباع الخطوات المحددة على iPadOS لإخفاء أو إظهار الصور على جهاز iPad.

 

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد