الأحد, يناير 29, 2023
الرئيسيةابلكيفية إزالة الخلفية من الصورة على iphone:
إزالة الخلفية من الصورة على iphone
ابلتطبيقاتمعلومات عامةمنوعاتهواتف ذكية

كيفية إزالة الخلفية من الصورة على iphone:

إمكانيات كثير أضافتها شركة أبل لنظامها ios 16 نكتشفها يوماً بعد يوم، وميزتنا اليوم هي إزالة الخلفية من الصورة على iphone بدون الحاجة لتطبيقات خارجية أو لأي أداة لإزالة الخلفية، وهو ما سنتعلمه في هذا المقال.

إزالة الخلفية من الصورة على iphone:

تتيح لك هذه الميزة الجديدة في نظام ios 16 عزل العناصر عن خلفية الصورة، لتستطبع بسهولة إزالة الخلفية من الصورة أو نسخ عنصر معين منها، ويمكن إستخدام هذه الميزة ليس فقط من تطبيق الصو ، وإنما يمكن إستخدامها أيضاً من تطبيقات مختلفة، مثل الرسائل والملفات و Safari ،بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الخارجية.

كيفية إزالة الخلفية من صورة على iPhone:

أصبحت اليوم إزالة الخلفيات من الصور على iPhone أسهل من أي وقت مضى مع نظام التشغيل iOS 16 المطور من Apple، فقامت بإستخدام خوازرميات الذكاء الصنعي لتنفيذ ذلك بكل سهولة وبساطة، وماعليك سوى تنفيذ خطوات قليلة وبسيطة.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحاة

واتساب بين الأمان والاختراق

آيفون خفايا وحيل

ننصح لكي تعمل الميزة بشكل صحيح وللحصول على عزل نظيف للعنصر، بأن يكون هناك بعض العمق / التباين بين الموضوع والخلفية، بالإضافة إلى حفظ الصورة في تطبيق المعرض لجعل الأمر أسهل، والآن طبق الخطوات التالية:

  • قم بتشغيل تطبيق الصور.
  • افتح الصورة التي تريد إزالة خلفيتها (أو موضوعها الذي تريد عزله عن الخلفية).
  • اضغط مع الاستمرار على الموضوع الذي ترغب في عزله حتى ترى الموضوع يتوهج بمخطط أبيض حوله.
  • الآن، يمكنك استخدام أي من الطريقتين التاليتين لرفع الموضوع من خلفيته:

الطريقة الأولى: إذا كنت ترغب في نسخ ولصق الموضوع الذي قمت باستخراجه لتطبيق آخر، فانقر فوق نسخ ، وافتح التطبيق الآخر ، والصقه هناك.

الطريقة الثانية: إذا كنت ترغب في مشاركة الموضوع أو إرساله إلى شخص ما – كلملصق – فانقر فوق وحدد إما AirDrop أو أحد التطبيقات التي تريد إرسالها عبره.

إذا كنت ترغب في إزالة الخلفية من صورة على أي تطبيق آخر، مثل الرسائل أو الملاحظات أو بعض تطبيقات iPhone التابعة لجهة خارجية ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام الخطوتين 3 و 4 المذكورة أعلاه.

هل يمكن حفظ العنصرالمعزول كصورة جديدة؟

للأسف ، لا تسمح لك Apple بإنشاء صورة جديدة من الموضوع المستخرج، لذلك إذا كنت ترغب في إجراء أي تغييرات عليه، فسيلزمك لصق الموضوع في تطبيق آخر – تطبيق تدوين الملاحظات مثالي لهذا الغرض – ثم قم بالتقاط لقطة الشاشة أو حفظها في الصور.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد