Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
كيفية إضافة الموسيقى إلى Instagram Stories - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

في ثورة التكنولجيا هذه, أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية, لا سيما برنامج Instagram وميزة القصص أو Instagram Stories التي باتت تعكس شخصيتنا وتشارك تفاصيل حياتنا اليومية مع أصدقائنا.

وكثير من القصص نرغب بإضافة الموسيقى لها لتصبح أكثر متعة وتساعدنا على إيصال الرسالة التي نريد منها, إذا كنت تتساءل عن كيفية استخدام هذه الميزة على Instagram ، فإليك دليل سريع خطوة بخطوة حول كيفية القيام بذلك.

ميزة إضافة الموسيقى إلى الحالات في Instagram:

قدم Instagram القدرة على إضافة موسيقى إلى Stories في عام 2018 ولكن الميزة اقتصرت على بعض البلدان وليست متاحة للجميع. قامت الشركة بعد ذلك بتوسيع الميزة في عام 2019 في الهند بمجموعة من الموسيقى التصويرية الجديدة ، بما في ذلك البنجابية وبوليوود.

الآن ، بعد ثلاث سنوات من الانتظار ، يمكن للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا إضافة موسيقى إلى قصصهم على Instagram و Facebook.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

طريقة إعادة تعيين صفحة الاستكشاف الخاصة بك على Instagram

كيف تعرف إذا قام شخص ما بإلغاء متابعتك على Instagram

 

أضف الموسيقى إلى Instagram Stories:

  • افتح Instagram على جهاز Android أو iOS الخاص بك واسحب لليسار لوضع قصة.
  • الآن ، التقط صورة أو التقط مقطع فيديو باستخدام تطبيق كاميرا Instagram أو اختر نفس الصورة مباشرة من معرض الصور الخاص بك.
  • ثم اسحب لأعلى واختر ملصق الموسيقى. سترى الآن مكتبة موسيقى كاملة مع فئتين هما “لك” و “تصفح”.
  • اختر مقطعًا صوتيًا وفقًا لأنواع مثل Pop و Punjabi و Rock و Jazz أو موضوعات مثل Travel ، و Family ، و Love ، و Party ، وما إلى ذلك ، كما يمكنك بدلاً من ذلك البحث عن الأغاني المفضلة لديك وإضافتها.
  • بمجرد تحديد الأغنية ، حدد جزء الأغنية الذي تريد إضافته إلى قصتك.
  • يمكنك أيضًا إضافة كلمات والاختيار من بين التنسيقات المختلفة.
  • الآن ، انقر فوق تم. يمكنك الآن مشاركة قصة الموسيقى مع متابعيك أو الأصدقاء المقربين.
  • انقر فوق مشاركة وستتم إضافة قصتك.
المهندسة آلاء الاجاتي
المهندسة آلاء الاجاتي
المقالات: 317

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد