الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةاكتسب الخبرة في مواقع التواصلكيفية إنشاء رابط مكالمات WhatsApp ومشاركته والانضمام إليه
رابط مكالمات WhatsApp
اكتسب الخبرة في مواقع التواصلمعلومات عامةمنوعاتهواتف ذكية

كيفية إنشاء رابط مكالمات WhatsApp ومشاركته والانضمام إليه

يبقى WhatsApp الخيار الأول للكثيرين من بين الخيارات المتعددة لتطبيقات التواصل الإجتماعي، فعدا عن سهولة إستخدامه وجاذبيته، ميزات كثيرة يقدمها تطبيق WhatsApp  بإستمرار، مثل اختفاء الرسائل وترك المجموعات في صمت وردود فعل الرموز التعبيرية، والآن ميزة إنشاء رابط مكالمات WhatsApp!

ما هو WhatsApp Call Link روابط مكالمات WhatsApp؟

أطلقت Meta مؤخرًا ميزة جديدة، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء رابط لمكالمة WhatsApp ومشاركتها مع أي شخص، بشكل يشابه روابط الانضمام إلى مكالمات Google Meet و Zoom و FaceTime.
يمكن لأي شخص لديه الرابط الانضمام إلى مكالمة WhatsApp، حتى لو لم يكن في جهات الاتصال الخاصة بك. يمكن للمستخدمين إنشاء روابط اتصال لكل من مكالمات الصوت والفيديو ، وستستمر هذه الروابط لمدة 90 يومًا. يمكنك إجراء مكالمات جماعية على WhatsApp بإجمالي 32 عضوًا.

 

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

حساب وتس أب واحد على أكثر من جهاز! إليك الطريقة

احتفظ بحالة الوتس أب التي أعجبتك بخطوات بسيطة جداً

 

كيفية إنشاء رابط لمكالمة WhatsApp:

  • افتح WhatsApp واضغط على المكالمات.
  • انقر فوق إنشاء ارتباط اتصال.
  • حدد نوع الاتصال.
  • الآن ، اختر طريقة لمشاركة الرابط، إما من خلال إرسال رابط المكالمة عبر WhatsApp، أو نسخ الرابط أو عن طريق رابط المشاركة الخاص بالمكالمة.

كيفية الانضمام إلى مكالمة WhatApp باستخدام الرابط

إذا كنت معتادًا على الانضمام إلى المكالمات باستخدام روابط على تطبيقات مثل Google Meet و Zoom وغيرها ، فإن الخطوات متشابهة جدًا.

  • اضغط على الرابط.
  • حدد انضمام.

ألا تظهر ميزة رابط اتصال WhatsApp لديك؟

تقوم Meta بطرح الميزة ببطء فقط. لذلك قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت للحصول عليه على هاتفك الذكي. في غضون ذلك، يمكنك التأكد من تحديث WhatsApp إلى أحدث إصدار. يمكنك أيضًا التسجيل في WhatsApp beta ، حيث ستحصل على أحدث الميزات قبل الآخرين.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد