الجمعة, يوليو 30, 2021
الرئيسيةابلكيفية تشغيل فيديو YouTube في وضع Picture-in-Picture على نظام iOS
picture-in-picture-ilhyah
ابلاندرويدتطبيقاتهواتف ذكية

كيفية تشغيل فيديو YouTube في وضع Picture-in-Picture على نظام iOS

يمكن لمستخدمي iPhone أو iPad الاستمتاع بمقاطع فيديو YouTube في وضع Picture-in-Picture ، تمامًا مثل أجهزة Android. لست بحاجة إلى تثبيت تطبيق YouTube على جهاز iPhone أو iPad للحصول على Picture-in-Picture. بدلاً من ذلك ، يمكنك تجربته مباشرةً باستخدام مستعرض ويب ، بما في ذلك Safari المحمّل مسبقًا.

وضع Picture-in-Picture:

يعد وضع صورة داخل صورة (PiP) مفيدًا بشكل أساسي إذا كنت تريد القيام ببعض المهام المتعددة على جهاز iPhone أو iPad. يمكنك الوصول بسهولة إلى قائمة الإعدادات الخاصة بك أو البحث عن رسالة على WhatsApp.

قامت Apple بتمكين دعم الصورة في الصورة أصلاً منذ إصدار iOS 14 / iPadOS 14 العام الماضي. يمكن استخدامه لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube في وضع صورة داخل صورة على جهاز Apple الخاص بك. إليك كيف يكون ذلك ممكنًا.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

كيف تحدّث نظام ال IOS لأجهزة iPhone

كيف تستعيد محادثات WhatsApp المحذوفة

كيفية تشغيل مقاطع فيديو YouTube في وضع صورة داخل صورة على نظام iOS:

قبل البدء بالخطوات التي يمكنك اتباعها لتشغيل مقاطع فيديو YouTube في وضع Picture-in-Picture على نظام iOS ، من المهم ملاحظة أنه يجب أن تكون عضوًا في YouTube Premium وتسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي يحتوي على هذا الاشتراك المدفوع. لا تعمل الميزة أيضًا مع تطبيق YouTube في الوقت الحالي. هذا يعني أنك بحاجة إلى الاعتماد على مستعرض ويب مثل Safari أو Chrome لتشغيل مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك في صورة داخل صورة.

  • افتح متصفح الويب الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى YouTube باستخدام حسابك الذي يعد جزءًا من اشتراك YouTube Premium.
  • ابحث عن مقطع فيديو تريد مشاهدته.
  • قم بالتبديل إلى وضع ملء الشاشة من خلال النقر على أيقونة المربع من أسفل يمين الفيديو.
  • اضغط على الفيديو لعرض عناصر التحكم ثم اضغط على زر صورة داخل صورة من أعلى الجانب الأيسر – بجوار زر الإغلاق. بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا على الشاشة بإصبعين أو ببساطة التمرير سريعًا لأعلى من أسفل جهازك لتمكين وضع الصورة في الصورة.
  • بمجرد التمكين ، يتيح لك وضع الصورة في الصورة الانتقال إلى أي تطبيق آخر تريده والعمل عليه – أثناء تشغيل فيديو YouTube باستمرار في نافذة صغيرة.
  • يمكنك الخروج من وضع Picture-in-Picture عن طريق النقر على أيقونتها من أعلى يمين النافذة الصغيرة. يمكن أيضًا إعادته إلى العرض الأصلي عن طريق النقر المزدوج على الفيديو باستخدام إصبعين. بمجرد الانتهاء ، يمكنك إغلاق مقطع فيديو YouTube الخاص بك عن طريق النقر على الزر “x”.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد