Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
كيفية تغيير رقم هاتف WhatsApp دون فقدان الدردشات - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

كيفية تغيير رقم هاتف WhatsApp دون فقدان الدردشات

يعد نظام المراسلة الفورية WhatsApp أحد أكثر التطبيقات استخدامًا لمعظم مستخدمي الهواتف الذكية. يستخدمه الكثير من الأشخاص لإرسال الرسائل وإجراء مكالمات الصوت والفيديو. بفضل مزاياه الكثيره والتي تجعله حلاً مناسبًا لمستخدمي الهواتف الذكية.

ولكن نظرًا لأن WhatsApp يعمل مع رقم هاتف واحد ، فأنت بحاجة إلى تحديث حساب WhatsApp الخاص بك عندما تقوم بتغيير رقمك الحالي. ولحسن الحظ يمكن ذلك دون فقدان محادثاتك وبياناتك.

لتسهيل عملية تغيير رقم هاتفك ، يحتوي WhatsApp على ميزة مخصصة لتغيير الرقم. يتيح لك ذلك الانتقال بسهولة من رقم هاتف قديم إلى رقم جديد. توفر الميزة أيضًا القدرة على إبلاغ جهات الاتصال الخاصة بهم تلقائيًا بالتغيير.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

كيف تحذف بياناتك من هاتفك الذكي الضائع عن بعد

شرح تطبيق Bee.com وكيفية الحصول على العملة الرقمية الجديدة !

خطوة بخطوة لتغيير رقم WhatsApp الخاص بك دون فقدان الدردشات:

قبل البدء في عملية تغيير الرقم ، أدخل بطاقة SIM ذات رقم الهاتف الجديد في هاتفك وتأكد من أنه يمكنه تلقي الرسائل القصيرة أو المكالمات الهاتفية , ويجب أن يظل رقم هانفك القديم مسجلاً في WhatsApp .

الآن يمكنك اتباع الخطوات أدناه لتغيير رقم WhatsApp الخاص بك:

  1. افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك.
  2. انتقل إلى الإعدادات إذا كنت من مستخدمي iPhone. بالنسبة لمستخدمي Android ، يمكن الوصول إلى قائمة الإعدادات من خلال النقر على قائمة النقاط الثلاث من الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  3. الآن ، اضغط على خيار الحساب ثم اضغط على تغيير الرقم.
  4. سترى الآن شاشة تطلب منك تأكيد ما إذا كان بإمكانك تلقي رسائل SMS أو مكالمات هاتفية على رقمك الجديد. إذا كنت قد أكدت ، فاضغط على زر التالي.
  5. أدخل أرقامك القديمة والجديدة.
  6. انقر فوق “التالي” للانتقال إلى المرحلة الأخيرة من تغيير رقم WhatsApp الخاص بك.
  7. سيسألك WhatsApp الآن عما إذا كنت تريد إعلام جهات الاتصال الخاصة بك برقمك الجديد. يمكنك الاختيار من بين جميع جهات الاتصال أو جهات الاتصال التي أدردش معها أو الأرقام المخصصة – الذين سيتم إبلاغهم بالتغيير. ومع ذلك ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بإخبار المجموعات بتغيير رقم WhatsApp الخاص بك.
  8. الآن ، انقر فوق تم.
  9. سيطالبك WhatsApp الآن بتسجيل رقم هاتفك الجديد. ستحصل على رمز مكون من ستة أرقام عبر رسالة نصية قصيرة أو مكالمة هاتفية لإكمال عملية التسجيل. بمجرد التسجيل ، ستستمر محادثات WhatsApp الخاصة بك على رقم هاتفك الجديد.

نصيحة هامة:

إذا كنت تقوم أيضًا بتغيير هاتفك مع تغيير رقمك ، فننصحك بأخذ نسخة احتياطية من محادثاتك إما على Google Drive أو على iCloud – وذلك حسب هاتفك القديم. ستحتاج إلى استعادة تلك النسخة الاحتياطية على هاتفك الجديد لاستعادة الدردشات.

المهندسة آلاء الاجاتي
المهندسة آلاء الاجاتي
المقالات: 317

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد