الأربعاء, سبتمبر 22, 2021
الرئيسيةابلكيفية توصيل مكبرات صوت وسماعات بلوتوث متعددة بهاتف واحد
Connect Multiple Bluetooth Speakers and Headphones to One Phone
ابلاندرويدهواتف ذكية

كيفية توصيل مكبرات صوت وسماعات بلوتوث متعددة بهاتف واحد

كيف يمكنك توصيل أكثر من مجموعة واحدة من سماعات الرأس أو مكبر صوت Bluetooth بنفس هاتف Android أو iPhone؟ أصبحت أجهزة Bluetooth الآن معيارًا ، ولكن عندما تريد الحصول على تأثير صوت محيط أو مشاركة الموسيقى الخاصة بك مع شخص آخر في نفس المكان ، فكل ما عليك فعله باستخدام الأنظمة السلكية هو شراء موزع صوت رخيص. تبين أن هناك عدة طرق يمكنك من خلالها فعل شيء مشابه مع اتصال Bluetooth.

يعتمد توصيل العديد من مكبرات الصوت أو سماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth إلى حد كبير على المعدات التي لديك وإصدار Bluetooth الأصلي الذي تدعمه على هاتفك.

على سبيل المثال ، يدعم Bluetooth v4.2 اتصال جهاز واحد على واحد يصل إلى 30 مترًا. من ناحية أخرى ، يعمل Bluetooth v5 على توسيع الاتصال حتى 120 مترًا ويسمح لك بإقران ما يصل إلى جهازين في وقت واحد. تحتوي بعض مكبرات الصوت من Bose على تطبيقات الصوت الخاصة بها والتي توفر وظيفة إقران مكبرين صوتيين في وقت واحد. ومع ذلك ، لا توفر جميع الشركات هذه الميزة.

كيفية توصيل سماعتين ومكبرات صوت تعملان بتقنية Bluetooth بهاتف واحد:

تسمح معظم الهواتف اليوم بإمكانيات الصوت المزدوج (على Android) ومشاركة الصوت (على iPhone) ، أي القدرة على تشغيل الصوت من جهازين في نفس الوقت. تدعم طرز iPhone 8 وما فوقها ميزة مشاركة الصوت ، لذلك ما لم يكن لديك هاتف قديم جدًا ، فمن المحتمل أن يقدم هاتفك ذلك في الأصل. ستكون الخطوة الأولى بعد ذلك هي محاولة توصيل سماعات الرأس ومكبرات الصوت واحدة تلو الأخرى بالبلوتوث عند إقرانها لأول مرة.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

20 ميزة مخفية في WhatsApp يجب على كل مستخدم iPhone تجربتها

كيفية نقل رسائل WhatsApp إلى Telegram

وبالمثل ، إذا كان لديك سلسلة Samsung Galaxy S8 أو طراز أحدث ، فإن الشركة تقدم في الأصل خيار Dual Audio الذي يسمح للمستخدمين بإقران العديد من مكبرات الصوت وسماعات الرأس. يمكن العثور على هذا في إعدادات Bluetooth. يمكن للمستخدمين الآخرين تجربة هذه الطريقة ، بشرط أن يكون لديهم المعدات المناسبة واتباع الخطوات التالية:

  • يحتاج مستخدمو Android إلى الانتقال إلى إعدادات Bluetooth وإقران سماعات رأس أو مكبرات صوت Bluetooth واحدة تلو الأخرى.
  • بمجرد الاتصال ، انقر فوق أيقونة ثلاثية النقاط على اليمين وانقر فوق الإعدادات المتقدمة. قم بتبديل خيار “الصوت المزدوج” إذا لم يكن قيد التشغيل بالفعل. يجب أن يتيح ذلك للمستخدمين الاتصال بجهازين في وقت واحد.
  • بالنسبة للمستخدمين الذين يعملون على نظام Android 10 والإصدارات الأحدث ، يمكنهم الوصول إلى أجهزة Bluetooth المتصلة الخاصة بهم عن
  • طريق النقر فوق الوسائط في لوحة Quick واختيار كلا الجهازين المقترنين لإخراج الصوت.
  • يحتاج مستخدمو iPhone للذهاب إلى مركز التحكم. اضغط على أيقونة Airplay وحدد إما سماعات الرأس اللاسلكية المقترنة أو مكبرات الصوت لإخراج الصوت في نفس الوقت. سيؤدي إلغاء تحديد أي من سماعات الرأس أو مكبرات الصوت إلى إيقاف مشاركة الصوت على هذا الجهاز المحدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *