الإثنين, نوفمبر 29, 2021
الرئيسيةاكتسب الخبرة في مواقع التواصلكيف تعرف إذا قام شخص ما بإلغاء متابعتك على Instagram
اكتسب الخبرة في مواقع التواصلتطبيقاتعلوم و تكنولوجيامنوعاتهواتف ذكية

كيف تعرف إذا قام شخص ما بإلغاء متابعتك على Instagram

لا شك أن Instagram قد أصبح أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة في العالم, وأصبح يضم ملايين الصفحات في مجالات متنوعة, فمهما كانت اهتماماتك ستجد في هذه المنصة ما يفيدك ويهمك.

ومن المعلوم أنه أصبح يستخدم في مجال العمل والتسويق الإلكتروني أيضاً وليس فقط الترفيه والتسلية, بفضل نظام الهاشتاغ التي يمكنك من الوصول إلى أي بوست يحمل هاشتاغ معين.

مهما كانت طريقتك في إستخدام هذه المنصة, هل تهتم فيما إذا قام أحدهم بإلغاء متابعتك ؟ إذا كان جوابك نعم فالحل هنا..

تنويه!

يعد إلغاء متابعة شخص ما اختيارًا شخصيًا وإذا قام شخص ما بذلك , فحتماً هنالك أسباب جعلته يقوم بذلك ويجب احترامها, ورجاءاً نطلب منك احترام تلك الأسباب وعدم استخدام هذا المقال لمواجهة الأشخاص الذين لا يتابعونك. بل الهدف منه هو العمل على تحسين حسابك وتلافي الأخطاء التي قد تقلل من متابعينك.

 

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بإلغاء متابعتك على Instagram:

لا توجد طريقة سهلة لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك على Instagram ويمكن أن يكون تصفح قائمة المتابعين يدويًا مهمة تستغرق وقتًا طويلاً , لذا سنرشح لكم عدد من التطبيقات المفيدة في هذا الأمر, ولكن تجدر الإشارة إلى ما يلي:

  • ننصح بتوخي الحذر عند منح أي تطبيق إمكانية الوصول إلى بياناتك الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • Instagram يمكنه تغيير واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به في أي وقت ، لذلك هناك احتمال أن تتوقف بعض هذه التطبيقات عن العمل تمامًا.
  • أخيرًا ، لن تحصل على أي بيانات تتعلق بمن تابعك أو ألغى متابعتك قبل استخدام هذه التطبيقات ، لأنها يمكنها فقط تسجيل أولئك الذين ألغوا متابعتك من اليوم الذي تمنح فيها هذه التطبيقات الإذن في الوصول  إلى حسابك.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

كيفية تحسين أداء و سرعة الألعاب على جوال أندرويد

شرح موقع التسويق الإلكتروني و الاستثمار Ai marketing – ربح المال بسرعة دون خبرة

 

تطبييقات لمعرفة إن قام أحدهم بإلغاء متابعتك على Instagram:

 Reports+ هو أفضل تطبيق من بين العديد من التطبيقات التي وجدت لهذا الغرض, وستتمكن من إدارة متابعيك وأولئك الذين يقومون بإلغاء متابعتك بطريقة أكثر كفاءة.

يمكنك تنزيله مجانًا على Android من Google Play وكذلك على أجهزة iOS من App Store. ومن المزايا الإضافية أن Reports + يتميز بنفس واجهة المستخدم وقائمة الميزات على نظامي التشغيل.

يمكنك تحميل برنامج Reports+  مباشرة من هنا

اتبع هذه الخطوات لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك باستخدام Reports +:

  • بمجرد تثبيت التطبيق ، افتحه ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات حساب Instagram الخاصة بك.
  • كل ما عليك فعله هو السحب لأسفل من الأعلى حتى يتم تحديث التطبيق وهذا كل ما في الأمر.
  • بعد التحديث مباشرة ، ستتعرف على ما إذا كان عدد متابعيك قد زاد من علامة التبويب المكتسبة من المتابعين ، أو إذا فقدت أيًا من متابعيك من علامة تبويب المتابعين المفقودة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحقق من علامة التبويب “المتابعون الذين لا أتابعهم” وعلامة التبويب “المتابعون الذين لا يتبعونني مرة أخرى” لمعرفة ما إذا كنت ترغب في متابعة أو إلغاء متابعة أي حسابات أخرى.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد