كيف تغير اسم قناتك على YouTube بالخطوات

وأخيراً حصل منشئو المحتوى على YouTube على ميزة جديدة مطلوبة بشدة, فبدءًا من اليوم ، سيتمكن منشئو المحتوى من تغيير اسم قناتهم على YouTube وصورة ملفهم الشخصي بسهولة لتعكس محتواهم بشكل أفضل,وذلك دون تحديث الاسم والصورة المرتبطين بحسابهم على Google.

سيساعد التغيير في الحفاظ على اسم YouTube والمحتوى الخاص بك منفصلين عن خدمات Google ، مثل Gmail ومحرّر مستندات Google. بهذه الطريقة إذا كنت بحاجة إلى إرسال بريد إلكتروني للمدرسة أو العمل ، فسيظهر اسمك الحقيقي ، وليس اسمك على YouTube.

ملاحظة مهمة:

إذا تم إثبات ملكيتك على YouTube وقمت بتغيير اسم قناتك ، فستفقد شارة التحقق وتحتاج إلى إعادة تقديم الطلب. ولكن لن يكون هناك أي تأثير على عنوان URL المخصص أو ملاحظة القناة الرسمية للموسيقى إذا قمت بتغيير اسمك.

كيفية تغيير اسم قناتك على YouTube وصورة ملفك الشخصي ، دون تحديث اسم حساب Google الخاص بك ، سواء على الهاتف المحمول أو سطح المكتب:

كيفية تغيير اسم قناتك على YouTube وصورة ملفك الشخصي على الهاتف المحمول:

  •  افتح تطبيق YouTube ، وانقر على صورة ملفك الشخصي.
  • اضغط على قناتك> تحرير القناة.
  • لتغيير اسمك ، أدخل اسمك المحدث وانقر فوق موافق.
  • لتغيير صورة ملف التعريف الخاص بك ، انقر فوق صورتك ، وحدد صورة موجودة أو التقط صورة جديدة. اضغط على حفظ.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

كيف تستعيد محادثات WhatsApp المحذوفة

إتصال سماعات AirPods بنظام 10 Windows بأقل من دقيقة واحدة

كيفية تغيير اسم قناتك على YouTube وصورة ملفك الشخصي على سطح المكتب:

1. سجّل الدخول إلى YouTube Studio.

2. لتغيير اسمك: من القائمة اليمنى ، حدد التخصيص> المعلومات الأساسية. انقر فوق تحرير لتحديث اسم قناتك وإدخال اسمك الجديد. انقر فوق نشر.

3. لتغيير صورة ملفك الشخصي: من القائمة اليمنى ، حدد التخصيص> العلامة التجارية. انقر فوق تحميل وحدد صورة. اضبط حجم الصورة ، وانقر فوق تم. انقر فوق نشر.

المهندسة آلاء الاجاتي
المهندسة آلاء الاجاتي
المقالات: 317

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد