Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
كيف تمنع أي أحد من إضافتك إلى مجموعات WhatsApp - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

مجموعات WhatsApp ميزة شائعة جدًا للتواصل مع الأصدقاء والعائلة من جميع أنحاء العالم, ولكن كانت WhatsApp تسمح سابقًا لأي شخص بإضافة أي شخص إلى مجموعة WhatsApp، طالما كان لديه رقم الاتصال الخاص به, مما أدى إلى مشكلة كبيرة تتمثل في قيام أشخاص عشوائيين بإضافة آخرين إلى مجموعات واتساب قد لا تكون ضمن إهتماماتهم.

بعد الكثير من تعليقات المستخدمين ، قرر WhatsApp حل المشكلة وقامت بطرح إعدادات الخصوصية الجماعية على كل من Android و iPhone.

كيفية تمكين إعدادات خصوصية المجموعة على هاتفك الذكي:

قبل أن نخبرك بكيفية تنفيذ هذه الإعدادات على هاتفك الذكي ، تأكد من تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp على جهازك من هنا لنظام الأندرويد, ومن هنا لنظام ios.

والآن قم بإتباع الخطوات التالية:

كيفية منع شخص ما من إضافتك إلى مجموعات WhatsApp على Android:

إذا كنت من مستخدمي Android ، فاتبع هذه الخطوات لمنع الأشخاص من إضافتك إلى مجموعات WhatsApp دون إذن:

  • افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android واضغط على أيقونة النقاط الثلاث الرأسية في أعلى اليمين.
  • بعد ذلك ، انقر فوق الإعدادات> الحساب> الخصوصية.
  • الآن انقر فوق المجموعات وحدد أحد الخيارات الثلاثة المحددة – الجميع أو جهات الاتصال الخاصة بي أو جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ….
  • إذا حددت الجميع ، يمكن لأي شخص إضافتك إلى المجموعات.
  • يسمح تحديد جهات الاتصال الخاصة بي فقط لجهات الاتصال الخاصة بك بإضافتك إلى مجموعات WhatsApp.
  • أخيرًا ، يتيح لك الخيار الثالث جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء السماح للأشخاص المحددين فقط بإضافتك إلى مجموعات WhatsApp.
  • يمكنك إما تحديد جهات الاتصال واحدة تلو الأخرى أو يمكنك تحديد جميع جهات الاتصال من خلال النقر على أيقونة تحديد الكل في أعلى اليمين. سيُطلب من هؤلاء الأشخاص إرسال دعوة المجموعة إليك من خلال محادثة خاصة. سيكون لديك بعد ذلك ثلاثة أيام لقبول أو رفض طلب الانضمام إلى المجموعة قبل انتهاء صلاحيتها.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

إتصال سماعات AirPods بنظام 10 Windows بأقل من دقيقة واحدة

طريقة إرسال رسائل واتساب إلى أرقام غير محفوظة

كيفية منع شخص ما من إضافتك إلى مجموعات WhatsApp على iPhone:

إذا كنت تستخدم WhatsApp على iPhone ، فإليك كيفية منع الآخرين من إضافتك إلى مجموعات WhatsApp:

  • افتح WhatsApp على جهاز iPhone الخاص بك وفي الشريط السفلي ، انقر فوق الإعدادات.
  • بعد ذلك ، انقر فوق الحساب> الخصوصية> المجموعات.
  • في الشاشة التالية ، حدد أحد الخيارات الثلاثة المحددة – الجميع وجهات الاتصال الخاصة بي وجهات الاتصال الخاصة بي باستثناء. هنا أيضًا ، يمكنك تحديد جهات الاتصال واحدة تلو الأخرى أو يمكنك فقط تحديد جميع جهات الاتصال عن طريق النقر فوق الزر تحديد الكل في أسفل اليمين.
المهندسة آلاء الاجاتي
المهندسة آلاء الاجاتي
المقالات: 317

تعليق واحد

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد