Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6078
للنساء فقط وصفات طبيعية وآمنة للحفاظ على أنوثتك - لحن الحياة

للنساء فقط وصفات طبيعية وآمنة للحفاظ على أنوثتك

وصفات للتخلص من أهم المشكلات التي تعاني منها النساء 

ـ عادة ما تواجه المرأة العديد من المشكلات الخاصة التي تشكل مصدراً للقلق بالنسبة لها، هذه مجموعة حلول طبيعية وآمنة  لأبرز المشاكل التي تعاني منها النساء يمكنك استخدامها وستحصلين على نتائج مذهلة وبفترة قصيرة. 

ـ استخدمي مغطس الماء والملح للتخلص من الإلتهابات النسائية، عليك فقط بإضافة كوبين من الملح في حوض الاستحمام بعد تعبئته بالماء الفاتر ومن ثم تذويب والملح والجلوس فيه لمدة تتراوح من  عشر دقائق إلى عشرين دقيقة مرتين أو ثلاثة في اليوم لمدة أسبوع فقط. 

ـ استخدمي إكليل الجبل كبخاخ يومي لشعرك، فعالية إكليل الجبل في تطويل الشعر وتنعيمه لا تخفى على أحد، قومي بغلي إكليل الجبل في الماء ومن ثم تصفيته في زجاجة خاصة، واستخدميها مرة واحدة في اليوم لتحصلي على شعر جذاب وصحي. 

إقرأ أيضاً في لحن الحياة 

إدمان القهوة (العلامات-الأسباب-العلاج)

قصة تعليمية للأطفال عن حاجات النباتات

What are the acts of worship that Muslims perform

ـ استخدمي زيت الخروع للتخلص من أكياس المبايض، يمكن لأي سيدة تعاني من أكياس المبايض وحتى الكولون العصبي أن تقوم بدهن منطقة البطن بزيت الخروع ومن ثم  إحضار أي ضماد أو كيس  و وضعه  على البطن لعدة ساعات، وسيقوم زيت الخروع بمعالجة أي مشكلة موجودة في هذه المنطقة  . 

ـ  استخدمي زيت الجليسيرين الطبيعي للتخلص من السواد في المناطف الحساسة في الجسم، عليكِ الحفاظ على تنظيف المناطق الحساسة باستمرار ومن ثم تجفيفها وأخيراً قومي باستعمال زيت الجليسيرين للتفتيح. 

ـ استخدمي السدر والخل للتخلص من القشرة، تعد القشرة من أكثر المشاكل المزعجة التي يمكن أن يعاني منها أي شخص ولكي تتخلصي منها، قومي بطحن ورق السدر بمقدار ثلاث ملاعق تقريباً، من ثم قومي بإضافة ملعقتين من خل التفاح إليها، أخيراً أضيفي زيت النعنع بمقدار كوب من الشاي وبعد ذلك قومي بخلط المكونات و وضعها على فروة الرأس مدة عشر دقائق ومن ثم اغسلي شعرك. طبقي هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع. 

ـ تخلصي من جلد الإوزة بالقهوة والزيت، إذا كنتي تعانين من جلد الإوزة ما عليك إلا بخلط معلقة من القهوة، ومعلقة من الملح الخشن، وعصير نصف ليمونة ومن ثم أضيفي أي نوع زيت موجود لديك، قومي بخلط المكونات مع بعضها وضعيها على الجلد ثم قومي بالتدليك بحركات دائرية مع اتجاه عقارب الساعة ومن ثم بالعكس لمدة ثلاث دقائق فقط، قومي بغسل الجلد بعد ذلك و من ثم تجفيفه ووضع أي مرطب تختارينه. 

ـ استخدمي بياض البيض للتخلص من الزيوان، إذا كنت تعانين من الزيوان قومي بإحضار بياض بيضة وادهني به الوجه باستخدام الريشة ومن ثم قومي بوضع منديل أو محارم فوقها ومن ثم أعيدي دهن طبقة أخرى فوقها من بياض البيض وغطيها بالمنديل، حاولي تشكيل طبقتين أو ثلاثة واتركيها حتى تجف وقومي بنزعها ببطء، بعد ذلك اغسلي، وجهك و قومي بوضع أي كريم مرطب.

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين أجمعين. 

لينا الأحمد
لينا الأحمد

ـ هل تدركون معنى أنكم تعبدون رباً يعذب في حبس قطة ويغفر في سقيا كلب؟

المقالات: 368

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد