الرئيسيةحوادث و جرائملهذا السبب يجب عليك تغليف مفتاح سيارتك بورق الألمنيوم
حوادث و جرائمعالم السياراتمعلومات عامةمنوعات

لهذا السبب يجب عليك تغليف مفتاح سيارتك بورق الألمنيوم

طبعاً جميعنا يعرف فوائد رقائق الألمنيوم, ويستخدمه الكثير من الناس في المطبخ, ولكن قد تبدو فكرة إستخدامه لحماية ممتلكاتنا فكرة غريبة بعض الشيء, ولكن تبين أن ورق الألمنيوم منتج رائع لحماية ممتلكاتنا, ولهذا السبب يجب عليك */*890

بعض فوائد ورق الألمنيوم:

  • تغليف أجزاء الجسم بورق الألمنيوم له العديد من المزايا والفوائد, فهو رائع ضد التعب، يخفف من آلام المفاصل ، ويخفف من الألم الناتج عن الحروق ويمكن استخدامه حتى للمساعدة في علاجك من نزلات البرد.
  • يمكن استخدام رقائق الألمنيوم في العديد من التطبيقات المذهلة:
  • هل تحتاج إلى قمع ولكن ليس لديك مسار في جميع أنحاء المنزل؟ لا تقلق؛ من خلال طي القليل من رقائق الألومنيوم ، يمكنك بسهولة أن تصنع بنفسك قمعًا لا يسرب. مثالي!
  • إذا كنت بحاجة إلى كي بعض الملابس ولكن ليس لديك الوقت الكافي للقيام بذلك ، فإن ورق الألومنيوم هو الحل الأمثل. فقط قم بطي قطعة من الملابس حول قطعة من ورق القصدير ثم قم بكيها. بسبب الرقائق المعدنية ، سيتم تسويتها من كلا الجانبين في نفس الوقت. وستنتهي بسرعة أكبر!
  • شحذ المقص, كل ما عليك فعله هو أن تأخذ قطعة من ورق القصدير ثم تقطعها إلى قطع أصغر. هذا كل شئ!
  • هل لديك إشارة WiFi ضعيفة في منزلك؟ اصنع شاشة من رقائق الألومنيوم وضعها على الحائط في المكان الذي تريد زيادة الإشارة إليه. ستزداد الإشارة في اتجاه الشاشة.

 

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

كيف تمنع أي أحد من إضافتك إلى مجموعات WhatsApp

إتصال سماعات AirPods بنظام 10 Windows بأقل من دقيقة واحدة

 

لماذا يجب عليك تغليف مفاتيح سيارتك بورق الألمنيوم:

تتمتع العديد من موديلات السيارات الجديدة بميزة جديدة مذهلة وهي نظام بدء التشغيل بدون مفتاح,  باستخدام هذه الميزة ، يمكنك فتح سيارتك دون الضغط على المفتاح في القفل أو الضغط على زر.

حيث تستخدم السيارة مجسات للتوصيل بمفتاح السيارة وفتح الباب, وبمجرد جلوسك، يمكنك تشغيل السيارة بالضغط على الزر. هذا يبدو مثالياً فعلاً، لكن سارقي السيارات المحترفين وجدوا طريقة لإساءة استخدام الميزة.

مفاتيح السيارة:

تعمل مفاتيح السيارة التي تعمل بنظام التشغيل بدون مفتاح عبر اتصال لاسلكي. تعمل هذه الإشارة فقط عندما تكون على بعد مترين من سيارتك, وإلا لن يتم الاتصال. لسوء الحظ ، وجد لصوص أذكياء طريقة لاختراق هذه الإشارة وتعزيزها. بدون إستخدام أي تقنية معقدة , وأنما يمكن ببساطة شراء الأجهزة اللازمة لاختراق الإشارة من المتجر وهي ليست باهظة الثمن.

استخدام محسن الإشارة لسرقة سيارتك:

يستخدم اللصوص نوعًا من مُحسِّن أو موسع للإشارة لتحسين الاتصال بين مفتاحك والسيارة. ويستغلون فرصة كونك قريبًا من السيارة بما يكفي، “ولكن بعيدًا بما يكفي حتى لا ترى ماذا يحدث.”

من الأمثلة على ذلك أن مفاتيح سيارتك موجودة في مكان ما في منزلك بينما تكون السيارة متوقفة أمامك ، أو أنك في المكتب وسيارتك في ساحة الانتظار. يستخدم اللصوص الموسع لتعزيز الإشارة بين مفتاحك والسيارة بحيث تفتح الأبواب.

حماية سيارتك من السرقة:

يمكنك استخدام بعض الحيل المفيدة لمنع اللصوص من إستخدام محسن الإشارة لفتح قفل سيارتك وسرقتها, أرخص وأسهل طريقة هي لف مفاتيح سيارتك بقطعة من ورق الألمنيوم قبل وضعها في حقيبتك أو جيبك. سيؤدي ذلك إلى تعطيل الإشارة. يمكنك أيضًا شراء محفظة معدنية خاصة تحجب الإشارة.

نصيحة أخرى يمكنك تجربتها هي وضع مفاتيحك في الثلاجة عندما تكون في المنزل! سيحجب الفريزر الإشارة أيضًا. ولكن انتبه أن تنسى أنك وضعتها فيها!!.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد