Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
ما هي أرباحي الشهرية من الإنترنت ؟ وكيف يتم ربح المال ؟ - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

ما هي أرباحي الشهرية من الإنترنت ؟ وكيف يتم ربح المال ؟

الربح من الإنترنت من أكثر كلمات البحث عبر الإنترنت حيث الكثير من الناس يسعى لجمع المعلومات الصحيحة عن طريقة الربح من الإنترنت و كمية هذا الربح في ظل الكثير من المعلومات الخاطئة أو الدعائية عن الأرباح وضخامتها أو سرعة وسهولة الربح وكل الغاية من ذلك هي الترويج لموقع ما أو عمل ما أما الحقيقة تكون مختلفة غالباً.

ما هي طرق الربح أو كسب المال من الانترنت؟

في الحقيقة طرق كسب المال متعددة جدا على الانترنت كما في الحياة الواقعية حيث يوجد وظائف مختلفة لأداءها ومناصب و أعمال كثيرة.

من أشهر طرق كسب المال سواء عبر الإنترنت أو ما يرتبط به:

  • إنشاء موقع إنترنت أو مدونة وكسب المال من الإعلانات عليها ( وهو ما أكسب منه أنا).
  • كسب المال من قناة اليوتيوب حيث يجب ان تصبح القناة مشهورة ومستوفية لشروط يوتيوب لتحقيق الربح.
  • كسب المال من تطوير تطبيقات الجوال سواء ببيع التطبيقات أو تحميلها على المتاجر لكسب المال منها اما بأجور التحميل أو بخدمات معينة تقدمها أو من الإعلانات.
  • كسب المال من كتابة المقالات كموظف أو بسعر المقال الواحد حيث يجب عليك اتقان الكتابة والابتعاد عن النسخ واللصق.
  • كسب المال من برمجة المواقع.
  • كسب المال من التسويق و البيع على الانترنت.
  • كسب المال من العمل في التصميم كتصميمات اللوجو و البنرات و انفوجرافيك و غير ذلك

ما هو مدى سهولة أو صعوبة كسب المال من الانترنت ؟

لا يخدعك أحد بقول أن الربح من الإنترنت سهل أو سريع أو بدون تعب حيث تحتاج إلى الوقت والجهد و الإصرار في أي مجال تختاره وتحتاج أن تحب ما تعمل به حتى لا تقضي على عملك أوقات اليأس و فتور العزيمة والملل.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

كيف تعرف إذا كان الفيديو محمي بحقوق الطبع و النشر

كسب المال والربح عن طريق الإجابة على أسئلة استطلاعات من موقع يوجوف

ما هو القلس المعدي المريئي وأسبابه و أعراضه و العلاج

الفرق بين قصور و فرط هرمون الغدة الدرقية وأسباب و أعراض وعلاج كل منهما

كم هي أرباحي من الأنترنت وهل يمكنني الاعتماد على الربح كمصدر اساسي؟

لكل مجال مبالغ معينة ونسب أو أجور يتم تقاضيها حيث اذا كنت مصمم تطبيقات يمكن أن تربح من رفع التطبيق على المتجر وتشغيل اعلانات عليه أو بيع تطبيقات معينة أو إذا كنت مدون حر يمكنك أن تتقاضى أجور على كتابة المقال الواحد أو براتب ثابت.

أما بالنسبة لي فإني اقبض أرباحي من الاشتراك في جوجل ادسنس حيث اقبض منه شهرياً مبلغ يتراوح ما بين 200 إلى 300 دولار أمريكي عدا عن الإعلانات أو المقالات المأجورة التي قد أقوم بنشرها وطبعاً لا يوجد سقف للأرباح فكلما تم تطوير المحتوى و ازداد مع الاهتمام بالشكل و التصميم كلما زاد معدل الأرباح وزادت الزيارات وحال المواقع كحال اليوتيوب تحتاج إلى الاهتمام بالسيو و رفع الجودة مع المحتوى الفريد حتى تعلو مراتب موقعك أو قناتك في يوتيوب.

هذه هي لمحة عامة واجابة عن اهم التساؤلات التي قد تتبادر إلى اذهان الباحثين عن العمل بالانترنت.

أتمنى أن أكون قد أفدتكم في هذا الملخص الصغير من تجربتي وأنا دائما بانتظار أسئلتكم للرد عليها سواء بالتعليق على المقال أو بالضغط على رمز اسمي الموجود أسفل المقال للتوجه إلى صحتي على فيسبوك.

ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1439

تعليق واحد

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد