السبت, مايو 8, 2021
الرئيسيةتعليم لغاتأقوى 3 مجالات عمل برمجية لا يتوجب عليك فيها تعلم لغة البايثون
تعليم لغاتشروحات برمجيةشروحات عامةعلوم و تكنولوجيامعلومات عامة

أقوى 3 مجالات عمل برمجية لا يتوجب عليك فيها تعلم لغة البايثون

بايثون هي واحدة من لغات البرمجة الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة حيث تركيبها الواضح وقراءة لغة الترميز مثالية للمبتدئين.

وأصبحت بايثون لغة تعلم الآلة حيث تتم كتابة معظم دورات لغة الآلة باستخدام لغة بايثون ، واعتمد تعليم الترميز ككل بايثون كلغة للتعلم ، مع استخدام واسع في الفصول الدراسية

هذه الأسباب ، إلى جانب وفرة الشركات الكبيرة التي تستخدم بايثون ، تترك الكثير من الناس يعتقدون أنها لغة البرمجة الرئيسية في المستقبل.

1. اذا كنت تريد أن تكون مطور ويب

مبرمج مواقع ويب مطور ويب

بايثون أكثر من قادرة على تطوير الويب على نطاق واسع Instagram هو أكبر موقع يعمل ب Django ، وهو إطار عمل Python هذا ليس بالأمر الفذ ، كما يشرح مهندس إنستغرام زكون لي:

“بدأنا في استخدام بايثون مبكرًا نظرًا لبساطتها ، لكن اضطررنا إلى إجراء العديد من عمليات الاختراق على مدار السنين لإضفاء البساطة عليها نظرًا لتوسيع نطاقها”.

ومع ذلك ، فإن Django هو إطار قوي وأنيق والسؤال البسيط هو: لماذا نتعلم Django عندما لا تزال لغة جافا سكريبت سائدة؟

هناك حاجة كبيرة لأطقم جافا سكريبت مثل React و Vue.js يمكن لكل منهما استخدام Django أو غيرها من النهايات الخلفية مثل Ruby on Rails

إذا كنت تبدأ في تطوير الويب لا يوجد خيار أفضل من جافا سكريبت.

2. اذا كنت تريد أن تكون مطور لعبة

اللغة التي يجب أن تتعلمها اذا كنت تريد أن تصبح مطور ألعاب

معظم الناس الراغبين في تطوير اللعبة يبحثون عن منصة قوية مع أدوات التطوير ومحرر و القدرة على التوسع من فكرة صغيرة تصل إلى شيء كبير وأكثر انتشارا.

لا تستطيع بايثون تقديم هذا ، في حين يمكن لمحركات الألعاب مثل Unity و Unreal.

تعلم لغة c#

يستند Unity فقط على #c مع عدد كبير من المكتبات في الأعلى للمساعدة في تطوير الألعاب يعد محرر Unity أداة قوية للغاية تسمح بالنماذج الأولية السريعة ، وبداية سريعة للمبتدئين الذين يبدؤون لعبتهم الأولى.

تعلم ++C لمحرك Unreal

C ++ سيئة السمعة إلى حد ما لكونها صعبة التعلم هناك موارد عبر الإنترنت للمبتدئين ، ويحتوي موقع Unreal Engine على بعض الأدوات الرائعة للبدء.

إذا كنت بحاجة إلى أي دليل على أن ألعاب Unreal Engine يمكن أن تكون ناجحة ، فابحث عن Fortnite تم إنشاء هذه اللعبة التي تحظى بشعبية كبيرة ، والتي يمكنك حتى لعبها على هاتفك المحمول ، وتحسينها باستخدام Unreal.

الألعاب التي تبدو بهذا الشكل ، والتي تعمل بدقة 1080 بكسل مع معدلات إطارات جيدة ، غير ممكنة حاليًا باستخدام Python.

3. اذا كنت تريد العمل مع أنظمة منخفضة المستوى

اللغة التي يجب تعلمها برمجة اردوينو وبرمجة برامج تشغيل

في العديد من الأنظمة منخفضة المستوى والمدمجة ، ليست Python خيارًا مثل لوحات تطوير صغيرة مثل Arduino باعتبارها مضمنة حيث تكمن المشكلة في أهمية الذاكرة والتوقيت تحتاج شريحة 8 بت في قطعة من الأجهزة المدمجة إلى إدارة ذاكرتها بعناية فائقة هذا ليس شيئًا مناسبًا لبيثون ، وهناك سبب يجعل لغة أردوينو نسخة مبسطة من C / C ++ الحصول على فهم لنسخة Arduino من C ++ أقل تعقيدا مما كنت تعتقد.

لغة برمجة C قوية بقدر ما يمكن أن تكون خطيرة على الرغم من كونها عالية المستوى ، فإن C و C ++ يمكنها الوصول إلى العمليات منخفضة المستوى.

علاوة على القدرة على إدارة الأنظمة عند مستوى منخفض ، تأتي C مع زيادة السرعة فهذا يعني أن C يضيء حيث يكون التوقيت والسرعة حرجين.

يجب على أي شخص يتطلع إلى الدخول إلى برمجة الأجهزة أو أي شكل من أشكال برمجة النواة النظر في C ينطبق هذا الأمر على أي شخص يرغب في إنشاء برامج تشغيل للأجهزة.

هل انت بحاجة الى بايثون؟

هناك العديد من اللغات التي يمكن أن يكون الاختيار فيها مرهقًا والحقيقة هي أنه لا يمكن أبداً أن تكون هناك لغة مثالية لكل شيء يجد الكثيرون أنه من الأسهل تعلم بايثون ربما يجب عليك تعلم بايثون بعد كل شيء حيث Python شائعة الاستخدام ومتعددة ومفيدة للمبتدئين.

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد