Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
أفضل 8 مواقع لإرسال رسائل نصية مجانية إلى الهواتف المحمولة (SMS) - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

أفضل 8 مواقع لإرسال رسائل نصية مجانية إلى الهواتف المحمولة (SMS)

على الرغم من أن المستخدمين لم يعودا لاستخدام الرسائل النصية القصيرة SMS لأنهم انتقلوا إلى أشكال أخرى من الرسائل النصية ، إلا أن الرسائل النصية القصيرة لا تزال تستخدم.

لكن هل تعلم أنه من الممكن إرسال رسالة نصية إلى شخص ما من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ في الواقع ، تتيح لك العديد من مواقع الرسائل النصية إرسال رسائل SMS مجانية حتى أنه لا يحتاج الكثير منها حتى عملية تسجيل.

إليك أفضل المواقع لإرسال رسائل نصية مجانية إلى الهواتف المحمولة.

مواقع إرسال رسائل نصية مجانية

1. موقع TextEm

يتيح لك TextEm إرسال رسائل نصية مجانية ، ولكن عليك أولاً إنشاء حساب على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يفضلون إرسال رسالة مجهولة الهوية ، فإن امتلاك حساب يجلب بعض الفوائد الملحوظة.

على سبيل المثال ، يمكنك تنظيم قائمة بجهات الاتصال التي يتم استخدامها بشكل متكرر – اعتمادًا على شركة الاتصالات الخاصة بالمستلم – والحصول على الردود مرة أخرى في صندوق الوارد الخاص بـ TextEm إذا كان الناقل لا يدعم الردود على TextEm ، فيمكنك إعداد ردود البريد الإلكتروني بدلاً من ذلك.

يتم دعم أكثر من 100 شركة اتصال من الولايات المتحدة وكندا. إذا كنت بحاجة إلى إرسال رسالة إلى رقم خارج أمريكا الشمالية ، فهذه ليست الخدمة المناسبة لك.

لا يدعم TextEm الرسائل الجماعية ؛ لا يمكنك إرسال نفس الرسالة إلى عدة أرقام في نفس الوقت.

2. موقع SendSMSnow

SendSMSnow هي خدمة SMS مجانية أخرى تتطلب منك إنشاء حساب قبل أن تتمكن من إرسال الرسائل.

بمجرد إنشاء حساب ، يمكنك إنشاء دفتر هاتف لجهات الاتصال وإضافة صور الملف الشخصي وتلقي الردود على رسائلك في صندوق الوارد الشخصي الخاص بك.

يدعم SendSMSnow أيضًا المراسلة الجماعية ، على الرغم من أنها ليست مجانية مقابل كل رسالة ترسلها ، سيتم محاسبتك سنت واحد عن كل مستخدم في المجموعة على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة رسالة SMS الواحدة المرسلة إلى مجموعة مكونة من 20 شخصًا 0.20 دولارًا.

من الناحية النظرية ، تعمل الخدمة مع أرقام الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم ليست لدينا طريقة للتحقق من المطالبات ، ولكن يمكنك أن تتوقع بشكل معقول دعم معظم شركات الاتصالات في أمريكا الشمالية وأوروبا.

عدد الأحرف في الرسائل محدد بـ 130 حرفًا.

3. موقع OpenTextingOnline

OpenTextingOnline هو موقع ويب للرسائل النصية يتيح لك إرسال رسائل SMS مجانية عبر الإنترنت دون إنشاء حساب.

إنه يعمل مع شركات الاتصالات في حوالي 50 دولة. تتم تغطية معظم أمريكا الشمالية والاتحاد الأوروبي ، ولكن هناك أيضًا بعض المواقع مثل الهند ونيبال وبنما ونيوزيلندا فقط كن على علم بأنه لا يتم دعم جميع شركات الاتصالات في جميع البلدان.

يمكنك استخدام OpenTextingOnline لإرفاق الصور ومقاطع الفيديو والمحتوى الصوتي برسائل SMS الخاصة بك إنها ميزة نادرة جدًا بين خدمات الرسائل القصيرة المجانية.

نظرًا لأنك لست بحاجة إلى إنشاء حساب ، فلا يمكنك تلقي ردود على رسائلك و الحد الأقصى لعدد الأحرف لكل رسالة 140 حرفًا.

إقرأ أيضا المقال التالي

سبع فوائد لشرب الماء والليمون تعرف عليها

عقار الأسبرين – استخداماته, فوائده, أضراره وكل ما يجب أن تعرفه حول هذا الدواء

أتحداك أن تظلم أحد بعد قراءة هذه القصص

4. موقع txtDrop

txtDrop هو اسم راسخ في عالم الرسائل القصيرة المجانية عبر الإنترنت تم تشغيله منذ عام 2013 ، ووفقًا لإحصاءاته الخاصة ، نجح في توصيل ما يقرب من 25 مليون رسالة في ذلك الوقت.

لا تحتاج إلى إنشاء حساب ، ولكن يمكنك تلقي الردود في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك.

يعتبر txtDrop فريدًا أيضًا من حيث أنه يوفر عنصر واجهة مستخدم macOS إذا قمت بتثبيته ، فستتمكن من إرسال الرسائل مباشرة من سطح مكتب Mac الخاص بك دون الحاجة إلى زيارة الموقع الرسمي وإذا كنت تدير موقعًا إلكترونيًا ، فهناك أيضًا عنصر واجهة مستخدم يمكنك استخدامه على صفحتك.

تتيح لك الخدمة فقط إرسال رسائل مجانية إلى الولايات المتحدة وكندا البلدان الأخرى غير مدعومة.

5. موقع Send Anonymous SMS

هناك طريقة أخرى لإرسال رسائل نصية مجانية عبر الإنترنت بدون تسجيل وهي التوجه إلى Send Anonymous SMS.

كما يوحي الاسم ، لا تتطلب الخدمة أي تفاصيل شخصية لإرسال رسالة نصية مجانية لذلك ، إذا كنت ترغب في مزحة صديقك ، أو إرسال رسالة سريعة ، أو مجرد استخدام خدمة للاتصال بأشخاص مجهولين ، فقد تكون هذه الخدمة هي الحل.

على عكس مواقع الرسائل القصيرة المجانية الأخرى التي ذكرناها ، يمكنك نظريًا انتحال رقم هاتف سيظهر على شاشة الشخص الآخر عندما يتلقى الرسالة ليس من الواضح كيف سيعمل ذلك ، لكن الأمر يستحق المحاولة إذا كنت تحاول القيام بمزحة.

تحتوي خدمة Send Anonymous SMS على 145 حرفًا كحد أقصى وتدعم أكثر من 80 دولة مختلفة حول العالم.

6. موقع TxtEmNow

خدمة أخرى في موضوعنا هي TextEmNow السبب الرئيسي في أنه يستحق التوصية هو زيادة عدد الأحرف في الموقع بخلاف معظم مواقع الرسائل القصيرة المجانية – التي يبلغ حدها حوالي 150 حرفًا – يتيح لك TextEmNow كتابة رسائل يصل طولها إلى 300 حرف.

يدعي مطورو الموقع أيضًا أنهم لا يسجلون أي عناوين IP لا يمكننا أن نقول ما إذا كان هذا صحيحًا ، ولكن جميع مواقع الرسائل النصية الأخرى التي ناقشناها تقول صراحةً أنها تسجل عناوين IP (لرصد البريد العشوائي / إساءة الاستخدام) ، لذا فإن TextEmNow مناسب تمامًا

من الناحية الفنية ، يمكنك استخدام TextEmNow لإرسال رسالة نصية إلى أي رقم هاتف محمول في العالم ، ولكن كما رأينا في مكان آخر ، قد يتم تطبيق قيود خاصة بالموقع.

7. موقع Globfone

يتيح لك Globfone إرسال رسائل نصية محلية ووطنية ودولية مجانًا مباشرةً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

القيام بذلك هو عملية بسيطة من خمس خطوات ؛ لا يوجد شرط لإنشاء حساب ما عليك سوى إضافة اسم الشخص وتحديد رمز البلد وإدخال الرقم وكتابة رسالتك والضغط على زر الإرسال.

للأسف ، لا يمكنك استخدام Globfone لتلقي الردود أو لإرفاق أشكال أخرى من المحتوى مثل الصور ومقاطع الفيديو.

8. موقع AFreeSMS

AFreeSMS هي خدمة رسائل SMS دولية يمكنك استخدامها مجانًا تدعي أنها واحدة من أسرع خدمات الرسائل القصيرة المجانية في العالم .

يتم تقديم قائمة كاملة بالبلدان العالمية في القائمة المنسدلة ، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت الخدمة لديها اتفاقية مع موفري الشبكة في جميع المناطق.

كل رسالة محددة بـ 160 حرفًا.

ملاحظة للدخول لأي موقع من المواقع المذكورة إضغط على عنوان فقرة الموقع ويتم تحويلك فوراً.

شارك المقال مع أصدقائك 🤗

ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1439

2 تعليقات

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد