أفضل 5 مواقع مجانية لإنشاء سيرة ذاتية إحترافية اونلاين

الخطوة الأولى في البحث عن وظيفة هي الحصول على سيرة ذاتية مفيدة وسهلة القراءة تثير إعجاب المدراء ومسؤولي التوظيف والموارد البشرية لذا ابدأ بهذه التطبيقات المجانية على الويب لبناء السيرة الذاتية اونلاين التي ترشدك لإنشاء CV أو سيرة مذهلة.

1- تطبيق الويب Applyya :

قم ببدء تشغيل المحرر وسترى الحقول التي يجب عليك ملؤها ، مثل اسمك ، وظيفتك ، بياناتك الشخصية ، التجربة السابقة ، المؤهلات التعليمية ، والمهارات. يحتوي تطبيق الويب Applyya أيضًا على حقل للملف الشخصي ، حيث تضيف صورة وتصف مسؤولياتك ومهاراتك الحالية ، أو أهدافك العامة .

يمكنك إضافة أو حذف أي قسم ، واختيار اللون الأساسي للسيرة الذاتية ، وتعيين الخطوط وأحجام الخطوط المخصصة أيضًا يوفر لك التطبيق ثلاثة قوالب للاختيار من بينها ، وكلها تبدو حديثة ومهنية قم بمعاينة الملف أثناء تحريره ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتنزيل السيرة الذاتية بتنسيق PDF .

2. تطبيق الويب Resume Builder :

يعد Resume Builder أداة رائعة لأولئك الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في كتابة السيرة الذاتية أو تنسيقها إنه يوفر أربعة قوالب مجانية لأنواع مختلفة من الوظائف ، ويرشدك خلال عملية إعداد سيرتك الذاتية.

الأهم من ذلك ، يعد Resume Builder من بين التطبيقات المجانية القليلة التي يمكنك من خلالها استيراد التفاصيل من ملف تعريف LinkedIn الخاص بك لملء غالبية سيرتك الذاتية ثم يمكنك تحرير القالب كما تراه مناسبًا لإضافة أو حذف أقسام معينة.

بالنسبة لكل قسم ، يقوم التطبيق بإدخال بعض التفاصيل في المربعات ، كما يقدم عينة من النص لتظهر لك ما يجب أن تكتبه في الأوصاف الرئيسية إذا لم تكن قد كتبت سيرة ذاتية قبل ذلك ، فما عليك سوى بذل قصارى جهدك لإعادة صياغة النص عينه بالإنجازات الخاصة بك.

لا تحتاج إلى التسجيل لاستخدام الخدمة ، ويمكنك تنزيل السيرة الذاتية بتنسيق PDF مجانًا يمكنك أيضًا تغيير السمات في أي وقت ، لذا جرّب جميع النماذج الأربعة.

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

حروف الجر و استخداماتها في اللغة الإنجليزية الدرس 27

ما هو الزعفران وما هي أهم فوائده الصحية

قصة خيانة زوجة الحطاب لزوجها مع القصاب

كيفية إزالة سواد الشفتين و الحصول على شفاه وردية اللون

3. تطبيق الويب Hiration :

يحتوي Hiration على قاعدة بيانات كبيرة من أمثلة السير الذاتية ، إلى جانب القوالب لوضعها ولا يوجد سوى اثنين من التصميمات المجانية ، وأربعة سيرة ذاتية مجانية مسبقة للشريك في التسويق ، ورئيس المبيعات ، ومدير سلسلة التوريد ، ومدرس المرحلة المتوسطة النماذج الأخرى عبارة عن قوالب مميزة تتطلب رسومًا ، ولكن لا يزال بإمكانك الاطلاع على محتوياتها مجانًا يمكنك حتى تحريرها أو نسخها بلصقها.

إذا كنت لا تريد الدفع ، فيمكنك إلقاء نظرة على هذه السيرة الذاتية المثالية والبدء في إنشاء سيرتك الذاتية في أداة إنشاء السيرة الذاتية المجانية في Hiration أضف الحقول يدويًا واملأها بالتفاصيل الخاصة بك لإنشاء سيرة ذاتية جديدة ، ثم قم بتنزيل ملف PDF.

4. تطبيق الويب EnhanCV’s AI Resume Generator :

يعد Enhan cv من بين أفضل تطبيقات ومواقع بناء السيرة الذاتية على الإنترنت و قائمة طويلة من الأدوار الوظيفية المتنوعة أيضًا ، بما في ذلك المحاسبة ، وأمين الصندوق ، والصيانة ، والميكانيكية ، والمعلم ، ومدير المبيعات ، والهندسة ، وغيرها الكثير أضف اسمك ، وحدد الصناعة .

تُعد أداة Enhancv واحدة من تلك الأدوات التي تضيف علامة مائية في القسم السفلي وعليك أن تدفع لإزالتها.

5. تطبيق الويب CV Bot :

إذا كنت ترغب في إنشاء سيرة ذاتية على هاتف ذكي ، أقترح تجربة CV Bot يستغرق التسجيل بضع دقائق لاستخدام CV Bot بعد ذلك سوف يسألك الروبوت عن الأسئلة التي تملأ الحقول المختلفة للسيرة الذاتية.

تتيح لك الأسئلة خطوة بخطوة بناء السيرة الذاتية في وقت واحد بدلاً من عرض الصورة الكاملة بالفعل و بالإضافة إلى ذلك ، على شاشة الهاتف المحمول ، من الطبيعي أن تكتب عددًا أقل من الكلمات لوصف نفسك ، مما يجعل من السيرة الذاتية الأكثر إيجازًا.

سوف يقوم برنامج الروبوت بالدردشة معك عبر ملء جميع الأدوار ذات الصلة للسيرة الذاتية القياسية ، كما يتيح لك إضافة أقسام مخصصة إذا كنت تريد ذلك و بمجرد الانتهاء ، يمكنك معاينة السيرة الذاتية في قوالب مختلفة ثم اختيار واحد تريده وتنزيله و يتيح لك الإصدار المجاني تنزيل خمسة سيرة ذاتية مجانية شهريًا .

مع تطبيقات كتابة السيرة الذاتية الخمسة ، يجب أن يكون لديك سيرة ذاتية جيدة المظهر و يوصي معظم اصحاب الاعمال بتعديل سيرتك الذاتية قليلاً لاحتياجات الوظيفة التي تتقدم بها .

ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1439

2 تعليقات

  1. موقع مفيد ومعلومات قيمة .. ولكن انا استخدمت موقع مفيد ايضا وفيه قوالب جاهزة مجانية
    cv-gulf.com

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد