Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
8 ميزات خاصة بتطبيق سناب شات يجب أن يعرفها المستخدمون - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

8 ميزات خاصة بتطبيق سناب شات يجب أن يعرفها المستخدمون

حتى بالنسبة للمستخدمين لفترة طويلة ، يمكن أن يكون سناب شات مربك مع قائمة ميزات يبدو أنها تتغير مع كل تحديث لا عجب أنك دائمًا ما تشعر وكأنه يفوتك شيء ما.

إذن ، ما هي بعض الأشياء التي يجب على جميع مستخدمي سناب شات معرفتها؟

1. جوائز سناب شات

جوائز سناب شات هي مجرد جوائز افتراضية لا معنى لها من ناحية أخرى ، الجميع يريدها لدرجة كبيرة و لا تملك الجوائز أي استخدام عملي فهي موجودة لقضاء بعض المرح فقط و العديد من الناس يتغاضون عن وجودهم.

2. كيفية تعزيز نقاط سناب شات الخاص بك

مرة أخرى ، العملية وراء زيادة درجة Snapchat غامضة إلى حد ما لا توجد وثائق رسمية حول هذه المسألة ، ولكننا نعتقد أن هذه الإجراءات هي الأكثر احتمالية لتقوية نقاط سناب شات وزيادتها:

  • ارسالات دائمة مستقرة.
  • إضافة مستخدمين آخرين كأصدقاء.
  • خلق الكثير من قصص سناب شات.
  • الحفاظ على Snapstreaks.

3. حسابات التحقق موجودة على سناب شات

هل تعلم أن سناب شات لديها شكلاً من الحسابات التي تم التحقق منها مثل Twitter و Facebook؟ لقد تحققت شخصيات عامة معروفة من عوالم الرياضة والترفيه والسياسة والموسيقى من ملفات تعريف Snapchat.

ربما ليس من المستغرب ، بدلاً من استخدام علامة ، يستخدم Snapchat الرموز التعبيرية لإظهار أن مستخدم معين شرعي كل شخص حر في اختيار الرموز التعبيرية الخاصة به على سبيل المثال ، يستخدم لويس هاملتون سائق فورمولا وان علمًا متقلبًا ، كما أن لاعب كمال الأجسام السابق أرنولد شوارزنيجر يستعمل رمز الرموز التعبيرية.

4. استخدام عنوان URL خاص بك على سناب شات

قدمت Snapchat فكرة استخدام رموز QR كوسيلة للتواصل مع الأشخاص والتفاعل مع النظام الأساسي.

لقد أثبتوا نجاحهم لدرجة أنه على عكس كل الشبكات الاجتماعية الأخرى ، لم يزعج سناب شات أبدًا بإضافة عنوان URL تقليدي للمستخدمين.

تغير الوضع أخيرًا في عام 2016 يمكن للأشخاص الآخرين الآن إضافتك كصديق باستخدام Snapcodes أو عنوان URL.

عنوانك الخاص يكون كما في الشكل التالي www.snapchat.com/add/[username].

5. يمكنك التنقل بين الكاميرات أثناء التصوير

تحتوي معظم الكاميرات الموجودة داخل التطبيق على زر مخصص على الشاشة يتيح لك التنقل بين الكاميرات الأمامية والخلفية.

لكن عدم وجود زر لا يعني أن هذا الإجراء غير ممكن فقط اضغط مرتين بسرعة في أي مكان على الشاشة أثناء التسجيل لتبديل الكاميرات.

6. يمكنك تثبيت الأشخاص الهامين في أعلى قائمة جهات الاتصال

بطبيعة الحال سيكون هناك أشخاص تتفاعل معهم بشكل متكرر أكثر من غيرهم من المنطقي أنك تريد الاحتفاظ بقصصه بالقرب من أعلى القائمة بحيث لا تحتاج إلى التمرير في كل مرة.

لا تقدم Snapchat ميزة “Pin” أصلية ، ولكن هناك حل بديل يمكنك تعديل الطريقة التي يظهر بها اسم المستخدم على شاشتك (افتح جهة اتصال وانتقل إلى الإعدادات> تعديل الاسم) لجعل بعض الأسماء في الجزء العلوي من القائمة اجعل بادئة اسمهم بحرف “أ”.

7. ما هي قصة سناب شات؟

قصة Snapchat عبارة عن مجموعة من اللقطات التقطتها على مدار يوم أو حدث ما.

يتم عرض اللقطات بالترتيب الذي تم التقاطها به وهي متاحة لمدة 24 ساعة ويمكن مشاهدتها لعدد غير محدود من المرات بواسطة أي من أصدقائك أو العامة .

أضف لقطات (سواء مقاطع فيديو أو صور) إلى قصتك عن طريق الضغط على الزر المربع في يسار الشاشة وتحديد إضافة.

8. يمكنك تحرير الصور على سناب شات

لن يقوم Snapchat أبداً باستبدال محرر الصور الرئيسي على جهاز الأندرويد أو الآيفون الخاص بك ، ولكن يمكنك تعديل المحتوى الخاص بك قبل نشره.

على سبيل المثال ، يمكنك إدراج ملصقات emoji كبيرة الحجم أو إضافة نص مبسط أو رسم نمط حر على صورتك

ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1439

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد