الإثنين, ديسمبر 10, 2018
الرئيسيةابلأهم 5 ميزات لهواتف أيفون الجديدة Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR
ابلشروحات عامةعلوم و تكنولوجياهواتف ذكية

أهم 5 ميزات لهواتف أيفون الجديدة Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR

أطلقت شركة أبل أجهزة أيفون Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR ، والتي تحمل بعض التطورات التقنية التي كانت الشركة تعمل عليها منذ العام الماضي، وعلى الرغم من أن أجهزة أبل الجديدة تبدو لها نفس تصميم هاتف iPhone X ، إلا أن أبل أدخلت بعض الميزات الجديدة الرئيسية لأجهزة أيفون الجديدة.

شريحة SIM مزدوجة

وأخيرًا، أضافت أبل ميزة DSDS أو Dual SIM Dual Standby فى طرازات iPhone 2018، إذ تحتوى الهواتف الذكية على فتحة SIM واحدة ولكن مع دعم eSIM يمكن للمستخدم التبديل بين شبكات مختلفة.

شاشة كبيرة

يحتوى جهاز iPhone Xs Max من أبل على أكبر شاشة على الإطلاق ضمن سلسلة هواتف أيفون، ويحتوى الجهاز على شاشة OLED Super Retina بقاس 6.5 بوصة، فى حين أن شاشة آيفون 8 بلس بحجم 5.5 بوصة.

مقاومة مياه أكبر

هذان الطرازان الجديدان من أجهزة أيفون هما أول من يتميز بمقاومة الماء والأتربة مع تصنيف IP68، إذ يمكن غمرهم فى الماء لمسافة تصل إلى 2 متر لمدة 30 دقيقة.

التعرف على الوجه

تخلت شركة أبل تماما عن مستشعر TouchID وانتقلت بالكامل إلى تقنية FaceID في الهواتف الذكية الثلاثة، والتي تسمح بفتح الهاتف عبر بصمة الوجه.

Smart HDR

طرحت شركة أبل أيضًا ميزة “Smart HDR” فى أجهزة iPhone Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR، وهذه الميزة داخل الكاميرا تسمح بالتقاط لقطات متعددة في مستويات تعرض مختلفة لتقديم تسليط الضوء على الصور وظلالها بشكل أفضل.

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *