Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
أهم 5 ميزات لهواتف أيفون الجديدة Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

أهم 5 ميزات لهواتف أيفون الجديدة Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR

أطلقت شركة أبل أجهزة أيفون Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR ، والتي تحمل بعض التطورات التقنية التي كانت الشركة تعمل عليها منذ العام الماضي، وعلى الرغم من أن أجهزة أبل الجديدة تبدو لها نفس تصميم هاتف iPhone X ، إلا أن أبل أدخلت بعض الميزات الجديدة الرئيسية لأجهزة أيفون الجديدة.

شريحة SIM مزدوجة

وأخيرًا، أضافت أبل ميزة DSDS أو Dual SIM Dual Standby فى طرازات iPhone 2018، إذ تحتوى الهواتف الذكية على فتحة SIM واحدة ولكن مع دعم eSIM يمكن للمستخدم التبديل بين شبكات مختلفة.

شاشة كبيرة

يحتوى جهاز iPhone Xs Max من أبل على أكبر شاشة على الإطلاق ضمن سلسلة هواتف أيفون، ويحتوى الجهاز على شاشة OLED Super Retina بقاس 6.5 بوصة، فى حين أن شاشة آيفون 8 بلس بحجم 5.5 بوصة.

مقاومة مياه أكبر

هذان الطرازان الجديدان من أجهزة أيفون هما أول من يتميز بمقاومة الماء والأتربة مع تصنيف IP68، إذ يمكن غمرهم فى الماء لمسافة تصل إلى 2 متر لمدة 30 دقيقة.

التعرف على الوجه

تخلت شركة أبل تماما عن مستشعر TouchID وانتقلت بالكامل إلى تقنية FaceID في الهواتف الذكية الثلاثة، والتي تسمح بفتح الهاتف عبر بصمة الوجه.

Smart HDR

طرحت شركة أبل أيضًا ميزة “Smart HDR” فى أجهزة iPhone Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR، وهذه الميزة داخل الكاميرا تسمح بالتقاط لقطات متعددة في مستويات تعرض مختلفة لتقديم تسليط الضوء على الصور وظلالها بشكل أفضل.

ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1439

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد