Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
هل تعلم أنه يمكنك استخدام صوتك لإرسال رسائل WhatsApp بدون كتابة! إليك كيف - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

هل تعلم أنه يمكنك استخدام صوتك لإرسال رسائل WhatsApp بدون كتابة! إليك كيف

هل يمكن إرسال رسائل WhatsApp دون كتابة؟ نعم، هذا ممكن بفضل ميزة التعرف على الصوت لدى مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام Android وكذلك iPhone. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة في وقت لا يكون لديك فيه وصول فعلي إلى جهاز Android أو iOS الخاص بك ولكنك على مقربة منه.

يمكنك أيضًا استخدام المساعدين الصوتيين على هاتفك لقراءة رسائل WhatsApp الجديدة، بإستخدام بعض الأذونات إضافية، جيث قدم مساعد Google القدرة على السماح لك بإرسال رسائل WhatsApp باستخدام الصوت منذ عام 2015.

في عام 2016 ، زودت Apple أيضًا Siri إلى تطبيقات المراسلة التابعة لجهات خارجية والتي تم الاستفادة منها بواسطة WhatsApp بعد فترة وجيزة من الإصدار الرسمي لنظام iOS 10.

كيفية إرسال رسائل WhatsApp دون كتابة على Android:

قبل البدء بالخطوات الخاصة بكيفية إرسال رسائل WhatsApp دون الكتابة على جهاز Android، تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من WhatsApp وقم بتحميل أحدث إصدار من هنا. كما تحتاج أيضًا إلى تثبيت أحدث إصدار من مساعد Google على هاتفك من هنا.

  • انتقل إلى “الإعدادات الشائعة” من خلال النقر على صورة ملفك الشخصي من الزاوية العلوية اليمنى في “مساعد Google” وانتقل لأسفل إلى “النتائج الشخصية”. قم بتشغيل هذه الوظيفة.
  • قل “Hey Google” أو “OK Google” لتنشيط المساعد الصوتي.
  • الآن ، يمكنك أن تقول “أرسل رسالة WhatsApp إلى …” مع اسم جهة الاتصال الخاصة بك التي تريد إرسال رسالة WhatsApp إليها.
  • سيطلب منك Google Assistant الآن أن تخبر الرسالة التي تريد إرسالها عبر WhatsApp. تحتاج إلى الرد برسالتك بصوت واضح.
  • سيكون عليك الآن فقط أن تقول “حسنًا ، أرسلها” للسماح لمساعد Google بإرسال رسالتك ، دون السماح لك بالكتابة على الشاشة.
  • من المهم ملاحظة أن مساعد Google قد لا يطلب موافقتك على إرسال رسالتك وقد يرسلها مباشرةً إلى جهة الاتصال التي أرسلت إليها بالفعل رسالة.
  • تحتاج أيضًا إلى تمكين Google Assistant من الاستخدام دون إلغاء قفل هاتفك للحصول على تجربة كاملة بدون استخدام اليدين. يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات الشائعة> قفل الشاشة.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

نقل البيانات من جوال أيفون iPhone قديم إلى ايفون جديد

إشعارات هاتفك المحمول Android أو iPhone على كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac! إليك الطريقة

كيفية إرسال رسائل WhatsApp دون الكتابة على iOS:

فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لبدء إرسال رسائل WhatsApp دون الكتابة على نظام iOS، وهي ميزة متاحة لمستخدمي iOS 10.3 والإصدارات الأحدث.

  • انتقل إلى الإعدادات> Siri & Search ثم قم بتشغيل الاستماع إلى “يا Siri”.
  • قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق WhatsApp ثم قم بتمكين Use with Ask Siri لتنشيط تكامل Siri.
  • يمكنك الآن أن تقول “يا Siri! أرسل رسالة WhatsApp إلى … “متبوعة باسم جهة الاتصال التي تريد مراسلتها.
  • سيسألك Siri عما تريد إرساله. يمكنك بعد ذلك إخبار المساعد بالرسالة التي تريد إرسالها إلى جهة الاتصال.
  • الآن ، ستظهر معاينة على شاشة جهاز iPhone برسالتك. سيقرأها Siri أيضًا من أجلك.
  • سيسألك Siri عما إذا كنت مستعدًا لإرسال الرسالة. إذا كنت موافقًا على النص ، يمكنك أن تقول “نعم” لإرسال رسالتك إلى جهة الاتصال الخاصة بك عبر WhatsApp.
  • إذا كنت تصل إلى WhatsApp من خلال أوامرك الصوتية على جهاز iOS لأول مرة ، فستتم مطالبتك بالسماح لـ Siri بالوصول إلى بيانات WhatsApp الخاصة بك. في بعض الأحيان ، لا يعمل Siri أيضًا بشكل صحيح مع WhatsApp ويعطي خطأ يقول ، “عذرًا ، هناك خطأ ما. حاول مرة اخرى.”
المهندسة آلاء الاجاتي
المهندسة آلاء الاجاتي
المقالات: 317

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد