الإثنين, نوفمبر 29, 2021
الرئيسيةاكتسب الخبرة في مواقع التواصلواتساب” تطلق نسخة استثنائية لأصحاب هذه الأجهزة بمزايا غير مسبوقة
اكتسب الخبرة في مواقع التواصلاندرويدبرامجتطبيقاتعلوم و تكنولوجيامعلومات عامةهواتف ذكية

واتساب” تطلق نسخة استثنائية لأصحاب هذه الأجهزة بمزايا غير مسبوقة

كشف تقرير جديد لموقع “إندبندنت” البريطانى أن  مستخدمى الأيباد سيحصلون أخيرا على نسختهم الخاصة من تطبيق واتس أب، إذ تستعد الشركة المملوكة لفيس بوك لإطلاق نسخة مخصصة من تطبيقها الشهير للدردشة لأجهزة الأيباد، وهو الأمر الذى طال انتظاره.

ويعد تطبيق الرسائل متاحا عبر عدد من المنصات، بما فى ذلك نظام ios  وأندرويد وويندوز فون وبلاك بيرى، ولكن لا يسع المستخدمين الاستمتاع بمزاياه عبر جهاز الآيباد أو الآيبود، إلا أن هذا الأمر سيتغير قريبا بإطلاق نسخة جديدة من التطبيق لهذين الجهازين.

وقد ذكر موقع WABetaInfo المعنى بأخبار واتس آب، نية شركة واتس آب القيام بهذه الخطوة منذ سبتمبر الماضى، بعد رصد إشارات عن وجود نسخة من  واتس اب للآيباد فى التحديث الأخير، لكن لم يتم الكشف عن تصميم التطبيق أو كيف سيعمل، إلا أن الموقع الأمريكى أكد أن هذه الخطوة نبأ عظيم لجميع مالكى جهاز الآيباد.

وقد يكون التطبيق الجديد نسخة محسنة من واتس آب ويب، تعمل بشكل كبير مثل التطبيق الفعلى، وتتيح لمستخدمى الآيباد تلقى الإخطارات بكل سهولة، مثلما يحدث على هواتفهم الذكية.

وتأتي النسخة الجديدة من “واتساب” على هذه الأجهزة اللوحية بعديد من المميزات التي تجعله مشابهاً لـ”واتساب ويب” الخاصة بالحاسبات الشخصية والمحمولة.
إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياه:

مزايا نسخة واتساب لأجهزة آيباد:

ومن بين مميزات هذه النسخة أيضاً هي أنها تدعم تعديلاً جديداً في شكل الأزرار والواجهة الرئيسية بـ”واتساب“؛ ما يجعلها أكثر ملاءمة مع حاسبات آيباد.
كما تتيح النسخة الجديدة على أجهزة آيباد، إمكانية فتح أكثر من حساب في تطبيق واتساب نفسه.
وتتميز النسخة الجديدة أيضاً بأنها تتيح تشغيل الحساب نفسه على هاتف “آيفون” و”آيباد” أيضاً دون أن يضطر المستخدم إلى إيصال الآيفون بالإنترنت إجبارياً؛ لتشغيل الحساب على الآيباد.
حصل موقعنا على بعض الصور الحصرية لواجهة واتساب الخاص بأجهزة الأيباد:

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد