الإثنين, نوفمبر 29, 2021
الرئيسيةاكتسب الخبرة في مواقع التواصلوضع الصورة الشخصية على واتساب بأبعادها الكاملة !!
اكتسب الخبرة في مواقع التواصلاندرويدبرامجتطبيقاتجوجلمنوعاتهواتف ذكية

وضع الصورة الشخصية على واتساب بأبعادها الكاملة !!

إنها مشكلة شائعة تماماً عند أغلب مستخدمي واتس اب والهاوين لتغيير الصورة الشخصية عليه كل يوم وذلك أنه لايمكن وضع الصورة كاملة وإنما يصار إلى اختيار دائرة بأبعاد ثابتة يحددها التطبيق لايمكن للمستخدم تكبيرها ابداً.

ومن هنا بدء العديد من المستخدمين في البحث عن برنامج وضع الصورة كاملة في الواتس أو أي طريقة أو حيلة أخرى لتجاوز هذا الأمر ومن ثم وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة .

يتوفر على متجر جوجل بلاي أو اب ستور العديد من البرامج التي تملك المهام ذاتها ولكن مع عدم العلم بمدى سهولة ودقة الموضوع في كل تطبيق إذ من غير الممكن تجربتها كلها.

لذلك اليوم أضع بين أيديكم تطبيق سهل وممتع يحل هذه المشكلة باحترافية تامة .

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة:

تطبيق Signal ماهي أهم مميزاته؟وهل يمكن اعتباره بديلاً عن WhatsApp!!

تغيير لون الشعر في الصور مع أفضل 5 تطبيقات للجوال

صور بروفايلات للبنات و رسوم جميلة

تطبيق Square pic:

أبرز ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخري من نفسه الفئة هي سهولة الاستخدام حيث يمكن للجميع استخدام التطبيق بدون الحاجة إلى شرح توضيحي لكيفية استخدام التطبيق .

مبدأ عمل هذا لتطبيق هو جعل صورتك الشخصية مربعة الشكل بالأبعاد المناسبة وبدون اقتصاص ومع عدد قليل من الخطوات يجعلها جاهزة للفيسبوك انستغرام واتس اب وغيرها.

يتوفر هذا التطبيق على متجري جوجل بلاي و آب ستور بحجم 13.76M أي أن حجمه صغير ولن تجد مشكلة في المساحة أو المعالج وبعدد تحميلات تجاوز ال5M وبتقييم جيد جداً 4.7 من آراء مستخدميه , تم طرح هذا التطبيق في 20 يناير 2018 .

سيطلب منك التطبيق إذن للوصول إلى ذاكرة التخزين والشبكة والسماح بتشغيله في الخلفية فقط.

خطوات تحويل صورتك الشخصية:

1- نقوم بتنزيل التطبيق من هذا الرابط: رابط التحميل من جوجل بلاي.

                                                  رابط التحميل من الاب ستور.

2- نقوم باختيار الصورة المراد وضعها ك صورة شخصية على واتس اب.

3- ومن ثم وضع Save .

4- ثم الذهاب لتطبيق واتس اب ووضعها صورة شخصية.

لتوضع بشكلها المربع دون أي قص ودون أي تأثير على دقة الصورة.يمكنك تكرار هذه الخطوات مع أي صورة ترغب في وضعها كصورة شخصية كاملة لأي برنامج وليس الواتساب فقط .

ليس هذا كل شيء عن التطبيق إذ يتيح لك أيضًا ويمكنك من دمج عدة صور في صورة مجمعة جميلة . فقط، اختر التخطيط الذي تريده، وبعد ذلك قم بتحرير شبكة الصور، وأضف المرشحات والملصقات. وفي الأخير شارك الصور على قصص وحالات إنستجرام ‏والواتساب والفيسبوك .

يوفر التطبيق ميزة تعيين خلفية ضبابية وخلفية سوداء وخلفية بيضاء والعديد من الألوان مع إمكانية بإعادة دمج الصور في تخطيطات أو ملصقات مجمعة. ويمكن إضافة ملصقات الرموز التعبيرية والعديد من الملصقات الأخرى إلى الصورة المربعة، كما أنه يوفر أدوات صور قوية لتغيير حجم الصورة وتدويرها وتحريكها للتخصيص .

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد