Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
من هو الجن العاشق ؟ - لحن الحياة

من هو الجن العاشق ؟

لقد خلق الله تعالى الثقلين و هم الانس و الجن، و جعل لكل منهم عالم خاص و لكن الجن يطلعون علينا و لا تطلع عليهم حيث قال الله تبارك و تعالى :” يراكم هو و قبيله من حيث لا ترونهم”.

و كان ابليس أحد الجان العابدين و المخلصين لله، ثم عصى أمر الله و كفر و تكبر، و صار شيطانا و عدوا لبشر و أقسم بأن يغوي بني آدم جميعا، و طبعا له حيل لا تحصى و لا تعد لاغواء البشر  و إبعادهم عن طريق الحق، و منهم تسليط أعوانه من الجن على الانس لأذيتهم و ادخالهم في الشرك بالله و الكفر و القنوط من رحمة الله.

من هو الجن العاشق ؟

الجن العاشق هو عادة ما يكون من الجن السفليين، و يتغذى بالنجاسات و الدماء، و سمي الجن العاشق لأنه يعشق أحد الانس  فيجد طريقا للدخول في جسده و ممارسة ما يحلو له من الشهوات معه، و يوسوس له بأخبث الطرق لحثه للوقوع في الفواحش و المحرمات.

كيف تحس المرأة بوجود الجن العاشق في جسدها ؟

هنالك نسبة كبيرة من النساء و الرجال الذين لا يعرفون أن الجن العاشق يسكن أجسادهم و يتدخل في حياتهم و يمارس معهم شهواته و هم لا يحسون بوجوده و لا يرونه لأنه لتسلط عليهم بالوسوسة الدائمة و يسيطر على أفكارهم في أوقات الغضب و الحزن.

و يوجد من المرضى من يحسون بوجود هذا الجن داخل أجسادهم.

عادة ما نجد المرأة من الانس يتلبس بها ذكر من الجن و الرجل وتلبس به أنثى من الجن، و لكن في حالات نادرة وجدنا جنية عاشة في جسد امرأة و هي تعتبر جنية سحاقية و تعاشر المرأة و تستمتع بجسدها، و وجدنا نسبة أقل في تلبس الجن الذكر برجل من الانس و هو جن من اللواط و العياذ بالله.

الأعراض التي تحس بها المرأة الممسوسة من الجن العاشق

تحس بأنفاس شخص معها في الفراش.

تحس بيد تلمس جسدها أو تداعب شعرها.

تحس حرارة في مناطق مختلفة من جسدها ( الرقبة، العورة، الدبر، الفخذين ).

تحس شخصا يعانقها و يجذبها إليه من الأمام أو من الخلف.

عندما تكون ممددة على الشق الأيمن أو الأيسر تحس شخصا وراءها ملتصق بظهرها و تشعر أنها مفيدة و لا تستطيع الالتفات للتأكد من الأمر.

تحس شخصا يلمس عورتها و يداعبها.

تشعر بنبض قوي  أو ضغط في القبل أو الدبر.

تظهر كدمات ( زرقاء، خضراء، حمراء ) على الرجلين، الفخذين و أسفل الظهر.

أقرا ايضا في موقع لحن الحياة

 لماذا لم يذكر أسم هامان وزير فرعون في التوراة والإنجيل؟ 

بركان كواه آيجن ينفث لهبه الأزرق

طريقة تحضير مشروب البولو المنعش بالمنزل

سراديب الموتى في باريس أو Catacombs

الأسلحة اليدوية المتنقلة لأهل ماليزيا زمان

آمي دوريس تتهم ترامب بالاعتداء عليها

عندما ترى المرأة خطيبها أو زوجها تحس بالضيق و التوتر أو الرغبة في التقيؤ.

تجد نفسها تفاعل المشاكل بينها و بين زوجها لأسباب تافهة.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد