الأحد, يناير 29, 2023
الرئيسيةرياضة10 نجوم سيكون كأس العالم 2022 آخر مونديال سيشاركون به في مسيرتهم الكروية
كأس العالم 2022
رياضةفن ومشاهيرمنوعات

10 نجوم سيكون كأس العالم 2022 آخر مونديال سيشاركون به في مسيرتهم الكروية

مع مرور أسابيع قليلة على انطلاق كأس العالم 2022، وصلت الإثارة والتوقعات في جميع أنحاء العالم إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، لا سيما أن كرة القدم هي البطولة الأكثر احتراما وإنتشاراً على مستوى العالم، ومع أن طموح كل لاعب هو الفوز بالبطولة، إلا أن هنالك بعض اللاعبين يتوقون بشدة للفوز بالبطولة هذا العام لأنه قد يكون آخر عام يشاركون فيه في مونديال كأس العالم.

10 نجوم سيكون كأس العالم 2022 آخر مونديال سيشاركون به في مسيرتهم الكروية:

نجوم لمع اسمهم على مدار مباريات كثيرة ومونديالات عالمية، كان في رصيد كل منهم عشرات الأهداف الرائعة والمباريات الرابحة التي جعلت منهم نجوماً على مستوى العالم أجمع، ولكن لظروف عمرية أو صحية قد يكون كأس العالم 2022 آخر مونديال يشاركون فيه في مسيرتهم الكروية:

10. كريم بنزيمة

بعد الأداء المتميز لريال مدريد، تم استدعاء بنزيمة Euro 2020 وهو اللاعب الذي فاز مؤخرًا بالكرة الذهبية، وبلا شك سيكون واحداً من أكثر اللاعببي أهمية في مونديال 2022، ويتوقع مشجعو بنزيمه منه أداءاً مميزا كعادته، ولكن ونظراً لأن اللاعب بنزيمه يبلغ من العمر 34 عامًا ، فستكون هذه آخر كأس عالم له، سيغتنم بلا شك فرصة مشاركته في نهائيات كأس العالم في نوفمبر.

9. أنخيل دي ماريا

قدم دي ماريا أداءً جيدًا باستمرار في المباريات المحورية، وقد أدى هدفه في نهائي كوبا أمريكا إلى رفع مكانته في الأرجنتين. اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا هو نجم منتخب الأرجنتين وعلى الرغم من تقدمه في السن، إلا انه استطاع أن يترك بصمة قوية في نادي يوفنتوس ،دي ماريا مصاب حاليًا لكنه يجب أن يكون جاهزاً قبل المنافسة.

8. مانويل نوير

نوير ، بلا شك ، أحد أكثر حراس المرمى تتويجًا في أوروبا، حصل على جائزة أفضل حارس مرمى عن أدائه في نهائي كأس العالم 2014، سيلعب حارس المرمى الأول لألمانيا ، نوير ، البالغ من العمر 36 عامًا ، في نهائيات كأس العالم قبل أن يعلن عتزاله.

7. لوكا مودريتش

قاد ساحر خط الوسط كرواتيا إلى نهائي كأس العالم 2018 وحصل على لقب أفضل لاعب في البطولة والفائز بالكرة الذهبية ، ويتنافس لاعب خط وسط ريال مدريد في نهائيات كأس العالم، وعلى الرغم من أن عمره 37 عامًا، لا يزال مودريتش لاعبًا أساسيًا وأوركسترا لكرواتيا.

6. لويس سواريز

إلى جانب كافاني ، لويس سواريز هو أوروغواي آخر سيعتزل بعد كأس العالم 2022 من كرة القدم الدولية. يمثل لاعب برشلونة السابق البالغ من العمر 35 عامًا حاليًا ناسيونال وهو الفريق الذي بدأ اللعب فيه لأول مرة، أحد أفضل المهاجمين في بدايته، وهو الهداف التاريخي للمنتخب الوطني، حيث سجل 56 هدفًا في 134 مباراة. ومع ذلك ، فإن اللاعب قد تجاوز فترة ولايته ولن يلعب كثيرًا في المنافسة. بالتأكيد سيغادر المنتخب الوطني بعد كأس العالم.

5. إدينسون كافاني

سيرتدي الأوروغواياني قميص المنتخب الوطني للمرة الأخيرة خلال كأس العالم. بعد مغادرة يونايتد ، انضم كافاني إلى فالنسيا ويتطلع الآن للحصول على مزيد من الوقت للعب قبل كأس العالم. سيكمل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا سواريز في خط الهجوم ، وكلا المهاجمين هما محرك هجوم أوروجواي. والجدير بالذكر أن كافاني قدم 129 مباراة مع المنتخب الوطني وسجل 56 هدفا وقدم 17 تمريرة حاسمة.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

ماهو سر القفاز الذهبي في يد مورغان فريمان في إفتتاح بطولة كأس العالم في قطر

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم ٢٠٢٢

4. روبرت ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي  مهاجم معروف آخر ، سيلعب في نهائيات كأس العالم في قطر، سجل 76 هدفاً في 134 مباراة مع بولندا ، وسيكون مستعداً لإضفاء البريق على البطولة بأدائه، ومنذ انضمامه إلى برشلونة ، كان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا في حالة ممتازة وسجل 14 هدفًا في جميع المسابقات. سيحاول ليفاندوفسكي نقل هذا الأداء إلى كأس العالم.

3. توماس مولر

فاز مولر بالفعل بكأس العالم 2014، وهو لاعب موهوب فنيًا وله تأثير كبير على بلاده. حتى في سن 33 ، لا يزال أهم لاعب في ألمانيا، فلديه 10 أهداف وستة تمريرات حاسمة في 16 مباراة في كأس العالم.

2. كريستيانو رونالدو

يقترب رونالدو من الأربعينيات من عمره ، ويفقد اللاعب تدريجياً جميع خصائصه ، لذا سيكون من المستحيل رؤيته يلعب في نهائيات كأس العالم أخرى. لكن بسبب سمعته ، سيشارك في مونديال 2022. بالنظر إلى عمق المنتخب البرتغالي في التشكيلة ، سيلعب اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في كأس العالم للمرة الخامسة له ، وسيُرتقي بالفوز باللقب.

رونالدو هو أفضل هداف في تاريخ كرة القدم الدولية برصيد 117 هدفًا و 42 تمريرة حاسمة في 189 مباراة مع منتخب البرتغال. ستكون قطر فرصته الأخيرة لترك كرة القدم الدولية مع الكأس الأكثر شهرة في اللعبة.

1. ليونيل ميسي

سيكون لأعظم لاعب في كل العصور إمكانية أخرى في كأس العالم 2022، وسيأمل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا في إبعاد ذكريات نهائي كأس العالم 2014، وقد لا نراه في كأس العالم المقبلة. أفضل هداف للأرجنتين على الإطلاق برصيد 86 هدفًا و 51 تمريرة حاسمة في 162 مباراة.

تعليقان

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد