الأحد, سبتمبر 20, 2020
الرئيسيةأخبار و تقارير عالميةسيده مسنة تهبط من منزلها هرباً من سجن كورونا !!
أخبار و تقارير عالميةمنوعات

سيده مسنة تهبط من منزلها هرباً من سجن كورونا !!

كانت السيدة التي تبلغ من العمر 62 عاما، تحمل طبقاً من المعكرونة في حقيبتها وهي تهبط على الجدار الخارجي للبناء بيديها العاريتين بعد أن حبسها ابنها في غرفتها لوقايتها من الإصابة بفيروس كورونا.

ووصلت إلى الأرض بسلام دون أن تُصاب بأذى ،حسب مسؤولين محليين.

وأكد المسؤولون أن المرأة تعاني من الفصام، ورفضت تناول الدواء المناسب لمرضها، وأضافوا أنّها تسللت من منزلها يوم 16 فبراير/ شباط، وظلت مفقودةً لمدة ثمانية أيام.

حسب الصحيفة، عادت السيدة يوم الأمس، فقرر ابنها حبسها في غرفتها ليمنعها من الهرب، وتفيد المزاعم بأنه علِمَ بعدها أن أمه هربت من شقتهم مرةً أخرى، ولكنه لم يكُن في المنزل حينها.

ووقع الحادث في مجمع سكنى في منطقة هوانغبى فى ووهان بعد ظهر الاثنين، وفق ما ذكرت صحيفة “تشوتيان أوربان” اليومية.

وتظهر لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي امرأة في سترة خضراء وهي تنزل على طول الواجهة الخارجية لبرج سكني وفي يدها كيس بلاستيكي

اقرأ أيضاً في موقع لحن الحياه:

الاحتباس الحراري .. ماذا تعرف عنه!

مرض هودجكن أمراض الأورام الليمفاوية الجهاز الليمفاوي

حالة متطورة من سرطان الكبد

وشوهدت وهي تمسك بالحديد المتصل بشرفات البناية من الخارج بينما كانت تحركت ببطء على الواجهة.

وأشارت حسابات على الإنترنت إلى أن المرأة هربت من منزلها لشراء اللحوم، لكن المسؤولين المحليين نفوا ذلك.

وقال أحد المسؤولين المحليين لموقع “ريد ستار نيوز” إن عمالا عند نقطة تفتيش أوقفوها، واتصلوا بابنها ثم تم نقلها إلى المستشفى لإجراء فحص طبي، ومن ثم العودة إلى منزلها مع ابنها.

ويقال إن مفتشي نقطة التفتيش شاهدوا المرأة وهي تحمل كيسا بلاستيكيا يحتوي على قدر من المكرونة سريعة التحضير.

احصائيات جديدة:

وقالت لجنة الصحة الوطنية بالصين، اليوم الأربعاء، إن الصين سجلت 406 حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا، أمس الثلاثاء، انخفاضا من 508 حالات في اليوم السابق.

كانت السلطات الصينية قد أبلغت، في 31  ديسمبر/ كانون الأول الماضي، منظمة الصحة العالمية عن تفشي الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس (كورونا المستجد) في مدينة ووهان، الواقعة في الجزء الأوسط من البلاد، ومنذ ذلك الحين انتقل الفيروس للعديد من الدول.

وبلغ عدد المصابين بفيروس كورونا على الصعيد العالمي 78 ألفا و866 شخصا، توفي منهم ألفان و592 شخصا، فيما شفي حتى الآن 25 ألفا و128 شخصا، وفقا لما أعلنته منظمة الصحة العالمية.

يذكر أن إجمالي عدد حالات الوفاة نتيجة الوباء في بر الصين الرئيسي وصل إلى 2663 حالة حتى نهاية يوم الاثنين، بزيادة بلغت 71 عن اليوم السابق.

وسجل إقليم هوبي، الواقع بوسط البلاد ومركز تفشي الفيروس، 68 حالة وفاة جديدة، في حين سجلت عاصمته ووهان 56 وفاة.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد