الرئيسيةعالم السيارات6 نصائح للتخلص من الضباب على نوافذ السيارة بسرعة
foggy-car-window-ilhyah
عالم السياراتمعلومات عامةمنوعات

6 نصائح للتخلص من الضباب على نوافذ السيارة بسرعة

في الجو البارد والرطب, يعاني مالكو السيارات من الضباب على نوافذ السيارة يظهر عند بدء تشغيلها, مما يسبب غباش وضعف الرؤية, وقد يؤدي لا سمح الله لحوادث خطيرة, لذا يجب التخلص من تلك النوافذ الضبابية في أسرع وقت ممكن حتى نتمكن من القيادة بأمان. ستساعدك هذه النصائح الست على القيام بذلك.

 

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

احمي نفسك من لدغات البعوض المؤلمة مع مصيدة البعوض الجديدة من BuzzBGone

لهذا السبب يجب عليك تغليف مفتاح سيارتك بورق الألمنيوم

 

6 نصائح للتخلص من الضباب على نوافذ السيارة بسرعة:

  1.  نظف مروحة سيارتك: من المهم الحفاظ على نظافة الشواية في سيارتك, فغالبًا ما يتم انسدادها بسبب الأوساخ وأوراق الأشجار. إذا لم يتمكن المطر من غسله إبعاده، فهناك فرصة كبيرة أن ينتهي به المطاف في سيارتك. ونحن لا نريد ذلك لأنه سيؤدي إلى تعكير نوافذ السيارة.
  2.  تسخين وفتح النوافذ: لا تقم بتشغيل زر إعادة تدوير فتحة التهوية ، بل اتركه مطفأً.وبدلاً عن ذلك قم بتشغيل الحرارة لأن الهواء الدافئ يحبس رطوبة أكثر من الهواء البارد. في غضون ذلك ، يمكن أن يساعد فتح النوافذ في تحرير الرطوبة.
  3.  تشغيل التكييف: يقوم معظم الناس بتشغيل مكيف الهواء فقط للحفاظ على البرودة في أيام الصيف الدافئة. ولكن يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا في الشتاء. المكيف هو في الواقع طريقة أكثر فعالية للتخلص من الهواء الرطب من تشغيل الحرارة. على أي حال ، من الجيد دائمًا تشغيل مكيف الهواء من حين لآخر ، فهذا سيساعد على منع تراكم الروائح والبكتيريا.
  4.  حافظ على سيارتك جافة: في الجو الماطر هناك فرصة جيدة جدًا لأن تبتل تحت المطر قبل ركوب سيارتك ,وفي هذه الحالة ، ضع سترتك وحقيبتك ومظلتك المبللة وممتلكاتك الأخرى في صندوق السيارة. سيمنع هذا وسائد مقعدك من امتصاص أي رطوبة. بمجرد عودتك إلى المنزل ، من الأفضل أن تفتح نوافذك للحصول على القليل من التهوية.
  5. استخدم مزيل الرطوبة: هناك منتجات خاصة لإزالة الرطوبة ، مثل مزيلات الرطوبة أو الوسائد الخاصة. يمكنك شراء هذه للتخلص من الرطوبة في سيارتك. وبالنسبة لأصحاب القطط ، يمكن أن تساعد فضلات القطط في جورب قديم أيضًا.
  6.  الشامبو: افرك القليل من الصابون أو الشامبو داخل الزجاج الأمامي لمنع الضباب.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد