السبت, يونيو 19, 2021
الرئيسيةابل8 أفضل تطبيقات لتعديل الصور على هاتفك المحمول
photo_edit_ilhyah
ابلاندرويدتطبيقاتمنوعاتهواتف ذكية

8 أفضل تطبيقات لتعديل الصور على هاتفك المحمول

 

استخدم هاتفك للإبداع في الصور التي تلتقطها, مهما كان نوع هاتفك يمكنك إجراء بعض التعديلات الإبداعية للصور يلتحول صورك العادية إلى صور إحترافية. ولا يهم إذا كنت تستخدم iPhone 12 Pro Max الجديد أو Galaxy S21 Ultra أو هاتفًا أقدم وأرخص؛ متجر تطبيقات iPhone على iOS ومتجر Google Play على Android مليء بالتطبيقات القوية التي يمكن أن تمنح لقطاتك الحالية مظهرًا جديدًا تمامًا ، كل ذلك من هاتفك.

8 أفضل تطبيقات لتعديل الصور على هاتفك المحمول:

1. Snapseed:

يقدم Snapseed المملوك لشركة Google مجموعة واسعة من الأدوات والألوان لإجراء تعديلات على صورك  لديه أيضًا الكثير من خيارات التصفية ، ليحول الصور من الأنماط القديمة إلى مظهر HDR الحديث. يمكنك تطبيق التأثيرات لإنشاء بعض التعديلات الممتعة على صورتك. وأفضل ما في الأمر أنه مجاني تمامًا ومتوفر لنظامي iOS و Android.

2. Lightroom:

يعتبر Adobe Lightroom من أكثر البرامج الإحترافية لتعديل الصور, لن تجد هنا ملصقات أو رسوم متحركة أو إيموجي ، لكنك ستتمكن أن تتحكم بدقة بالصورة, كتصفية الحبوب مثلاً, ويحوي نفس مجموعة الأدوات التي تجدها في Lightroom بنسخة الكمبيوتر.

بعض الوظائف متاحة مجانًا ، أو 4.99 دولارًا شهريًا للوصول الكامل, ومتوفر لنظامي iOS و Android.

3. Adobe Photoshop Express:

يحتوي Photoshop Express على العديد من الميزات نفسها التي تجدها في Lightroom ، بما في ذلك خيارات التعرض والتباين وتحرير الألوان ، ولكنه يزيل بعض الأدوات الاحترافية والمزامنة السحابية ، عدا عن أنه مجاني تماماً. إنه رائع لتعديل صورك لإبراز أفضل ما فيها، يحوي أيضاً مجموعة كبيرة من الفلاتر بالإضافة إلى أدوات لعمل تراكيب رائعة من صورك ومتوفر لنظامي iOS و Android..

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

10 نصائح لتلقط الصور بالجوال كالمحترفين

10 من أفضل عدسات كانون تناسب مختلف أوضاع التصوير والمصورين

4. Prisma:

لا يتعامل Prisma مع الفلاتر التقليدية وإنما فلاتره لها تأثير رسومي مستوحاة من فنانين مثل سلفادور دالي وبيكاسو. وعلى الرغم من أنه يمكنك تعديلها ، قد لا  يناسب كل فلتر كل صورة. لقد وجدت أن بعضها أكثر ملاءمة للصور الشخصية بينما تعمل الفلاتر الأخرى بشكل أفضل مع المناظر الطبيعية, متوفر لنظامي iOS و Android وتكلفته 7.99 دولارًا شهريًا أو 30 دولارًا سنويًا.

5. Bazaart :

تتيح لك أدوات المونتاج والتجميع في Bazaart الجمع بين عدة عناصر مختلفة – من الصور ، إلى النص ، إلى الرسومات – ووضعها جميعًا في طبقات لإنشاء عمل فني نهائي. يحتوي على أدوات تتيح لك محو الخلفية على الفور من خلف موضوع صورة (لقد دهشت بمدى نجاحه!) من أجل وضع خلفية جديدة أو طبقات متعددة من التأثيرات.

كما أن لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من القوالب لإنشاء صور مجمعة رائعة لقصص Instagram أيضًا متوفر ل iOS فقط ، 7.99 دولارًا في الشهر أو 48 دولارًا في السنة.

6. Photofox:

مثل Bazaart ، يحتوي Photofox على أدوات قوية لإزالة الخلفية من الصورة والذي تتيح لك إضافة خلفيات جديدة أو تطبيق تأثيرات رائعة. يعجبني بشكل خاص تأثير تشتت Photofox ، بالإضافة إلى تأثيرات الخلل والتعرض المزدوج الذي يتراكب على صورتين فوق بعضهما البعض.

كما هو الحال مع Bazaart ، هناك احتمالات لا حصر لها لما يمكنك القيام به من خلال وضع أنواع مختلفة من الصور وتركيبها وتطبيق تأثيرات مختلفة على كل منها متوفر ل iOS فقط.

7. VSCO:

إن VSCO تدور حول مرشحات الألوان السينمائية الأكثر إبداعًا, يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الإعدادات المسبقة المتاحة ، بما في ذلك المظهر المصمم لمحاكاة لفات الأفلام الكلاسيكية من Fujifilm و Kodak و Ilford.

يحتوي أيضًا على مجموعة رائعة من الفلاتر بالأبيض والأسود ، مما يجعله خيارًا رائعًا للتجربة إذا كنت في لقطات أحادية اللون متقلبة, متوفر لiOS و Android ، بوظائف محدودة مجانًا ، أو 19.99 دولارًا سنويًا مع إصدار تجريبي مجاني لمدة سبعة أيام..

8. PicsArt:

يحتوي PicsArt على مجموعة كبيرة من أدوات التحرير المتاحة لك ، بدءًا من التعديلات الأساسية مثل التعريض والتباين ، مرورًا بدرجات الألوان السينمائية والفلاتر الدرامية التي تحول صورك إلى قطع فنية تشبه الرسم. هناك الكثير من الخيارات لكل من لون وشكل وجهك في صور السيلفي, متوفر لiOS و Android ، وظائف محدودة مجانًا أو 48 دولارًا سنويًا للمجموعة بأكملها.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد