الإثنين, أغسطس 15, 2022
الرئيسيةابلتحويل الصور JPG إلى ملف PDF – أفضل 6 مواقع و برامج
ابلاندرويدبرامجتطبيقاتشروحات برمجيةعلوم و تكنولوجيافوتوشوبكمبيوتر لابتوبمدونات وتدوين ومواقع

تحويل الصور JPG إلى ملف PDF – أفضل 6 مواقع و برامج

JPG هو تنسيق صور خفيف الحجم وشائع ، ولكن من الضروري في بعض الأحيان تحويل صور JPG إلى مستندات PDF على الرغم من وجود العديد من المحولات عبر الإنترنت ، إلا أنها ليست مستقرة وسريعة ويمكن الوصول إليها مقارنة بمحولات JPG لسطح المكتب إلى PDF.

تتوفر محولات برامج JPG إلى PDF مختلفة مدفوعة ومجانية لنظام التشغيل Windows ، لذلك قد يكون من الصعب اتخاذ القرار الصحيح و لحسن الحظ ، قمنا بتنسيق القائمة المثالية لأفضل محولات JPG إلى PDF المتاحة .

1. TalkHelper PDF Converter

يعد TalkHelper PDF Converter أحد أكثر المحولات موثوقية وسريعة وسهلة الاستخدام يتميز البرنامج بإمكانيات التعرف الضوئي على الحروف (OCR) ويدعم العديد من تنسيقات الملفات المختلفة ، بما في ذلك مستندات Word وجداول بيانات Excel وصور JPG و PNG وغيرها.

تعد إمكانية التعرف الضوئي على الحروف قوية جدًا وتدعم أكثر من 46 لغة مختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تقسيم مستندات PDF المختلفة ودمجها واستخراجها.

يأتي TalkHelper PDF Converter بخيارين مختلفين ، ويمكنك إما الحصول على نسخة تجريبية مجانية لفترة محدودة أو شراء الترخيص مقابل رسوم لمرة واحدة.

تحميل : TalkHelper PDF Converter

2. Adobe Acrobat DC

يعد Adobe Acrobat DC بلا شك أحد أفضل برامج PDF المتاحة يحبها الملايين حول العالم لأدائها الموثوق به وميزاته المذهلة التي تجعله أفضل كاتب وقارئ PDF بشكل عام.

من بين الميزات الرائعة الأخرى ، يأتي Adobe Acrobat أيضًا مع العديد من محولات الملفات المختلفة. يمكنك بسهولة تحويل صور JPG إلى مستندات PDF والعكس باستخدام Acrobat DC.

تقدم Adobe إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لفترة محدودة من Adobe Acrobat DC ؛ سيتعين عليك شراء اشتراك لاستخدامه بانتظام. على الرغم من كونه باهظ الثمن بعض الشيء ، فإن Adobe Acrobat DC هو الحل الأمثل لملفات PDF لجميع احتياجاتك.

تحميل: Adobe Acrobat DC

إقرأ أيضا المقال التالي في موقعنا 

كيفية تقليل حجم ملف PDF مجانًا على الكمبيوتر أو الهاتف

لماذا لا تسقط الطيور عندما تنام على الأشجار؟

نكت مضحكة جدا

3. برنامج Nitro PDF Pro

Nitro Pro هو محرر ومدير PDF قوي للغاية ومتعدد الاستخدامات من بين ميزات محرر PDF الاستثنائية الأخرى ، فإنه يقوم أيضًا بالعجائب كأداة مساعدة لتحويل ملفات JPG إلى PDF.

تتمثل إحدى الفوائد المهمة لاستخدام Nitro Pro في مدى سهولة إنشاء مستندات PDF ودمجها وتوقيعها ومشاركتها وتحويلها يحتوي Nitro Pro أيضًا على واجهة بديهية للغاية ويمكن استخدامه حتى لملء النماذج الإلكترونية وتوقيعها.

كما أنه يتميز بتقنية OCR المتقدمة التي تجعل صور JPG المحولة قابلة للتحرير والبحث بالإضافة إلى ذلك ، لديك خيارات لتخصيص معدل الضغط وحجم الصفحة وأخذ العينات لأسفل أثناء تحويل صور JPG إلى مستندات PDF.

إذا كنت تستخدم أدوات التخزين السحابي مثل Google Drive أو Microsoft OneDrive أو Dropbox ، فيمكنك بسهولة دمج حسابك مباشرة مع Nitro Pro ومزامنة المستندات بسهولة.

يتوفر Nitro PDF Pro كرسوم ترخيص لمرة واحدة أو اشتراك (إذا اخترت Nitro Productivity Platform).

تحميل: Nitro PDF Pro

4. Soda PDF

Soda PDF هو محول PDF خفيف الوزن متاح كتطبيق ويب وتطبيق سطح مكتب إنه محرر PDF مضغوط ومباشر مع ميزات تعكس Nitro PDF Pro ، ونعم ، هذا يعني أنه أيضًا محول JPG رائع إلى PDF.

يمكنك بسهولة إنشاء نص وتحريره وإزالته وتنقيحه وتمييزه ببضع نقرات باستخدام Soda PDF. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا دعمًا للضغط ، ويمكنك حتى تحويل مستندات Word و Excel و PowerPoint (من بين أمور أخرى) إلى PDF.

يمكنك شراء إصدار سطح المكتب من Soda PDF مع خطة الاشتراك المفضلة لديك للحصول على مجموعة كاملة من الميزات و بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام إصدار الويب مجانًا لتحويل ملفات JPG إلى PDF بسرعة.

تحميل: Soda PDF

5. Smallpdf

Smallpdf هو مجموعة أدوات مساعدة خفيفة الوزن ومباشرة للغاية ومثالية لتحويل ملفات JPG إلى PDF مع 21 أداة مختلفة تحت تصرفك ، يمكنك بسهولة تحويل وضغط وتحرير ملفات PDF بطريقة بسيطة.

علاوة على ذلك ، إذا كنت تعمل أثناء التنقل ، فيمكنك الاستفادة من تطبيقات Smallpdf فائقة الأداء لنظامي التشغيل Android و iOS.

على عكس التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، فإن Smallpdf لديها خطط اشتراك ميسورة التكلفة نسبيًا ولكن يمكنك استخدام الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام لتحديد ما إذا كان Smallpdf هو الخيار المناسب لك (أو لمؤسستك).

تحميل : Smallpdf

6. محول PDF

إذا كنت تحتاج فقط إلى أداة مباشرة لمساعدتك في تحويل صور JPG إلى مستند PDF ، فإن PDF Converter هو أفضل خيار لك.

سيقوم موقع الويب المجاني على الإنترنت بتحويل أي ملف إلى ملف PDF قابل للتنزيل في بضع ثوانٍ فقط ، لكنه لا يوفر أي ميزات تحرير أو التعرف الضوئي على الحروف.

يمكنك شراء الخطة المميزة أو التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية لفتح الميزات المميزة يتضمن ذلك تحويل الملفات المجمعة والقدرة على تحويل الملفات الكبيرة

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد