الثلاثاء, أكتوبر 15, 2019
الرئيسيةأخبار و تقارير عالميةإذا كنت لا تريد حساب Gmail أو Yahoo فإليك أفضل مزودي خدمات البريد الإلكتروني
أخبار و تقارير عالميةشروحات برمجيةعلوم و تكنولوجيامدونات وتدوين ومواقع

إذا كنت لا تريد حساب Gmail أو Yahoo فإليك أفضل مزودي خدمات البريد الإلكتروني

في عام 2012 ، تفوقت Gmail على Hotmail لتصبح مزود البريد الإلكتروني الأكثر شعبية في العالم و اليوم ، تضم الخدمة أكثر من مليار مستخدم .

موفر خدمة البريد الإلكتروني المجاني الآخر هو Yahoo Mail من المؤكد أن أرقام مستخدميها تتضاءل مقارنة مع Gmail (كان لديها حوالي 255 مليون في بداية 2018) ، لكنها لا تزال واحدة من أكثر العلامات التجارية العالمية شهرة في مجال البريد الإلكتروني.

ولكن إذا كنت لا تريد حساب Gmail أو Yahoo ، فإليك قائمة بأفضل مزودي خدمات البريد الإلكتروني المجاني التي يمكنك الاختيار من بينها :

1. Microsoft Outlook

إذا كنت تريد فقط حساب بريد إلكتروني مجاني ، فلست بحاجة إلى الانغماس في التفاصيل فقط توجه إلى outlook.com واشترك في عنوان البريد الإلكتروني @ outlook.com.

تجاوزت الخدمة Yahoo لتصبح ثاني أشهر مزود بريد إلكتروني مجاني في العالم بعد gmail في منتصف عام 2016 ، ذكرت Microsoft أن لديها أكثر من 450 مليون مستخدم نشط.

استخدام حساب Outlook يأتي مع فوائد كبيرة نظرًا لأنه يعمل بواسطة Microsoft ، فهو مدمج بشكل كبير في نظام التشغيل Windows 10 كما أنه يعمل بسلاسة مع تطبيق Outlook Office 365.

إقرأ المزيد في موقع لحن الحياة

تعرف على 6 طرق مختلفة للكتابة على هواتف أندرويد

المذكر و المؤنث و الضمائر في اللغة الانجليزية الدرس 17

كيفية البحث عن موقع الهاتف الجوال أندرويد أو أيفون من جهاز اندرويد

2. GMX Mail

GMX Mail هي شركة تابعة لـ United Internet أحد أكبر مزودي خدمة الإنترنت في ألمانيا اكتسبت خدمة البريد المجاني شعبية على مدار الأعوام القليلة الماضية ، لكنها موجودة منذ عام 1997.

على الرغم من وجود 11 مليون مستخدم شهريًا نشطًا فقط ، إلا أنه لا يزال يجعلها من العشرة الأوائل من موفري البريد الإلكتروني المجاني من حيث عدد المستخدمين إنها إحصائية مثيرة للدهشة وتكشف عن شعبية خدمات يكاد تكون غير متوفرة مثل Gmail و Yahoo و Outlook.

يوفر 1 غيغابايت من تخزين الملفات ، وحد مرفق 50 ميغابايت ، ودعم كل من IMAP و POP والأكثر إثارة للاهتمام ، أنه يوفر 65 غيغابايت من مساحة تخزين البريد الإلكتروني وهو ما يكفي لعدم نفاد المساحة مرة أخرى لسوء الحظ ، فإنه يفتقر إلى قارئ RSS وطريقة عرض المحادثة.

3. Zoho Mail

Zoho Mail هي واحدة من أحدث مقدمي الخدمات في القائمة إنه موجود فقط منذ أكتوبر 2008 حيث تطورت الخدمة سريعًا لتصبح واحدة من أفضل موفري البريد الإلكتروني المجاني خارج المجموعة الثلاثية Gmail و Yahoo و Outlook مدفوعًا بواسطة عميل ويب خالٍ من الإعلانات (حتى للمستخدمين المجانين) ، زاد عدد المستخدمين إلى أكثر من 10 ملايين مستخدم نشط في تسع سنوات فقط .

يوفر التطبيق كل ما تتوقعه من موفر بريد إلكتروني مجاني ، بما في ذلك المجلدات متعددة المستويات وطرق المحادثة وتنظيم السحب والإفلات في صندوق الوارد والفلاتر يتيح لك Zoho Mail أيضًا إعداد البريد الإلكتروني في نطاقك مجانًا!.

4. iCloud

تمثل iCloud مشروع Apple في بريد إلكتروني مجاني و معظم مستخدمي Mac و iPad و iPhone لديهم حساب آي كلاود نفسها هي خدمة سحابة شاملة إنه يدعم خدمات Apple الأخرى مثل Find My iPhone و Photo Stream و Keychain و iCloud Drive البريد ليس سوى جانب واحد من جوانب التطبيق.

يشتمل التطبيق على 720 مليون مستخدم ، ولكن ليس من الواضح كم منهم يستخدمون عنوان البريد الإلكتروني @ iCloud.com .

يحصل جميع مستخدمي iCloud على مساحة تخزينية تبلغ 5 جيجابايت مجانًا بالإضافة إلى المستندات والصور والبيانات الأخرى ، يتم حساب أي رسائل بريد إلكتروني تتلقاها مقابل الحد الأقصى .

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

اترك تعليقاً