الخميس, أكتوبر 22, 2020
الرئيسيةأخبار و تقارير عالميةشائعات وتسريبات حول مواصفات وسعر Samsung galaxy s9
أخبار و تقارير عالميةاندرويدشروحات عامةعلوم و تكنولوجيامنوعات

شائعات وتسريبات حول مواصفات وسعر Samsung galaxy s9

أحدث شائعة حول galaxy S9 تشير إلى أن الهاتف سيأتي مع بطارية أكبر بكثير من غالاكسي S8.

أقرأ الآن جميع الشائعات من الهاتف الرئيسي القادم من سامسونج.

تفوق جهاز Samsung galaxy s8 وحقق مبيعات خيالية أوائل هذا العام ولكن الآن بدأت تسريبات حول الهاتف الجديد الذي أصبح الآن قيد الانتاج

لقد وضعنا معا نظرة عامة على الشائعات والأخبار التي سمعناها حتى الآن ستجد أدناه كل ما نعرفه عن سامسونج غالاكسي S9 زائد.

ولكن لقد أدرجنا أيضا قائمة من التحسينات نأمل أن سامسونج سوف تضعها على هاتفها المقبل

كم سيكون سعر هاتف galaxy s9

سامسونج 2018 الهاتف الرئيسي عندما يتم ذلك في عام 2018، ربما مارس أو أبريل ماذا سيكلف؟

سيكون الثمن، حوالي 1،199 دولار أمريكي

ومن المتوقع إصداره في مارس 2018

سامسونج غالاكسي S9 الأخبار والشائعات

لا يعرف الكثير عن سامسونج غالاكسي S9، ولكن بعض المصادر تدعي الشركة قد بدأت بالفعل العمل على إنتاج هاتفها الرئيسي المقبل.

ويذكر احد مصادر الصناعة لم تذكر اسمها أن سامسونج بدأت في العمل على لوحات العرض لجهاز غالاكسي S9 منذ أواخر مارس 2017. إذا بدأت سامسونج العمل على لوحات العرض S9 الذي يبدو أنه قبل حوالي 6 أشهر من المعتاد.

هذا لا يأتي بمثابة مفاجأة هائلة، حيث أن العديد من الشركات تبدأ العمل على هواتفهم قبل أن يتم الإعلان عن جيل واحد، ولكن من الجيد الحصول على الشائعات التي تتدفق بالفعل حول هاتف سامسونج المقبل.

وقد بدأت سامسونج وكوالكوم أيضا العمل على شريحة متنقلة جديدة وفقا للمستثمر. رقاقة على ما يبدو من المرجح أن يسمى snapdragon  845 – حتى من snapdragon 835 وجدت في بعض إصدارات غالاكسي S8 – ومن المفترض أن تستخدم في سامسونج غالاكسي S9.

حتى الآن نحن لا نعرف أي شيء عن قوة أو أداء شرائح snapdragon  845، ولكن كنا نراهن على أنه لن يكون الوحيد الذي تستخدمه سامسونج، مع رقاقة إكسينوس جديدة من المحتمل أن يتوجه إلى هواتف S9 في بعض أجزاء من العالم

وتحدثت عن رقاقة إكسينوس الجديدة، وقد كشفت سامسونج أنها قد وضعت أجهزة المودم lite للجيل القادم من رقائق لها.

لماذا يجب أن تهتم؟ لأن هذا المودم دعم سرعات تحميل النظري من 1.2Gbps – أسرع من أي هاتف آخر، وهذا يعني انه يمكن أن يحتمل تحميل فيلم في غضون 10 ثانية فقط.

ويبدو أن واحدة من التطورات شرائح كبيرة قد تسمح للشركة لتشمل بطارية أكبر بكثير جدا. ويشير تقرير جديد سامسونج سوف تستخدم الآن الركيزة مثل ثنائي الفينيل متعدد الكلور التكنولوجيا التي من شأنها أن تسمح الصانع شرائح إكسينوس لتشمل بطارية أكبر دون زيادة حجم المعالج.

قد يعني أن البطارية الإضافية لن تكون على كوالكوم snapdragon  توطين غالاكسي S9، ولكن يمكن أن يعني تحسينات كبيرة لأولئك الذين يحصلون على النسخة إكسينوس.

واحدة من القضايا الكبيرة مع سامسونج غالاكسي S8 كانت حقيقة استشعار بصمات الأصابع تم رفعه إلى الجزء الخلفي من الهاتف، بعد أن ترددت الشائعات أن القارئ كان من المفترض أن تذهب تحت زجاج الشاشة ولكن فقط لم تنجح.

و غالاكسي S9 من المؤكد أن تحصل على بعض الميزات الجديدة أيضا. في أواخر عام 2016، رخصت سامسونج تقنية طلاء الزجاج الجديدة التي تجعل المياه ترتد قبالة شاشة الهاتف الذكي الخاص بك. تخطط سامسونج لتشمل هذه التكنولوجيا في الهاتف القادم، لذلك قد يعني غالاكسي S9 هو أسهل بكثير للاستخدام في المطر.

 

Samsung galaxy s9 ماذا نريد أن نرى في هذا الجهاز المقبل

سامسونج غالاكسي S8 لا يزال لامع جديد، ولكن كان لدينا عصف ذهني حول التحسينات نود أن نرى على غالاكسي s9

 

1. شاشة قابلة للطي

شائعات من سامسونج غالاكسي أن الهاتف مع شاشة قابلة للطي – تم بناءه على مدى السنوات القليلة الماضية.

وقال مسؤول تنفيذي في سامسونج لوسائل الإعلام إن الشركة لا تخطط لإطلاق هاتف قابل للطي بالكامل حتى عام 2019 على الأقل، ولكن الخطط قد تتغير في الأشهر المقبلة.

2. نسخة أصغر

سامسونج لا تقدم بديل الروبوت لفون سي. بدلا من ذلك فإن الشركة لديها غالاكسي S8 وسامسونج غالاكسي S8 كبير بالنسبة لمحبي الأجهزة متوسطة الحجم

نود أن نرى سامسونج تصنع عرض أصغر على غالاكسي S9، أو تقديم ما يصل الإصدار الثالث الذي يتضمن شاشة أصغر بدلا من ذلك.

3. جهاز استشعار بصمات الأصابع تحت الشاشة

من الواضح أن سامسونج تريد نقل جهاز استشعار بصمات الأصابع تحت الشاشة ل S8 غالاكسي، ولكن لم يكن لديها ما يكفي من الوقت لجعلها تعمل.

ونود أن نرى الشركة تسير على الطريق الكامل وتشمل جهاز استشعار بصمات الأصابع أسفل الشاشة.

 

4. انخفاض الأسعار

كان لسامسونج زيادة سعر غالاكسي S8، يجعلها واحدة من الهواتف الرائدة أغلى في السوق.

إذا كنت تريد شرائه كجزء من صفقة لمدة عامين انها ليست مكلفة كما كنت تتوقع، ولكن نود أن نرى سامسونج خفض سعر للهاتف العام المقبل إذا كان ذلك ممكنا

 

5. عدسة الكاميرا المزدوجة

شائعات عن غالاكسي S8  سامسونج كانت تعمل على إطلاق العدسة المزدوجة مثل اي فون 7 زائد أو G6 lg ولكن لم يأت ثمارها.

وبالنظر إلى تحسينات الكاميرا على غالاكسي S8 يبدو أن تكون محدودة نوعا ما سيكون كبيرا لسامسونج لدفع التكنولوجيا الكاميرا في الهاتف الجديد إلى الإعداد المزدوج لعدسة الكاميرا على غالاكسي S9.

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد