الرئيسيةمعلومات عامةأثر الاحجار الكريمة على طاقة الانسان
معلومات عامةمنوعات

أثر الاحجار الكريمة على طاقة الانسان

اثر الاحجار الكريمة على طاقة الانسان الاحجار الكريمة بتلافوها عند البياعين اللي بيتاجرو بالاحجار ب باب توما اكتر الشي و بالست زينب.

العقيق:

تتميز العقيق بألوان متعددة ويوفر دعمًا للطاقة الذاتية. ويحافظ على التركيز، ويعمل على استقرار الاستقطاب لدى الرجال والنساء، ويعزز العلاقات. ويفيد أيضًا في تقليل المخاوف ويساهم في السيطرة والتوازن. ويُستخدم أيضًا لدرء الحسد. ويزيد أيضًا من طاقة المستخدم.

الفيروز:

يجذب الفيروز المال والنجاح والحب. يريح العقل ويخفف حدة التوتر العقلي. وتشتمل طاقته على الحماية والشجاعة وتضميد الجراح والصداقة والحظ.

الكهرمان الاسود:

يعتبر الكهرمان الأسود أحد الأحجار القوية في امتصال الطاقة السلبية والخمول. ويحمي أيضًا من المرض، والحسد، والمغالطات الشخصية. ويُعتقد أيضًا أن ارتداء المجوهرات السوداء يمتص أي مرض أو طاقات سلبية. ويتشكل الكهرمان الأسود من الراتينج المتحجر. يمنع الفيروز الغضب، ويمنح الراحة والهدوء. وهو فعّال أيضًا ضد الضغط.

الجمشت:

يزيد الجمشت من قوة المخ من خلال امتصاص كمية كبيرة من الشحنة الكهربائية. وهو جيد أيضًا لأمراض الحساسية والصداع، والعيون وارتفاع الحرارة. ويعمل أيضًا على إزالة الطاقات السلبية ذات التأثيرات المسكّنة. وهو جيد أيضًا لمن يعانون من الأرق.

العقيق اليماني:

لعقيق له طاقة قوية. حيث يؤدي إلى تخفيف التوتر من خلال ملمسه الودود لأطراف الجسم المتوتر. عندما تحمل العقيق، فإنه يدعم شعورك بالقوة، والابتهاج، والتفاؤل في جسمك. ويرمز أيضًا إلى السلام في العالم.

اللازورد:

يحتوي اللازورد على طاقة محددة وفعالة. وهو يساعد في توضيح الأفكار غير المعقولة، ويقلل القلق، وينعش الجسم. وهو مفيد أيضًا للانتباه العقلي.

اليشم:

يعتقد بأن اليشم يطيل الحياة ويجعلك سعيد الحظ. ويعمل أيضًا على توازن العواطف الاستثنائية. ويساعد أيضًا على التركيز العقلي. كما يوفر الهدوء والثقة بالنفس عند الشعور بالقلق. عند إمساك المسبحة باليد، فإنها توفر الاسترخاء من خلال نقل الحرارة. وهي مناسبة للاستخدام اليومي. ولها أيضًا قوة اللون الأخضر الذي يتضمن التوازن وطاقة العلاج.

الكوارتز :

يزيد الكوارتز من التركيز العقلي. حيث يعمل على امتصاص إشعاعات الهواتف الخلوية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللاسلكي. ويعد من أكثر الأحجار تضمنًا لخصائص علاجية. ويعمل على تنبيه وظائف المخ، ويقلل من الطاقات السلبية من الأشخاص الآخرين بواسطة خلق طاقات إيجابية.

الزبر جد:

يزيد الزبرجد من الثقة بالنفس. كما يمنع من الميل إلى الخمول ويحول دون وجود طاقات سلبية. وهو أيضًا فعال في علاج المشكلات النفسية. ومناسب أيضًا للاستخدام للتخلص من الضغط والتوتر. كما يوفر الزبرجد راحة بدنية وعقلية.

أقر أيضا في موقع لحن الحياة 

الدراسة في الجامعات التركية 

لماذا المسلمون لا يأكلون لحم الخنزير

قصة الشاب تيم ماكلين

فيلم Shutter 2004

الثور اليوناني أبشع جرائم التعذيب عبر التاريخ

حرامي المحشي من طرائف ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻄﻨﻄﺎﻭﻱ

العقيق الابيض:

يساعد العقيق الأبيض في تعزيز مهارات الاتصال. ويوفر أيضًا دعمًا وتشجيعًا لمشاعر التعبير. ويعمل أيضًا على تسهيل التكيف مع التغييرات. ويوفر أيضًا دعمًا داخليًا عند التعرض لضغط عاطفي

اللابرودايت:

يساعد اﻟﻼﺑرادورﯾت في تعزيز التركيز. ومن ثم، فهو مفيد أثناء المواقف التي تحتاج إلى تركيز عالٍ مثل الامتحانات. ويساعد أيضًا الأشخاص في تحليل ذكرياتهم والمواقف الحالية. ويُستخدم للنمو

المرجان:

يستخدم المرجان لعلاج أمراض جلدية مختلفة على رأسها الصدفية. ويُستخدم أيضًا لعلاج الحسد. ويزيل كذلك قصور التركيز. ويحافظ على البراءة وتوازن الجسد.

عين النمر:

يحتوي عين النمر على طاقة أرضية مستلهمة من الأرض، ولكنه مزخرف من الدفء المتوهج. ويعد هذا الحجر مثاليًا للأشخاص المحتاجين إلى تعزيز ثقتهم وتحقيق أهدافهم. حيث يساعد الأشخاص في تنظيم الموارد الذاتية واستخدامها لتحقيق أحلامهم.

السبج:

يعمل السبج على توضيح الأفكار والعواطف السلبية مما يساعد على إدراكها. يساعد على التخلص من الذكريات غير المرغوب فيها ومن ثم ينشط العواطف الإيجابية. يُذهب الغضب والانفعال.

اللؤلؤ :

يوفر اللؤلؤ توازنًا عاطفيًا ويمنحك الثقة بالنفس. يرمز اللؤلؤ إلى البساطة والتواضع. كما يشير في الحقيقة أيضًا إلى غلو القيمة. ويعد اللؤلؤ أيضًا رمزًا للحكمة والعقلانية. وكان يعتقد في العصور القديمة بأنه يزيد من حليب الأم.

الامازونيت :

يعمل الأمازونيت على تقوية الجسم، لا سيما صحة القلب والعضلات والجهاز العصبي. ويحافظ على استمرارية التواصل بين الجسم والروح. بالإضافة إلى ذلك، يساعد على علاج المشكلات العاطفية. ويتمتع بخصائص تبعث على التهدئة والاسترخاء والترويح.

اليشب :

يعمل اليشب على شعور الشخص بالعافية والقوة، ويزيد من القوة البدنية. إنه حجر لزيادة القوة والشجاعة. ويوفر أيضًا الإحساس بالشجاعة وروح الاستقلال الشخصي.

الكريزوكولا :

لكريزوكولا حجر يحتوي على خصائص توازن. وهو فعّال في تدمير الطاقات السلبية في البيئة أو الشخص ذاته. وهو جيد في التغلب على مشاعر الخوف، والتوتر، والانفعال، والإثارة، والشعور بالذنب.

الهولايت :

يمنع الهولايت الغضب، ويمنح الراحة والهدوء. وهو فعّال أيضًا ضد الضغط. ويساعد أيضًا على هضم البروتينات ولهذا يساعد في عملية الهضم. ويساعد أيضًا في التخلص من المشاعر السلبية مثل الحقد والغضب من شخص محدد.

الذهب الازرق:

الذهب الأزرق (الحجر النجمي) هو زجاج مصنوع يدويًا ومنقّط بالنحاس اللامع. وبهذا يجلب السعادة لمستخدميه، ومن ثم يطلق عليه “حجر السعادة”. ويوفر أيضًا الهدوء و”التمتع بالحياة.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد