أغرب أدوات المطبخ

 أدوات مطبخ عبقرية لا تعرفها أبدًا أنك بحاجة إليها نحن مولوعون  لأدوات المطبخ الرائعة والغربية . ومع ذلك ، لا يجب أن تعني المتعة دائمًا تافهة. بدءًا من أداة التحريك الأوتوماتيكية التي تمنح الرسغين الملتهبين استراحة إلى مؤقت غناء المعكرونة للحصول على معكرونة رائعة في كل مرة ، فإن أدوات المطبخ التي وجدناها أدناه هي حرفياً مغيرات قواعد اللعبة للطهاة في المنزل.

سواء كنت تبحث عن بداية محادثة مضحكة أو أداة موفرة للوقت تجعل الطهي في المنزل أكثر متعة ، فإن أدوات المطبخ هذه مفيدة بالفعل بالإضافة إلى كونها غريبة بشكل مبهج. قم بالتمرير خلال اختياراتنا ، وتذكر أن الطهي يجب أن يكون ممتعًا!

آلة تقشير الذرة شيفن كوب

لقد حدث ذلك لنا جميعًا – نحاول قطع الحبات عن الكوز وينتهي بهم الأمر بلف لوح التقطيع على المنضدة. بعد أسبوع ، وجدنا قطع صغيرة من الذرة مختبئة خلف آلات صنع القهوة لدينا. لا تكن ذلك الرجل. يفصل جهاز نزع الذرة هذا بسرعة وسهولة حباتك عن الكوز دون إحداث فوضى.

خلاط عجينة البان كيك

اصنع الفطائر بأقل فوضى. ما عليك سوى إضافة مكوناتك إلى هذه الزجاجة ، ورجها ، والضغط عليها في صينية ساخنة.

وعاء تقطيع السلطة ومصفاة.

ضع كل مكونات السلطة في هذا الوعاء وقم بتقطيعها عبر الشبكات. قم باللف والتكرار ، وستترك مع الخس والخضار المفروم بشكل مثالي. فقط انقليه في طبق وأضيفي الصلصة

همبرغر محشي برافعة.

لا يوجد شيء ألذ حقًا من قضم برجر سميك ولزج ومحشو بالجبن ، ولكن قد يكون من الصعب صنعه في المنزل.

توفر هذة الآلة قالبًا مثاليًا للفطائر المحشوة ، مع قطعة علوية تضغط اللحم حول الحشوة

مصفاة مطبخ Gizmo Snap N

قم بتصفية المعكرونة بسهولة باستخدام هذه الأداة التي يتم لصقها على جانب القدر الخاص بك ، مما يلغي الحاجة إلى مصافي الوعاء الضخمة التي لا تتناسب أبدًا مع الحوض أو الخزانة بشكل صحيح.

تقدم لكم موقع لحن الحياة مقالات أخرى 

أسباب الغازات المهبلية

تحضير الجريش السعودي بألذ طريقة و أشهى طعم

طقم راكليت صغير Boska Holland Partyclette To-Go

أحلام سعيدة مصنوعة من الجبن. اجعل أحلامك المليئة بالجبن حقيقة لذيذة مع آلة الراكليت الصغيرة المحمولة من Boska Holland. ما عليك سوى إضاءة مصابيح الشاي لتسخين الأشياء.

صانعة شطائر الإفطار المزدوجة من هاميلتون بيتش

لم يكن تحضير وجبة الإفطار لشخصين أسهل من أي وقت مضى. يقوم كل مكون من مكونات صانعة السندوتشات هذه بطهي أو تحميص أي مكونات ساندويتش البيض التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، جميع الأجزاء آمنة للغسل في غسالة الأطباق

ممسحة الخفاقة

من الأسهل كثيرًا أن تلعق صقيع هذه الممسحة بدلًا من أن تلعق أسنان الخفاقة. فقط اضغط عليها لتنظيفها. أصبح التنظيف اللاحق للخبز أفضل بكثير.

محمصة الهوت دوغ والتوست

هل تحب  هوت دوج كثيرا ؟ قبل أن تشعل الشواية في الهواء الطلق ، ضع المكونات المفضلة لديك في محمصة الخبز هذه لتناول وجبة ستجعلك تقول ، “هوت diggity dog!”

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد