الرئيسيةأفلام عالمية منوعةأفضل و أقوى سلسلة من أفلام الرعب
أفلام عالمية منوعةمنوعات

أفضل و أقوى سلسلة من أفلام الرعب

من أفضل أفلام الرعب التي حازت على مشاهدة عالية وجوائز أليكم بعض الأسماء.

1 ) فيلم the grudge

مستند من قصة واقعية الفيلم 4 أجزاء

تتناول قصة الفيلم حياة طالبة تدعى (كارين) تدرس العلوم الاجتماعية في اليابان، ولنبل أخلاقها توافق على إحلال محل إحدى الممرضات، إن لم تذهب تلك الممرضة إلى عملها في ذلك اليوم، وبالفعل تذهب (كارين) للمنزل بدلا من الممرضة لرعاية سيدة أمريكية عجوز لا تستطيع الحركة تدعى “إيما”، إلا أنها تكتشف أن البيت تسكنه أرواح شريرة وأشباح نتيجة وقوع عملية قتل أحد الأشخاص بطريقة بشعة في زمن سابق.

2 ) فيلم the conjuring:

مستند من قصة واقعية الفيلم 3 أجزاء

تدور القصة في إطار رعب عن إيد وارين (باتريك ويلسون)، وزوجته لورين (فيرا فارميجا)، اللذين يعملان كمحققين في الخوارق الطبيعية ويحوزان على شهرة عالمية، تطلب مساعدتهما أسرة روجر (رون ليفينجستون)؛ حيث تتعرض للترهيب من قوى الظلام في مزرعة منعزلة، وبينما يضطران لمواجهة كيان شيطاني قوي، تقع عائلة وارين في أكثر الحالات رعباً في حياتهما.

3 ) فيلم insidious:

الفيلم 4 أجزاء

قصة الفيلم

يصور الفيلم حياة أسرة سعيدة جوش (باتريك ويلسون)، وزوجته ريني (روز بيرن) وثلاثة أطفال غاية في الجمال، وبيت هادئ جميل، وأشياء غريبة تحدث لا تٌعير لها ريني اهتماما في بدء الأمر؛ ولكن مع سقوط ابنها دالتون (تي سيمبكنز) ودخوله في غيبوبة تبدأ في إعادة حسابها لتلك الأمور، وخاصة عندما تشاهدها بنفسها وتظن أن المنزل مسكون بالأشباح، فتطلب من جوش وتصر على الانتقال إلى منزل أخر، وبالفعل تنتقل الأسرة إلى المنزل الجديد الذي تفاجأ ريني بتلك الأشياء الغريبة تحدث فيه أيضا. هنا تعرض عليهما والدة جوش الاستعانة بصديقتها إليز راينر (لين شاين) التي تأتي وتكشف أن الطفل دالتون ليس في غيبوبة مرضية؛ وإنما هو نائم وروحه تسبح في عالم أخر وأنه تعثر في الرجوع وهناك أرواح شريرة ترغب في العودة إلى عالمنا عن طريق روح دالتون، وعلى والده جوش أن يذهب إلى ذلك العالم ليأتي به وينقذه.. ومع قيام لين بتحقيق تلك المحاولة تفاجا بأن جوش تتمكن منه إحدى الأرواج الشريرة التي كانت تطارده وهو طفل وتنجح في الدخول إلى عالمنا عن طريقه لتبقى النهاية بلا حل.

4 ) فيلم jeepers creapers :

الفيلم 3 أجزاء

أحداث الفيلم تدور في يوم واحد، الكريبر وهو كائن خرافي يقوم باصطياد مجموعة منتقاة من البشر ويأكل منهم كل شيء مميز فيهم فإذا كان يحتوي على بصر حاد أكل عينه على سبيل المثال. ويقوم بهذا الأمر كل 23 عاما لمدة 23 يوما،

5) فيلم sinister:

الفيلم 3 أجزاء

تدور أحداث الفيلم حول روائي ينتقل إلى منزل جديد مع عائلته، ويكتشف حقائق لجرائم حدثت من قبل في ذلك المنزل، ويتطور الأمر إلى قتل أفراد عائلته فيحاول اكتشاف المتسبب في تلك الجرائم.

6) فيلم rec :

الفيلم 4 اجزاء

تدور القصة حول مراسلة تلفزيونية تريد ان تعمل برنامج لرجال الاطفاء واثناء تصوير البرنامج رن جرس انذار الحريق فـ ذهبت معهم لتصويرهم اثناء المكافحه .. النداء يكون لمجمع سكني وعندما يذهبون لإكتشاف سبب النداء يكتشفون أنه هناك وباء ينتقل من شخص لشخص فيحبسون داخل المبنى .

7) فيلم  wrong turn:

الفيلم 6 أجزاء

ستة أصدقاء يقومون بجولة داخل غابة بولايو فيرجينيا الغربية، لكنهم يجدوا أنفسهم محاصرون من قبل رجال مشوهين آكلي لحوم ا لبشر، ليبدأ الأصدقاء نضالهم من أجل البقاءأ منهم من يستطيع ومنهم من يكون وجبة طازجة لهولاء المسوخ

8) فيلم final destination:

الفيلم 6 اجزاء

. يصور الفيلم شاباً مراهقاً قام بخداع الموت بعد أن شعر بتحذير مسبق له ولآخرين معه بأنهم سوف يموتون بانفجار الطائرة التي كانوا على متنها قبل إقلاعها، ويستخدم هذا التحذير لإنقاذ نفسه وعدد من الركاب الآخرين، لكن الموت يبقى يطاردهم بعد انفجار الطائرة لأن حياتهم ينبغي أن تنتهي حيث يلاحقهم الموت بنفس التسلسل الذي ينبغي أن يموتوا به إن بقوا على متن تلك الطائرة.

9) فيلم scream :

الفيلم 5 اجزاء

تعيش (سيدني) الفتاة الشابة التي تسكن مع والدها ، والتي لم تلتئم أحزانها الناتجة عن قتل والدتها ، والاعتداء عليها بعد ، كما تعاني أيضا (سيدني) من الحادث الذي وقع مؤخرا في الجامعة حين اتصل قاتل مجهول بفتاة من الجامعة تدعى (كيسي) ، وبدأ بالحديث معها قبل أن يبدأ في تهديدها ، ثم قتل صديقها ، وقتلها هي شخصيا بعد ذلك ، وسرعان ما يأتي دور (سيدني) لتبدأ في تلقي مكالمات من شخص غريب ، ليبدأ في تهديدها بتصرفات مماثلة ، في نفس الوقت يسافر والد (سيدني) للخارج ليترك (سيدني) وحدها في المنزل ، فتلجأ (سيدني) لصديقها (بيللي) ليؤنس وحشتها خاصة بعد تلك المكالمات الغريبة ، حينما يبدأ القاتل في مهاجمة (سيدني) في المنزل تبدأ (سيدني) في الشك في كل من حولها .

10 ) فيلم saw:

مستند من قصة واقعيةالفيلم 8 أجزاء

(آدم) و(جوردون) رجلان غريبان عن بعضهما البعض، يستيقظان في غرفة غريبة بمكان غير معلوم ومعهم جثة رجل لا يعرفونه داخل الغرفة، فضلًا عن أدوات عشوائية وألغاز متباينة متناثرة حولهم؛ فيبدآن التساؤل عن مُدبر كل هذه الأمور واستنباط ما يمكنهما التوصل إليه مما هو متاح لهما بالمكان.

11 ) فيلم boogeyman:

الفيلم 4 أجزاء

تدور قصة الفيلم حول الشاب “تيم” المستقر بعمله وحياته العامة وحتى العاطفية مع صديقته “جيسيكا”، إلا أنه مصاب بعقدة منذ الصغر نتيجة اعتياد والده على إلقاء قصص مرعبة على مسامعه قبل نومه؛ مما يسبب لديه الخوف كلما أتى الليل، وبات الأمر يزداد سوءا بمرور الزمن. يتلقى “تيم” دعوة لقضاء ليلة عيد الشكر بمنزل “جيسيكا” وبالفعل يذهب وعند حلول الليل تتجسد كل مخاوف “تيم” أمامه وتتحول ليلته إلى جحيم لا يضاهيه مثيل.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد