الجمعة, نوفمبر 16, 2018
الرئيسيةأفلام عالمية منوعةأقوى أفلام الأكشن لعام 2018
أفلام عالمية منوعةفن ومشاهيرمنوعات

أقوى أفلام الأكشن لعام 2018

أقدم لكم اليوم شرح عن بعض أقوى أفلام الأكشن التي ظهرت في عام 2018

فيلم Rampage (2018)

Rampage (2018)

قصة الفيلم Rampage (2018)
(دافيس أوكوي) باحث علمي يتشارك رابطة قوية لا تتزعزع مع (جورج)؛ الغوريلا بارعة الذكاء والتي كانت تحت رعايته منذ مولدها.. لكن تجربة جينية تحوّل الغوريلا اللطيفة إلى وحش مُستعِر – حيث بدأ تخليق هذه…اقرأ المزيد الوحوش حديثًا عبر (أمريكا الشمالية) – يُدمّر كل ما يصادف طريقه، فيتعاون أوكوي مع مهندسة وراثية لمحاولة إعادة المخلوقات لطبيعتها.

فيلم Escape Plan 2: Hades (2018)

Escape Plan 2 فيلم اكشن

قصة الفيلم : Escape Plan 2: Hades (2018)
ثنائية الفيلم الأول (Escape Plan)، وتدور عن الخبير الأمني (راي برسلين)، والذي اعتاد أن يستخدم مهاراته لاختبار موثوقية السجون ذات الحراسة المُشددة.

فيلم الأكشن Tomb Raider (2018)

Tomb Raider (2018)

قصة الفيلم : Tomb Raider (2018)
ينضم والد (لارا كروفت) لعداد المفقودين بعد ذهابه للتنقيب عن خنجر (زيان) الأثري؛ فتنطلق هي لتبحث عنه على جزيرة صينية مجهولة. وتُجنِّد (لو رِن)، صديق والدها القديم ليكون مرشدها على سطح الجزيرة، لكنهما يصطدمان بعواقب رحلتهما الكارثية ويجدان أنهما في محاولة للبقاء على قيد الحياة.

فيلم Death Wish (2018)

Death Wish (2018)

قصة الفيلم : Death Wish (2018)
بول كريسي جراح في قسم الطواريء يرى بعينيه ما يقع في المدينة من أحداث عنيفة، وفي حادثة من هذا النوع، تموت زوجته وتدخل ابنته في غيبوبة بعد الهجوم عليهما في منزلهم بالضواحي، وبسبب تولي الشرطة للعديد من القضايا فوق طاقة عملهم، فيقرر أن يحقق الانتقام بنفسه لمن سولت لهم أنفسهم فعل ذلك بأسرته.

فيلم Pacific Rim: Uprising (2018)

Pacific Rim: Uprising (2018)

قصة الفيلم : Pacific Rim: Uprising (2018)
في هذا الجزء، وبعد تضحية الأب الأسطوري بحياته لضمان انتصار البشرية ضد (كايجو) المتوحش. نشهد ابنه جيك بينتيكوست (جون بويجا) قد تخلى عن تدريبه منذ ذلك الحين وانخرط في عالم الجريمة القبيح. لكن عند ظهور تهديد غير قابل للردع، ويوشك على تدمير مدننا وإخضاع العالم بأسره على ركبتيه، تأتي فرصة جيك الأخيرة للارتقاء إلى إرث والده بمساعدة شقيقته المنعزلة ماكو موري (رينكو كيكوتشي)، والتي تقود جيل حافل من الطيارين الشجعان الذين شبّوا في ظلال الحرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *