أكثر من 10 طقوس صباحية يمكن أن تغير حياتك

ما هي أهمية طقوس الصباح ؟ قد يكون من الصعب مواجهة بداية يوم قد يكون مرهقًا – لكن التعويذة الرفيعة والإيجابية يمكن أن تكون كافية لتغيير شعورك تمامًا .
كيف تنظرون كل صباح؟ إذا كان التفكير في الخروج من السرير والاستعداد لكل يوم يشعرك بالرهبة ، فمن المحتمل أن يستمر هذا المزاج طوال اليوم ، مما يتركك في حالة دائمةمن الجمود. من خلال أفكار طقوس الصباح الفعالة ، يمكنك ضبط اليوم في حالة حركة من خلال نهج أفضل بكثير.

لماذا تحتاج إلى طقوس الصباح؟

لا تعتمد جودة حياتك على نوعية ظروفك. يمكنك تعديل المرشحات العقلية والعاطفية التي تحدد كيف تنظر إلى حياتك بشكل فعال. هذه التأثيرات من القصص التي نقول لأنفسنا حول ما نحن عليه، ما نحن قادرون على و ما يمكن تحقيقه أم لا. تصبح الحالات التي ندخلها في أغلب الأحيان أقوى مرشح من بين كل ذلك الذي سيحدد ما إذا كنا سنجد الاستراتيجيات اللازمة للنجاح وما إذا كنا نخرج بقصة ستمكننا.

التغيير من أجل نظرة أفضل ممكن دائمًا ، ولكن كيف يمكن تحقيقه؟ طقوس الصباح التي يمكن أن تغير حياتك تفعل ذلك عن طريق وضعك في حالة إيجابية وتمكينية تستمر طوال يومك. كان أحد أعظم الاكتشافات العلمية أنه يمكنك تغيير مزاجك العاطفي من خلال تحول جذري في فسيولوجيا الخاص بك ، ويمكننا البدء في تحقيق ذلك من خلال التعويذات والطقوس الصباحية الأخرى .

أهم الطقوس  الصباحية : التعويذات

إحدى أفكار طقوس الصباح المفضلة  هي التعويذات الإيجابية . هذا صحيح ، وليس التأكيدات – التعويذات . هذا هو الفرق المهم. التأكيدات هي كلمات تشجيعية منطوقة ، ولكن بينما التفكير الإيجابي موجود ، فإن التأكيدات قد تخذلك كأسلوب تحويلي. يمكنك أن تقرأ شيئًا ما راقٍ ، لكن إذا لم تكن تجسده جسديًا ، فأنت تقوم فقط بقشط السطح. 

تتعلق التعويذات بتجسيد المعنى الكامن وراء الكلمات ، وهذا هو سبب قوتها. مع التعويذات ، لا تتحدث فقط بكلمات التمكين ، بل تستخدم جسدك وصوتك. أنت تقوم بتغيير علم وظائف الأعضاء وتغيير حالتك ، مما يؤدي إلى نظرة ونهج مختلفين وأكثر إيجابية لكل يوم.

في حين أن التأكيدات تبدو إيجابية ، فإنها لن تحمل العبء الكامل للعاطفة والقوة التحويلية إذا كان الشخص الذي يقولها بصوت عالٍ لا يؤمن فعلاً بالأفكار والمعنى الكامنة وراءها. تهدف التعويذات إلى أن يتردد صداها في جميع أنحاء الجسد والعقل وتغير إحساس المرء بالذات ، ويلزم حياتك بالطاقة الإيجابية والوصول إلى الثقة داخل نفسك.

يمكن أن يؤدي استخدام التعويذات للمساعدة في السيطرة المباشرة على حالتك إلى إحداث فرق كبير في جودة حياتك – لذلك لا تتعجل في استخدامها. ترك كمية مريحة من الوقت ل ديك طقوس الصباح ، حيث سيكون لديك واضحة و العقل خالية من الإجهاد والقدرة على التركيز على هذه إيجابية مهمة الطلاسم .

المزيد من أفكار طقوس الصباح..

هل تبحث عن المزيد من طقوس الصباح التي يمكن أن تغير حياتك ؟ ثبت أن هذه الأفكار العشرة للطقوس الصباحية لها فوائد عقلية وجسدية.

1. فتيلة.

يعتبر Priming من أفضل أفكار طقوس الصباح عند توني . مزيج من تمارين التنفس والتخيل وممارسة الامتنان ، يستغرق الأمر 10 دقائق فقط كل صباح ولكنه سيهيئك للتغلب على كل عقبة في طريقك.

2. الاستحمام بماء بارد.

يمكن أن يقلل الاستحمام بالماء البارد من الألم والالتهابات ، ويزيد من السعادة ، ويشد الجلد ويحسن الصحة العامة ، من بين فوائد أخرى. يغرق توني في بركة باردة كجزء من طقوسه الصباحية . يمكن للمبتدئين البدء في 30 ثانية والعمل لمدة تصل إلى خمس إلى عشر دقائق.

3. يوميات.

تشمل فوائد كتابة اليوميات تقليل القلق وتحسين الذاكرة وحل المشكلات بشكل أفضل. لا عجب أن العديد من الأشخاص الناجحين ، مثل رجل الأعمال تيم فيريس ، يبدأون يومهم بكتابة يومياتهم . من مجلات الامتنان إلى Five Minute Journal ، هناك أسلوب متاح لك.

4. تمرين.

إذا كانت هناك طقوس صباحية واحدة فقط تضيفها إلى يومك ، فإن التمرين هو الأهم. يقلل من الاكتئاب والقلق ويساعدك على عيش حياة أطول وأكثر صحة. ابحث عن التمرين الذي تستمتع به وقم به خمسة أيام على الأقل في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

5. التأمل.

التأمل هو أحد أكثر أفكار الطقوس الصباحية الموصى بها . يمكن أن يساعدك في السيطرة على عواطفك وعقليتك ، وتقليل التوتر ، والحفاظ على تركيزك وزيادة إنتاجيتك. يمكننا جميعًا استخدام هذه الفوائد طوال يومنا هذا.

6. اليوجا.

لقد تفجرت شعبية اليوجا في السنوات الأخيرة – ولسبب وجيه. إنه مريح ، ويضعك في عقلية إيجابية لليوم ويوفر لك جميع فوائد التمدد . يمكنك أيضًا دمج بعض عناصر التأمل أو التمهيدي أثناء ممارسة اليوجا.

7. اليقظة.

ما مدى وعيك بأفكارك في الصباح؟ عقليتك عندما تستيقظ لأول مرة تحدد نغمة يومك بالكامل. إيلاء الاهتمام لديك الحديث الذاتي الداخلي في الصباح وتحويل أي أفكار سلبية إلى تمكين تلك نقلك خلال اليوم.

8. الامتنان.

يعد الشعور بالامتنان دائمًا فكرة جيدة ، لكنه قوي بشكل خاص كجزء من طقوس الصباح . عندما تبدأ يومك في حالة وفرة ، لا يوجد مجال للسلبية لإحباطك. فكر في شيء واحد يجب أن تكون ممتنًا له بمجرد استيقاظك ومشاهدة يومك وهو يتحسن.

9. الموسيقى.

تجمع قوة الموسيقى الناس معًا ، وتسمح بالتعبير عن الذات ويمكن أن تجعلك أكثر سعادة وإنتاجية. تجعل أوبرا الاستماع إلى الموسيقى جزءًا من طقوسها الصباحية ، وهي واحدة من أكثر الأشخاص نجاحًا على هذا الكوكب.

10. القراءة.

إن تغذية عقلك هي دائمًا طريقة جيدة لبدء اليوم. كان باراك أوباما يقرأ صحيفة نيويورك تايمز كل صباح كان في البيت الأبيض. عارضة الأزياء والشخصية التلفزيونية آشلي جراهام تقرأ مقتطفات من كتاب الاقتباس المفضل لديها. مهما اخترت قراءته ، تأكد من أنه يتركك تشعر بالإلهام.

أقرا ايضا في موقع لحن الحياة

مرض الطفل الكولوديني النادر

كيفية قفل ملفك الشخصي على Facebook عبر تطبيق الهاتف المحمول أو سطح المكتب 
قد يكون تغيير حياتك أمرًا صعبًا ، سواء كان ذلك لإطلاق العنان لقوة التعاويذ أو تغيير طقوسك الصباحية أو إجراء تغييرات مهمة وإيجابية أخرى على روتين ثابت. هذا هو المكان مدرب الحياة هو مفيد. بمساعدة مدرب الحياة ، يمكن تخطيط طقوسك الصباحية بكفاءة من خلال بصيرة خبير متمرس. يمكن أن تكون المساعدة – والمساءلة – مفاتيحك لتأسيس عادات صحية لإحداث تغييرات إيجابية في يومك وحياتك.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد