عشاق الألعاب المحمولة في انتظارهم اخبار رائعة حيث أعلنت Microsoft أن أكثر من 100 لعبة Xbox One قادمة إلى أندرويد بفضل Xbox Game Pass و Project xCloud هذا يعني أن أي شخص يتطلع إلى لعب ألعاب Xbox One على أندرويد سيكون قادرًا على تحقيق ذلك قريبًا.

نظرًا لأن Project xCloud هو العمود الفقري لهذه الألعاب ، فلن يتم تثبيتها على جهازك بدلاً من ذلك ، سيتم البث عبر السحابة.

نشرت Microsoft على Xbox Wire أن أكثر من 100 لعبة ستعمل على Android بفضل مشروع xCloud و لسوء الحظ ، لم تكشف الشركة بعد عن القائمة الكاملة للألعاب وبدلاً من ذلك ، قدمت Microsoft نبذة موجزة عن الألعاب التي سنحصل عليها وستعلن الشركة عن باقي الألعاب المدعومة عند إطلاق Project xCloud لنظام أندرويد في 15 سبتمبر.

الألعاب التي تم الإعلان عنها حتى الآن هي Minecraft Dungeons و Destiny 2 و Tell Me Why و Gears 5 و Yakuza Kiwami 2 والتي سيتم تشغيلها جميعًا على أجهزة Android بالطبع ، هذا مجرد غيض من فيض ، حيث سيتم تشغيل 95 لعبة أخرى على الأقل عند الإطلاق.

إقرأ أيضاً في لحن الحياة

أجمل صور غلاف فيسبوك حديثة و جديدة

تحميل ألعاب جوال أندرويد و أيفون مجانية أوفلاين لا تستخدم البيانات

كيفية تحرير مساحة التخزين على جهاز أندرويد و حذف الملفات غير الضرورية

تنزيل 6 ألعاب سيجا شهيرة على الهاتف الذكي

و أعلنت Microsoft أن قائمة أصدقائك وإنجازاتك وإعدادات وحدة التحكم وتقدم اللعبة المحفوظ ستأتي معك بسهولة إلى Android استشهدت الشركة باللعب من خلال حملة Gears of War 5 في المنزل والتقاطها من حيث توقفت على هاتفك.

كيفية الاشتراك في لعبة اكس بوكس ​​باس النهائي

إذا كنت ترغب في لعب ألعاب Xbox على Android ، فستحتاج إلى الاشتراك في Xbox Game Pass Ultimate تقدم Microsoft الشهر الأول مقابل دولار واحد فقط ، ولكن الاشتراك هو 14.99 دولارًا شهريًا بعد ذلك.

ستحتاج إلى تنزيل تطبيق Xbox Game Pass على جهاز Android أيضًا لا يقتصر الأمر على حصولك على جميع الألعاب على Project xCloud فحسب ، بل ستحصل أيضًا على جميع ألعاب Game Pass على جهاز الكمبيوتر الشخصي ووحدة تحكم Xbox One.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف يقارن Project xCloud بـ Google Stadia حيث منصة الألعاب السحابية من Google لم تلقا شهرة مطلقة في العالم تمامًا و نأمل أن تتمكن Microsoft من القيام بعمل وخدمة أفضل.

ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1439

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد