السبت, فبراير 27, 2021
الرئيسيةاندرويدكيفية استخدام الهاتف الذكي باعتباره ميكروفون للكمبيوتر
اندرويدبرامجتطبيقاتشروحات برمجيةشروحات عامةكمبيوتر لابتوب

كيفية استخدام الهاتف الذكي باعتباره ميكروفون للكمبيوتر

سواء كنت تتحدث مع الأصدقاء عبر Skype أو تتحدث في لعبة أو تضع بعض الإيقاعات ، يمكن أن يكون الميكروفون مفيدًا جدًا للكمبيوتر الخاص بك ولكن ماذا لو لم يكن لديك واحد ؟

بينما قد لا يكون لديك ميكروفون لجهاز الكمبيوتر من المحتمل أن يكون لديك هاتف ذكي وهنا يوجد حل لمشكلتك : يمكنك استخدام الهاتف الذكي الخاص بك كميكروفون للكمبيوتر ومن السهل إعداده بشكل لا يصدق سنعرض لك الان طرقًا مختلفة لاستخدام هاتفك كميكروفون.

كيفية استخدام ووصل الجوال كميكرفون على الكمبيوتر

استخدم هاتفك كميكروفون باستخدام WO Mic

واحدة من أفضل الطرق لتحقيق ذلك هي باستخدام WO Mic مع هذا البرنامج ، يمكنك استخدام USB أو Bluetooth أو Wi-Fi لتوصيل ميكروفون هاتفك الذكي بالكمبيوتر وهو مجاني تمامًا للاستخدام ، ولديه زمن انتقال منخفض ، وسيعمل في أي تطبيق تمامًا مثل الميكروفون القياسي.

توجه إلى موقع WO Mic وقم بتنزيل عميل الكمبيوتر الشخصي وبرنامج تشغيل الكمبيوتر وتثبيتها على حد سواء ثم احصل على تطبيق Android أو iOS و قم بتشغيل برنامج الكمبيوتر و انتقل إلى اتصال> اتصال … واختر نوع النقل و سنقوم بالتفصيل الخطوات لجميع الخيارات المختلفة أدناه.

إقرأ أيضا في لحن الحياة

كيفية تركيب و برمجة الدش و الريسيفر

صور رسومات و لوحات فنية معبرة مشهورة

كيفية تعليم الأطفال ترك الحفاضات و الذهاب إلى الحمام

زيت القلي وتعليمات عن اختياره وطرق استخدامه وانتهاء صلاحيته

1. الاتصال عبر البلوتوث

أولاً ، قم بتمكين Bluetooth على جهاز الكمبيوتر ثم اضغط على مفتاح Windows + I لفتح “الإعدادات” وانتقل إلى “الأجهزة”> Bluetooth والأجهزة الأخرى و سيتم الآن اكتشاف الكمبيوتر على الأجهزة الأخرى.

بعد ذلك ، قم بتمكين Bluetooth على هاتفك وقم بإقران هاتفك بجهاز الكمبيوتر و يجب أن يطفو الإشعار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتأكيد الاتصال.

على برنامج Windows WO Mic ، حدد Bluetooth كنوع النقل الخاص بك وحدد هاتفك من القائمة المنسدلة لجهاز Bluetooth و انقر فوق موافق.

على تطبيق WO Mic للهاتف ، انقر فوق الإعدادات ، انقر فوق Transport ، وحدد Bluetooth ثم العودة وانقر على أيقونة التشغيل لبدء نقل صوتك.

2. الاتصال عبر USB

هذه الطريقة تعمل فقط لنظام Android قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB إنه نفس الشيء الذي تستخدمه لشحن الهاتف.

قد يطالبك Windows بتثبيت برنامج تشغيل ، لذا اتبع هذه العملية إذا كان الأمر كذلك وبعد ذلك ، قم بتمكين تصحيح أخطاء USB في خيارات Developer في هاتفك يجب أن يتعرف Windows على هاتفك كجهاز.

على برنامج Windows WO Mic ، حدد USB كنوع النقل الخاص بك. انقر فوق موافق وعلى تطبيق WO Mic للهاتف ، انقر فوق cog الإعدادات ، انقر فوق Transport ، وحدد USB وارجع إلى الشاشة وانقر على أيقونة التشغيل لتنشيط ميكروفون هاتفك.

3. الاتصال عبر شبكة Wi-Fi

لهذه الطريقة ، يجب أن يكون هاتفك وجهاز الكمبيوتر متصلاً بشبكة Wi-Fi نفسها ولتغيير شبكة Wi-Fi على Windows ، اضغط على مفتاح Windows + I لفتح الإعدادات والذهاب إلى الشبكة والإنترنت> WiFi.

على تطبيق WO Mic للهاتف ، انقر فوق cog الإعدادات ، وانقر فوق Transport ، واختر Wi-Fi ثم العودة الى الشاشة وانقر على أيقونة التشغيل يجب أن تظهر رسالة بانر رمادية في الأعلى مع وجود رقم في النهاية هذا هو عنوان IP.

في برنامج Windows WO Mic ، حدد Wi-Fi كنوع النقل و انقر فوق موافق ثم في حقل عنوان خادم IP ، أدخل عنوان IP من التطبيق انقر فوق “موافق” للبدء في استخدام الميكروفون.

هل ويندوز لا يكتشف صوتك؟

يجب ألا تواجه أي مشاكل ، ولكن إذا اتبعت الإرشادات المذكورة أعلاه ولم يكتشف Windows الميكروفون ، فهناك حل سهل.

اضغط على مفتاح Windows + I لفتح الإعدادات انتقل إلى النظام> الصوت أسفل الإدخال ، استخدم القائمة المنسدلة لتحديد الميكروفون (جهاز ميكروفون WO).

تحدث إلى هاتفك الذكي وسترى مستوى الصوت المنعكس على شريط اختبار الميكروفون

أثناء استخدام هاتفك الذكي كميكروفون Windows قد لا يكون مثالياً للجميع ، إلا أنه يعد حلاً مثاليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى التحدث بسرعة وليس لديهم ميكروفون تقليدي سهل الاستخدام .

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد