الخميس, فبراير 9, 2023
الرئيسيةتعليم لغاتكيف يحدث الأرتباط الروحي بشخص ما رغم المسافات؟
تعليم لغاتشروحات برمجيةشروحات عامةشروحات و شخصيات تاريخيةعلوم و تكنولوجياقصص وعبركُتبمعلومات عامةمنوعات

كيف يحدث الأرتباط الروحي بشخص ما رغم المسافات؟

الارتباط الروحي بين شخصين أياً كانوا ليس مصطلح يسمع ويقال فقط، بل هو حقيقة ملموسة لدى الكثير، يحدث كلما أشتد تقارب المشاعر بينهم وأن كانت تفصلهم بعد المسافات لكن ستبقى وتستمر حينها التخاطر.

ما هو الإرتباط الروحي

قد تخبرك  نغزة القلب المفاجئة احياناً بأنهُ قد حصل شيء ما او أي اذى، أو مرور شريط الذكرى ووجه ذلك الشخص أمامك بأن نفس ذلك الشخص يفكر بك بنفس  تلك اللحظة، لذلك كثير مانلاحظ احياناً بأن من تتذكرهُ او يمر بطيفك او حلمك او تفكيرك سرعان مايأتيك منهُ مرسال او اتصال ليس صدفة ابداً بل هذا هو مايسمى ” بالأرتباط الروحي ” الذي لاينفصل حتى في البعد وتباعد الوجوه والاجساد وكأن ماحصل بينكما هو تبادل قلوب، فتشعر بكل ألهام أو شعور يصلك ويطرق روحك عند البعاد والغياب…..

كيف يحدث الاتصال او الأرتباط الروحي

هو رؤية المغيبات التي لاترى وليس علم الغيب فالله سبحانه وتعالى هو المتكبر اختصه لذاته عالم الغيب والشهادة له وحده كمثل الروح و الساعه لله وحده هذا العلم.

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

البعض يعتقد ان النقاب بعيد عن الجمال اليك مجموعة من صور نساء متنقبات ستغير رأيك

معلومات عن خافضات الحرارة وجرعاتها للأطفال

ما هي شركة أدوبي adobe وما هي أهم برامجها

كيمياء الحب أو هرمونات الحب؟

أفضل 5 مواقع مجانية لإنشاء سيرة ذاتية إحترافية اونلاين

اما بالنسبة للاتصال الروحي سر قد يعرفه البشر حيث يحتاج إلى مهارات الصفاء الذهني والقدره على التامل والتركيز ويمكن ان يحدث الاتصال بين الناس رغم المسافات وبعد القارات ودون معرفه مسبقه

لاشك بأن مثل هذه الأمور الروحانية والتي تسمّى أيضا بالباراسيكولوجي يمكن أن تحدث جدلا واسعا في مصداقيتها هناك من يؤمن بها وهناك من يرفض حتى التفكير بها وهذا شيء طبيعي جدا ولا يمكن ان يقتنع الشخص إذا لم يمر بالتجربة نفسها ويشعر بها شخصيا .

الجسم الأثيري والطيفي او أجسادنا الطيفية يمكن لها أن تزور وتتجول العالم كله خلال دقائق معدودة بدون الشعور بها ولكننا نحس بها ونستشعرها ونرفض تصديقها .

الهالة الشخصية لنا يمكن لها أن تلتقي في أكثر من مناسبة مع هالة أخرى وتتعرف على بعضها بمجرد كان اللقاء الفيزيولوجي بين الأشخاص بواسطة أمواج منبعثة من الجسم بإعتبار إن هذه الموجات هي موجات كهرومغناطيسية موجودة في كل البشر ولكن بشكل متفاوت .

والتقمص وتناسخ الأرواح هناك أيضا الكثير من الأرواح التي تتناسخ وعندما تلتقي في الحياة التالية لابد لها أن تتعرف على بعضها حسب الشعور الذي ينتاب الشخص نفسه.

والوسيط الروحاني للأشخاص المتمرسين يمكنهم التواصل بأي شخص كان في أي بلد ودولة أخرى بمساعدة الوسطاء الروحانيين الخاصين لكل شخص ولكن هذا يعتمد على تقنيات خاصة جدا بالأخصائي وبتوفر شروط معينة التي تسمح له بالتواصل وهنا يجب التحذير بأنه في مثل هذه الحالات والجلسات يجب التأكد بأن الوسيط الروحي الروحاني هو حقيقي وليس متطفل لأنه إذا كان متطفل ومزيّف يمكن أن يرسل رسائل خاطئة بين المرسل والمتلقي وقد يؤدي إلى أضرار كبيرة .

شاهد الفيديو وانضم الآن إلى قناتنا 👇

للعين الثالثة والحاسة السادسة دور كبير جدا في عملية التواصل والإسترسال والتخاطر إذ أن الأشخاص الذين لديهم عين ثالثة حاسة سادسة متطورة ومنفتحة يمكنهم التواصل بشكل أفضل من غيرهم .

هذه القدرات هي قدرات فوق حسية وتوجد بين الصفاء والنقاء الروحي ولكي تحدث يجب أن يتمتع الشخص بيقظة روحية وروحانية عالية بالإضافة للتمرس والمهنية بالتأمل ويجب صقل الذات الداخلي للشخص ليستطيع التواصل والتخاطر والإتصال مع الآخرين ولدى الشخص عين ثالثة متطورة.

البعض يسمي هذه المرحلة بتخاطر وتوارد الأفكار والبعض بالتواصل الذهني أو الروحاني والمصطلح العلمي أو المهني الآخر بما يسمى بالباراسيكولوجي والتي من خلالها تتواصل وتتجاوب الأفكار معا ولكي تتم هذه المرحلة يجب أن يكون الشخص صافي الذهن وهي ترتكز على ثلاثة عناصر مهمة الإرسال الإستقبال وموضوع الرسالة .

ومن أنواع التخاطر إحساس الأم بولدها عندما يقع له مكروه كحادث سيارة أو ما شابه ذلك عندما تريد ان تقول جملة أو كلمه وقد سبقك صديقك الجالس معك بقولها قبلك أو كأن يقولان شخصان العبارة نفسها في نفس الوقت المقصود بأنه يجب أن يكون هناك هدف من وراء التخاطر او التواصل .

الظروف التي تساعد على نجاح عملية التخاطر

  • أن تكون باليالى القمرية
  • صفاء الذهن
  • هدوء الأعصاب
  • أن لايكون الشخص غضبان
  • إعتدال الطقس وصفاء الجو
  • أن تكون هناك رابطة روحية
  • يعني أن يكون هناك محبة ليس شرط
  • أن تكون المحبة من الطرف المرسل والمستقبل ولكن قد تكون من الطرف المرسل فقط أو المستقبل فقط .

التواصل هو هدية إلهية وهي موجودة عند كل شخص بنا بشرط أن نثق بأنفسنا وبقدراتنا وبالله عز وجل وملائكته وتقول أيضا بأن التواصل أو الباراسيكولوجي هو إرشاد إلهي وله أربعة أشكال .

1 – رؤى صور وصور ذهنية وهو ما يسمى بالإستبصار

2 – أصوات وكلمات وما يسمى بالجلاء السمعي

3 – أحاسيس وحدس وهو بما يسمى بالإستشعار

4 – أفكار ويقين داخلي والذي يسمى بالتخاطر وتوارد الأفكار .

6 تعليقات

  1. Nebula

    قبل النوم فجأه اتى بعقلي انه هناك امرأة يمكن عمرها الثلاثين تقريباً وانا عمري لا يتجاوز ال ١٨ امرأة بيضاه شعرها مائل الى الاحمر لابسة سويتر صوفية رمادية وكانت في شارع جالسة امامها طاولة مليئة بالرسائل والاظرف وبنفس هذه اللحظة تحرك لساني وبدأ يقول ( مهما من الوقت كنت هناك سوف اكون هناك دائماً ) بالانجليزي قلتها بس انا ماتعمدت اقولها ! خفت وماعندي اي تفسير لهالموضوع هل له علاقة بالتخاطر او لا

    • طابت أوقاتك
      نعم قد يكون لها علاقة وقد يكون تفاعل باطني نتيجة مشاهدة افلام اجنبية اذا ليس لك علاقة بذلك فهذا فعلاً يحتمل ان يكون له علاقة بالتخاطر

  2. Nero

    دائما بأوقات كثيره اشعر بأنه يمكنني الحديث لساعات طويله مع خطيبي خاصه في أيام الخصام ليس فقط مجرد شعور حتى انه لا يمكنني التخلص من ذلك واشعر بتبادل الافكار والكلمات وبردود الأفعال وبالحاله النفسية والمزاجية و الاحتياجات العاطفية يمكنني الشعور بها وبقوه وليس فقط في ساعات المساء يمكنها ان تصل على مدار اليوم ورؤية اللحلام الكثيرة عنه مع انه في الواقع من الاشخاص اللذين يخفون مشاعرهم جيداً ولا يجيد التعبير عن اي شي لذا يراودني الشك هل هذا تواصل روحي أو انها افكاري الخاصه ؟

  3. Mds

    كنت افكر بشخص احبه وفجأة رايته امامي وبعد ربع ساعه تقريبا شعرت بشعور مفاجئ في منطقه القلب وكانه زادت نبضات قلبي فجأة وشعور كان طاقه ملأت صدري ولم افهم ما حدث ؟؟؟؟

  4. بيرفن

    لما اريد اعمل تخاطر لشخص راسي يصدع م اقدر افكر

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد