Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
الاحتمالات بشدة تفضل فلويد مايويذر على لوجان بول في مباراة الملاكمة - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

الاحتمالات بشدة تفضل فلويد مايويذر على لوجان بول في مباراة الملاكمة

الاحتمالات بشدة تفضل فلويد مايويذر على لوجان

من أين بدأت ضجة هذه الحمى بالحلم بالقتال؟

تحقق من احتمالات القتال والتحليل وقصة كيف وصلنا إلى هنا أدناه

يُزعم أن فلويد مايويذر ولوجان بول يفكران في الدخول إلى حلبة الملاكمة. قد تكون مواجهة مايويذر ضد بول معركة غريبة بشكل مناسب لعام 2020. لكن لا تزال هناك أسئلة كثيرة.

تشير التذبذبات الأولية إلى أن هذا التبادل الغريب للقبضات من المحتمل أن يحدث قبل نهاية عام 2020 ، إذا انخفض على الإطلاق.

يتميز هذا بكونه ثاني أكثر أفكار القتال سخافة بالنسبة إلى لوغان بول والتي تم طرحها في العالم

احتمالات مباراة مايويذر مقابل بول للملاكمة

احتمالات المقاتل

فلويد مايويذر -3500

لوجان بول +900

الاحتمالات اعتبارًا من 17 سبتمبر.

أوديسي غير عادية لوغان بول

تشير التقارير الأولية من خلال TMZ إلى أنه تم الاتصال بـ Mayweather بشأن معركة أسلوب جذب السيرك ولكن لم يوقع أي طرف على أي نوع من الخطوط المنقطة حتى الآن. وفقًا لتلك التقارير نفسها ، يبدو أن مايويذر تميل أكثر نحو قول لا لهذه المعركة المقترحة.

لوجان بول هو نجم مستقطب على YouTube كان يغمس إصبع قدمه في عالم الرياضات القتالية على مدار السنوات القليلة الماضية.

على الرغم من كونه مبتدئًا في مسابقة فنون الدفاع عن النفس ، فقد قام بول بجمع بعض الأعمال الجادة وجذب الكثير من مقل العيون إلى معاركه على الجوائز ، وهو ما يكفي للمكان الذي تتم فيه مناقشة مواجهة Mayweather المحتملة من قبل العديد من وسائل الإعلام.

ذهب بول إلى التعادل مع زميله Youtuber KSI في مباراة ملاكمة للهواة. ثم خسر قرارًا لصالح KSI في مسابقة للمحترفين ولم ينافس بعد منذ ذلك الحين.

منذ معاركه مع KSI ، قدم Paul العديد من الأفكار بما في ذلك بعض المعارك الغريبة التي يشارك فيها رياضيون من رياضات أخرى.

لوغان بول ، الذي صارع طوال المدرسة الثانوية ، يتطلع إلى أن يكون متعدد الأوجه قدر الإمكان. هذا أمر منطقي مع وجود بول لديه هدف مستقبلي تم تحديده لخوض معركة MMA.

فلويد مايويذر مقابل يوتيوب ستار؟

آخر قتال احترافي لـ Mayweather شهد له أفضل كونور مكجريجور لتوسيع سجله المحترف إلى 50-0. من المؤكد أن مايويذر ليس غريباً على المشاركة في نوبات المعرض منذ قتال ماكجريجور.

تنافس الملاكم الأسطوري في مباراة جذب خاصة لترويج الفنون القتالية المختلطة اليابانية Rizin. حاربت Mayweather ظاهرة الكيك بوكسينغ Tenshin Nasukawa في عرض ليلة رأس السنة في ديسمبر 2018.

أوضح مايويذر الأمر تمامًا في العام الأخير: إنه مهتم بالمعارك التي ستمتلئ جيوبه. تناسب نوبة المعرض مع شخص مثل لوجان بول معايير Money Mayweather.

مع التهور التنافسي لوغان بول إلى جانب الدهاء الرأسمالي لمايويذر ، أعتقد أن هذه المعركة ستؤتي ثمارها.

اقرا أيضا في موقع لحن الحياة

 لوحة وقصة مرضعة أبيها  القاتل في البالوعة 

تعويذه السحر الأسود والتخلص منها

لماذا المسلمون لا يأكلون لحم الخنزير

قصة الشاب تيم ماكلين

نساء المتعة أو نساء الراحة

لوجان بول مائة بالمائة لا يحظى بأي فرصة هنا. سوف يلعب مايويذر مع بول ويحمله طالما يراه مناسبًا. إذا قرر بول أن يصبح كبيرًا جدًا بالنسبة إلى بناته أو إذا شعرت مايويذر بالملل من اللعب بطعامه ، فسيقوم فلويد مايويذر برفع الوتيرة ووضع لوجان بول بعيدًا بشكل قاطع.

إذا هزم لوجان بول فلويد مايويذر في مباراة ملاكمة ، فمن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى سلسلة من الأحداث الكارثية غير المسبوقة وغير المسبوقة ، والتي تبلغ ذروتها مع ثقب أسود يبتلع الكون بأكمله كما نعرفه.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد