Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
تحميل أفضل 4 تطبيقات للحماية من السرقة لأجهزة الأندرويد - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

تحميل أفضل 4 تطبيقات للحماية من السرقة لأجهزة الأندرويد

إن سرقة الهواتف الجوالة أمر شائع في كل مكان و زمان مهما كنا حذرين أو يقظين فالسعر المرتفع للجوالات وسهولة حملها و إخفاءها يجعلها هدفا سهلا لكثير من اللصوص و أصحاب النفوس الضعيفة لذا من الأفضل دائمًا الحصول على نوع ما من تطبيقات مكافحة السرقة على جهازك.

تتوفر العديد من التطبيقات الرائعة في مجال مكافحة السرقة لنلقي نظرة.

1. find my device

تطبيق “العثور على جهازي” هو تطبيق جوجل الأصلي لمكافحة السرقة وجزء من جميع هواتف اندرويد حيث يتيح لك قفل هاتفك عن بُعد وتسجيل الخروج من جهازك ومسح محتوياته يمكنك أيضًا الاطلاع على موقع هاتفك على الخريطة واستدعاءه عبر التطبيق المصاحب.

إذا قمت بإقفال هاتفك عن بُعد ، فيمكنك كتابة رسالة شاشة تأمين تعرض جهازك بشكل دائم حتى تقوم بتعطيله.

يتم تمكين ميزة “العثور على جهازي” افتراضيًا ، ولكن من الحكمة التحقق من أنك لم توقف تشغيلها عن طريق الخطأ. للتحقق من حالة “العثور على جهازي” ، انتقل إلى الإعدادات> Google> الأمان وانقر على “العثور على جهازي” مرر مفتاح التبديل في الجزء العلوي من النافذة إلى الوضع “تشغيل” إذا لم تكن الميزة نشطة.

هناك طريقتان للوصول إلى ميزات “العثور على جهازي” عبر تطبيق “العثور على جهازي” على الويب أو تطبيق الهاتف الذكي.

تنزيل: find my device (مجانًا)

2. Cerberus

يتميز هذا التطبيق بكونه الرائد في مجال تطبيقات الحماية من السرقة الخاصة بأجهزة Android

إن الطرق الرئيسية الثلاث التي يحمي بها سيربيروس جهازك هي التحكم عن بعد عبر بوابة الويب ، والتحكم عن بعد عبر الرسائل النصية ، والتنبيهات التلقائية.

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

الوجه الانوثي احيانا يخبئ خلفه الكثير من القوة!!.

أنواع الكمامات والفرق بينها

ما هي السيارات الكهربائية ؟ و الإيجابيات و السلبيات؟

الأسباب التي تدفعك إلى استخدام متجر بلاي أو عدم استخدامه مع تقديم أفضل البدائل

يمكن للتطبيق تحديد موقع هاتفك وتتبعه وقفل جهازك وبدء تنبيه على هاتفك وتحميل سجلات المكالمات ومسح كل من الذاكرة الداخلية والخارجية.

يمكنه التقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو لأي شخص يمتلك جهازك ، ثم تحميلها إلى السحاب لتتمكن من رؤيتها يمكنك حتى تسجيل الصوت من ميكروفون هاتفك.

يمكنك الاستمتاع بتجربة مجانية لمدة سبعة أيام بعد ذلك ، تحتاج إلى التسجيل للحصول على الإصدار المحترف بقيمة 5 دولارات لكل عام.

تنزيل: Cerberus (إصدار تجريبي مجاني ، اشتراك مطلوب)

3. Anti-Theft Alarm

إنه تطبيق رادع للسرقة ليس له ميزات ما بعد السرقة مثل تحديد موقع الهاتف والمسح عن بعد.

كما يوحي الاسم ، فإن التطبيق يصدر صوتًا عاليًا في بعض الظروف على سبيل المثال ، يمكنك إيقاف تشغيله إذا قام شخص ما بفصل هاتفك أثناء شحنه ، إذا نقل شخص ما هاتفك من المكان الذي تركته فيه ، أو إذا أسقطت هاتفك ، أو إذا قام شخص ما بتغيير بطاقة SIM يمكنك أيضًا تنشيط المنبه عن بُعد إذا أدركت أن شخصًا ما قد سرقه.

الاااااان تعرف على موقع هاتفك حتى ان كان غير متصل بالانترنت من هنا

يمكن أن يصدر التنبيه حتى إذا كان جهازك في وضع صامت بمجرد تفعيلها ، لن تتوقف الضوضاء بدون كلمة مرور ؛ تغيير البطارية أو SIM لن يكون لها أي تأثير.

تنزيل: Anti-Theft Alarm (مجاني)

إقرأ أيضا ⇐ كيف تتعرف على مواصفات هاتفك الاندرويد ورقم اصداره

4. Avast Mobile Security

هو واحد من أفضل برامج الحماية الامنية لجهاز الاندرويد حيث قامت أفاست بوضع حزمة أمنية شاملة

يحتوي التطبيق على المجموعة المعتادة من الإنذارات والخرائط وأجهزة التحكم عن بُعد ، ولكن هناك بعض الميزات التي تتطلب ذكرًا خاصًا.

الأول هو الاستماع عن بعد يمكنك جعل جهازك المسروق يتصل بك على رقم آخر والاستماع إلى المناطق المحيطة به ستظل شاشة هاتفك سوداء حتى لا يكون لدى اللص أي فكرة عن وجود مكالمة نشطة.

ثانيًا ، يمكنك تلقي إشعار بطارية منخفض يخدم هذا الإشعار غرضين: سيعطيك فكرة حول ما إذا كان شخص ما يقوم بشحن واستخدام جهازك ويتيح لك تقليل عدد الإنذارات وصفارات الإنذار والصور التي تطلبها حتى تتمكن من الحفاظ على الطاقة لأطول فترة ممكنة.

على الرغم من أن تطبيق Android من Avast هو مجاني ، فستحتاج إلى الاشتراك للوصول إلى جميع ميزات مكافحة السرقة.

تحميل: Avast Mobile Security (مجاني ، الاشتراك متاح)

ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1439

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد