Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
تنزيل أفضل 5 برامج مستكشف ملفات لنظام ويندوز - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

تنزيل أفضل 5 برامج مستكشف ملفات لنظام ويندوز

ربما حان الوقت للتخلص من مستكشف الملفات واستخدام بديل من جهة خارجية حيث من الممكن أن يعجبك مستكشف آخر غير مستكشف ويندوز وهناك بالطبع برامج عديدة للمستكشفات وإذا لم تجرب أو تختبر أحدها فقد تندهش لما ستجده من ميزات .

فيما يلي أفضل بدائل مستكشف ملفات Windows.

1. مستكشف XYplorer

XYplorer هو واحد من أفضل بدائل مستكشف ويندوز لكن ما الذي يجعله جيد؟

أولاً ، إنه محمول وهذا يعني أنك لست بحاجة إلى القلق بشأن عدم توفره على أجهزة الكمبيوتر الأخرى التي يتعين عليك استخدامها خلال اليوم ما عليك سوى تحميله على جهاز USB الخاص بك بالإضافة إلى جميع التطبيقات المحمولة المفيدة الأخرى.

ثانيًا ، تتوفر مجموعة رائعة من الميزات التي ستجذب المستخدمين العاديين والمتحمسين.

على سبيل المثال ، قام المستكشف بتبويب الاستعراض حيث تعمل علامات التبويب مثل علامات تبويب متصفح الويب ؛ يمكنك إعادة ترتيبها ، وسحب الملفات بينها ، وتهيئتها مسبقًا كما يفتخر التطبيق بدعم البرامج النصية المخصصة ، والخطوط والألوان القابلة للتخصيص ، والفرز الثانوي.

تنزيل: XYplorer

2. مستكشف Directory Opus

إذا كان XYplorer لا يفي بمتطلباتك ، فتحقق من Directory Opus بدلاً من ذلك.

بينما يأخذ التطبيق السابق العديد من قوائم انتظار التصميم الخاصة به من مستكشف ملفات ويندوز يقدم Directory Opus المزيد من لمساته الخاصة المميزة.

تتضمن الميزات دعمًا لمزامنة الملفات والعثور على التكرارات وإمكانيات البرمجة النصية والرسومات التي تسمح لك بوضع علامة على ملفات العلامات والتحقق منها وشريط الحالة القابل للتخصيص.

يكلف الإصدار البسيط حوالي 40 دولارًا بينما الإصدار الكامل هو 70 دولارًا يتوفر إصدار تجريبي مجاني لمدة 60 يومًا.

تنزيل: Directory Opus

3. مستكشف fman

fman هو أقل تطبيق يشبه ويندوز ربما يكون أفضل شيء حول fman هو دعمها عبر المنصة ؛ يعمل على نظامي التشغيل Mac و Linux وكذلك Windows إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في القفز بين أنظمة التشغيل الثلاثة ، فستوفر لك إحساسًا بالاستمرارية في عملك.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة هذه المواضيع المذهلة

منافع و فوائد شرب القرفة واستخدامها في الطعام والحلويات

طريقة حفظ القرآن الكريم بسرعة

طريقة عمل الطماطم على شكل وردة للتزين

ومع ذلك ، إذا كنت مبتدئًا ، فربما لا يكون هذا هو التطبيق المناسب لك. يهدف fman بشكل رئيسي إلى مطوري البرمجيات والإيجابيين المحترفين في مجال التكنولوجيا.

من الحكمة ، فإنه يعرض دائما محتويات دليلين لجعل نقل ونسخ الملفات سريع وسلس كما يحتوي أيضًا على قائمة شاملة من المكونات الإضافية للحصول على وظائف إضافية ولديه دعم كامل من اختصارات لوحة المفاتيح.

يمكنك التنزيل والاستخدام مجانًا ، ولكن تكاليف رخصة التحديث تبلغ 12 دولارًا.

تحميل: fman

4. مستكشف Commander

Commander هو أول برنامج مجاني تمامًا في هذه القائمة إذا لم تكن تريد الدفع مقابل استبدال مستكشف ملفات Windows فربما يكون هذا هو التطبيق المناسب لك.

لا يحاول التطبيق إرباك المستخدمين بالعديد من الميزات التي قد لا يستخدمها معظم الأشخاص وإنما يهدف إلى تقديم حل بديل يعالج بعض حالات الإهمال الصارخ داخل تطبيق Windows الأصلي .

يوفر Commander المجاني واجهة مبوبة ، ولوحات مزدوجة لسهولة السحب والإفلات ، ودعم مدمج لمعالجة الأرشيف (ملفات ZIP) ، وتزامن المجلدات ، والاختصارات القابلة للتحديد ، وحتى سطر أوامر DOS.

تنزيل: Commander

5. مستكشف Explorer +

ثاني تطبيق مجاني تمامًا في القائمة ، يقوم المتصفح Explorer + بإجراء عملية القص نظرًا لأنه مفتوح المصدر وهذا يعني أنه يمكن للمجتمع الاستمرار في العمل عليه طوال المدة التي يرغب فيها – فلا يوجد خطر أنك سترتبط بتطبيق غير مدعوم في وقت ما في المستقبل.

ومن المثير للاهتمام أيضًا أنه أحد التطبيقات الأساسية في القائمة يبدو أكثر تشابهًا مع Windows File Explorer ويقدم أقل التحسينات.

على الرغم من ذلك ، سترفع التحسينات معظم المستخدمين إلى مستوى جديد من الإنتاجية أكثر من المستكشف الافتراضي لويندوس ستستمتع بالتصفح المبوب ، والقدرة على دمج الملفات وتقسيمها ، ونافذة عرض لمعاينات الملفات.

تنزيل: Explorer ++

ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1439

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد