Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
كيفية تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز كمبيوتر - 5 طرق - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

كيفية تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز كمبيوتر – 5 طرق

إن وجود جهاز كمبيوتر محمول في جيبك في جميع الأوقات – لأي احتمال – أمر منطقي ولكن لسوء الحظ ، الجيوب ليست كبيرة بما فيه الكفاية حتى للأجهزة الصغيرة المدمجة من ناحية أخرى توضع الهواتف الذكية في الجيب بسهولة.

ولكن الأمر الرائع الذي سنتحدث عنه في هذا الموضوع هو أنه يمكننا استخدام الهواتف الذكية كأجهزة كمبيوتر بديلة في حالات الطوارئ .

كيفية تحويل الموبايل إلى جهاز كمبيوتر

لتحويل هاتفك إلى كمبيوتر شخصي ، تحتاج إلى:

  • لوحة مفاتيح وماوس بلوتوث أو بدلاً من ذلك ، لوحة مفاتيح USB وماوس وكابل USB-OTG
  • شاشة تدعم HDMI اللاسلكي أو انعكاس الشاشة

1. لأجهزة سامسونج Samsung يمكنك استخدام DeX Desktop

ربما تكون أفضل الخيارات المتاحة لتحويل الهاتف إلى جهاز كمبيوتر متاحة لأصحاب سامسونج مع Samsung Galaxy S8 / S8 + أو Note 8 أو أحدث (اعتبارًا من 2020) لديك خيار DeX تم تنشيطه من علبة الإشعارات ، DeX هي في الأساس بيئة سطح مكتب لنظام Android.

ما عليك سوى توصيل هاتفك بشاشة عرض قريبة جاهزة للعمل عبر HDMI ، وتوصيل أجهزة الإدخال ، وستكون جاهزًا للعمل يمنحك DeX الوصول إلى جميع تطبيقات أندرويد المعتادة ، في وضع النافذة.

2. استمتع بسطح مكتب أندرويد مع تطبيق Sentio

كان هذا الحل ، المعروف سابقًا باسم نظام التشغيل أندروم ، يعمل بشكل معقول إلى حد ما مع بيئة سطح مكتب تعمل على نظام Android.

تنزيل: Sentio Desktop (مجانًا)

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

10 خلفيات لشاشة التوقف رائعة و مجانية لنظام التشغيل ويندوز

معلومات عن خافضات الحرارة وجرعاتها للأطفال

أسرار تساعدك على التركيز؟

أسباب الشعور ب الحزن دون سبب

3. فقط تريد مشغل سطح المكتب؟ جرّب Leena Desktop UI

Leena Desktop UI هو في الأساس مشغل بموضوع سطح المكتب لنظام Android مع إرساء يشبه macOS ، تتميز Leena بمدير ملفات أصلي ومتصفح ومشغل فيديو وعارض PDF والمزيد.

كما أنه يدعم الاتصالات عبر محطة الإرساء أو انعكاس الشاشة أو “الإرسال” ويتيح لك استخدام تطبيقات أندرويد في نوافذ سطح المكتب.

تنزيل: Leena Desktop UI

4. وضع سطح المكتب الأساسي لنظام الاندرويد ما عليك سوى إضافة جهاز Chromecast او ما يماثله

إذا كان كل شيء يبدو غامضًا أو باهظ الثمن أو مزيجًا من الاثنين ، ففكر في الخيار السهل هل تحتاج إلى الوصول إلى معالج الكلمات الخاص بهاتف اندرويد في حالات الطوارئ؟ حسنًا ، يمكنك استخدام هاتف Android سريعًا مثل جهاز الكمبيوتر إذا كان لديك:

  • لوحة مفاتيح وماوس USB-C أو Bluetooth
  •  توصيل جهاز Chromecast أو (أي جهاز وايفاي آخر) بالشاشة مع ملاحظة ان اغلب الشاشات الحديثة تتمتع بهذه الميزة
  • ما عليك سوى تحميل المستند الذي تحتاج الى عرضه وتوصيل لوحة مفاتيح ومشاركة الشاشة عبر Chromecast.

5. تحويل Windows Mobile قديم إلى جهاز كمبيوتر رخيص

إذا كنت قد سمعت عن Windows 10 Mobile أو Windows Phone ، فربما تعرف أنه قديم جدا يمكن شراء الهواتف القديمة بأقل من 70 دولارًا على موقع eBay في حين أن معظم النماذج لا فائدة منها من حيث التطبيقات ، إلا أن بعض الموديلات بها كاميرات جيدة.

تتوفر ثلاثة هواتف مع Continuum:

  • HP Elite 3
  • لوميا 950
  • هاتف Lumia 950 XL

وبفضل إصدار مبكر من تقنية Continuum يمكنك توصيل هاتفك بشاشة وعرض بيئة سطح مكتب ويندوز ويمكنك الوصول إلى التطبيقات المثبتة عليه ، مثل Microsoft Office ، واستخدام الهاتف للمكالمات أثناء الاتصال يمكن توصيل لوحة مفاتيح وماوس Bluetooth ، ولكن يمكن أيضًا استخدام لوحة مفاتيح الهاتف المحمول يمكن استخدام الشاشة كلوحة لمس

ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1439

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد