الأحد, يناير 17, 2021
الرئيسيةاكتسب الخبرة في مواقع التواصلتغيير لون الشعر في الصور مع أفضل 5 تطبيقات للجوال
اكتسب الخبرة في مواقع التواصلاندرويدبرامجتطبيقاتشروحات عامةفن ومشاهيرفوتوشوبمنوعاتهواتف ذكية

تغيير لون الشعر في الصور مع أفضل 5 تطبيقات للجوال

تم تصميم هذه التطبيقات لجعل أحلام لون شعرك حقيقة واقعة وإضفاء المظهر اللامع الذي طالما أردته حيث توفر خيارات تحويل لون الشعر الكثير من الخيارات الجريئة من شقراء نموذجية إلى سمراء إلى اللون الوردي ، والأخضر حورية البحر ، والرمادي ، الاحتمالات لا حصر لها.

أفضل 5 تطبيقات جوال لتغيير لون الشعر

تحقق من اللون الذي يناسبك من خلال أفضل اختياراتنا في التطبيقات.

1. تطبيق Hair Color Dye

إذا كنت لا ترغب في تغيير لون الشعر ذي الدرجة الواحدة ، فإن تطبيق Hair Color Dye هو التطبيق المناسب لك تتميز بميزة تسمح لك بالطلاء على درجات مختلفة في أجزاء مختلفة من شعرك لذلك إذا كنت تريد تمييزًا باللون الرمادي ، فما عليك سوى النقر فوق الخيوط التي تريد إبرازها ، وسيقوم بالباقي من أجلك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر مخرجات واقعية ، حيث يحول تجارب تحرير الشعر إلى صورة قابلة للمشاركة على Instagram والمواقع الأخرى.

تنزيل: Hair Color Dye لنظام التشغيل iOS (الإصدار المجاني المتوفر)

2. تطبيق YouCam Makeup

YouCam Makeup هو تطبيق ثنائي في واحد يعمل على زيادة تجربة التقاط صور السيلفي لديك ، مما يخلق مظهرًا مكتملًا تمامًا من الشعر إلى الوجه استمتع بلحظة شبيهة بالصالون حيث يتيح لك هذا التطبيق تغيير لون شعرك وقصة شعرك وتسريحة شعرك ، بالإضافة إلى تجربة أشكال مختلفة من مكياج الوجه بالكامل.

يمكنك تنميق وإزالة الشوائب بسهولة من بشرتك أو ضبط ميزات وجهك باستخدام أدوات التنقيح الخاصة بالتطبيق أنهِ الأمر برش صورتك بمجموعة من المرشحات قبل عرضها على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

احصل على الإصدار المتميز واستمتع بميزات التطبيق الكاملة للحصول على تجربة تحرير صور أكثر متعة.

تنزيل: YouCam Makeup لنظام iOS  لنظام أندرويد

3. تطبيق Hair Color Booth

أطلق العنان لخيال لون شعرك مع كشك تلوين الشعر يتيح لك التطبيق مزج الألوان والأنماط المختلفة ومطابقتها لإنشاء مظهر فريد ومذهل من شعر قوس قزح والإبرازات متعددة الألوان إلى تأثيرات Balayage الأنيقة ، يمكنك القيام بكل ذلك هنا.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على وحدة تحكم في قوة اللون حيث يمكنك بسهولة تغيير وضوح لون الشعر وملمسه بشكل عام. إمكانيات تصفيف الشعر لا حصر لها ، وذلك بفضل المجموعة الهائلة من ألوان الشعر التي ستجعل صورتك تبرز على وسائل التواصل الاجتماعي.

تنزيل: Hair Color Booth لنظام iOS

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

علاج التهاب الحلق واللوزتين؟

من هم نساء المتعة أو نساء الراحة

مجموعة صور التقطت بإحترافية عالية

وصفات لعلاج الشيب المبكر بالأعشاب

4. تطبيق Style My Hair

أنتجتها ليس سوى لوريال ، واحدة من أشهر العلامات التجارية للشعر ومستحضرات التجميل ، يمكن لـ Style My Hair تحويل لون شعرك وتسريحة أحلامك إلى حقيقة.

حقق أقصى استفادة من هذا التطبيق المصمم باحتراف والذي يسمح لك بإجراء تحول كبير في 3D يمكنك تجربة ظلال مختلفة من سلسلة لوحات الألوان الشهيرة وحتى الحصول على فرصة لتجربة تسريحة شعر Ombré .

تنزيل: Style My Hair لنظام iOS لنظام أندرويد (مجاني)

5. تطبيق Fabby Look

Fabby Look هو تطبيق يحول ألوان الشعر غير الواقعية إلى أنماط واقعية على صورك يسمح لك بالتجربة والطلاء على ظلال الألوان التي لا تراها عادةً في العالم الحقيقي – إطلاق العنان للفنان بداخلك.

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم الأساليب التقليدية العصرية ، فإن التطبيق لديه مجموعة جيدة من الأساليب الساخنة في عالم الموضة كما يوفر خيار تحرير الصور ومقاطع الفيديو.

تنزيل: Fabby Look لنظام iOS لنظام أندرويد (مجاني)

كن مصفف شعر افتراضي مع تطبيقات تحرير لون الشعر

يمكن أن يكون تلوين الشعر خطوة محفوفة بالمخاطر ؛ ومع ذلك ، مع تطبيقات تحرير لون الشعر هذه ، يمكنك تجربة ألوان مختلفة بسرعة دون الحاجة إلى فعل أي شيء لشعرك. تقدم كل واحدة ميزات فريدة وأدوات تحرير ومجموعة من المرشحات التي تمنحك صورة مثالية لشعر أو مكياج دون عناء

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد