Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
صور الجمعة ادعية ليوم الجمعة - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

صور الجمعة ادعية ليوم الجمعة

في صباح الجمعة الرضيّه أقدم لك أجمل هدية : أدعو الله رب البيت العتيق أن يكون ركنك الوثيق وجارك اللصيق ويخرجك من حلق الضيق الى سعة الطريق بفرج من عنده قريب وثيق ويكشف عنك كل شدة وضيق ويكفيك من السوء والأذى ما تطيق ومالا تطيق .. ويبلغك الجنه .. آمين والمسلمين أجمعين”‎ ‎جمعه مباركه “ .
اللّهم أيما أحد يحبني ويدعو لي فأسألك له الفردوس الأعلى، وأيما أحد ضامني أو إغتابني وقال ما ليس فيّ فإني قد عفوت عنه “جمعة مباركة” .
جعلك الله كغيث إذا أقبل إستبشر به الناس .. وإذا حطّ نفعهم وإن رحل ظل أثره لهم .. وبارك لك في مالك وأهلك .. وجعل لك بين كل جمعة وجمعة أجر العامل وثواب العابد .. وجمعنا وإياكم في الفردوس الأعلى (( اللّهم آمين )) .
جَعَلَ الله يوم الجمعه لكم نوراً وظهره سروراً وعصره إستبشاراً ومغربه غفراناً وجعل لك دعوة لا ترد ووهبك رزقاً لا يُعد وفتح لك باباً إلى الجنه لا يُسد .. اللّهم آمين .

صباح الود و المحبة و اسعد الله يومكم وجمعة طيبة و مباركة

صور يوم الجمعة جديدة 2019
أجمل عبارات وكلمات جمعه مباركه

شاهد أيضاً في لحن الحياة ⇓

صور نكت مضحكة جداً و مميزة

صور و رمزيات و خلفيات لعبة بوبجي PUBG

أغرب حالات الزواج في العالم بالصور

كلمات يوم الجمعة

اللهم ربنا لك الحمد ولك الملك بيدك الخير وأنت على كل شيء قدير سبحانك لك التسبيح والتقديس والتهليل والتكبير والتمجيد والتحميد والكبرياء والجبروت والملكوت والعظمة والعلو والوقار والجمال والعزة والجلال والغاية والسلطان والمِنّة والحول والقوة والدنيا والآخرة والخلق والأمر تباركت رب العالمين وتعاليت سبحانك لك الحمد ولك الفضل والإحسان بسطت الرحمة والعافية وأنت الله لا شيء مثلك .

أحلى صور يوم الجمعة 2019 HD
جمعة مباركة أدعية و عبارات بالصو
صور الاسلامية
عبارات عن يوم الجمعة وأدعية وكلام

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد