الرئيسيةاندرويدطريقة تحويل موقع ويب أو تطبيق ثقيل إلى تطبيق أندرويد خفيف في ثوانٍ
اندرويدبرامجتطبيقاتشروحات برمجيةشروحات عامةعلوم و تكنولوجياكمبيوتر لابتوبمدونات وتدوين ومواقعهواتف ذكية

طريقة تحويل موقع ويب أو تطبيق ثقيل إلى تطبيق أندرويد خفيف في ثوانٍ

باستخدام هذا التطبيق من السهل جدًا إنشاء إصدارات خفيفة من التطبيقات للمواقع المفضلة لديك مما يوفر لك عمر البطارية ويحسن أداء هاتفك.

متجر Play على اندرويد مليء بالتطبيقات التي تشتهر بالأذونات الغازية تستمر العديد من التطبيقات في العمل في الخلفية حتى عندما لا تكون قيد الاستخدام ، مما يؤدي إلى استنزاف بطارية جهازك.

والسبب في ذلك هي تطبيقات الخدمات ذات الشعبية ومن المؤكد أن Facebook يبطئ هاتفك Snapchat و Amazon Shopping وغيرهما يعملان باستمرار في الخلفية حتى لو أغلقتهما ، مستهلكين البطارية بصمت.

الحل هو تحويل مواقع الويب إلى تطبيقات باستخدام Hermit إليك كيفية البدء.

تحويل موقع ويب إلى تطبيق خفيف لايت Lite لنظام أندرويد

تطبيق Hermit هو في الأساس متصفح ، مثل Chrome أو Firefox وتتمثل مهمته في نقل أي موقع ويب تشير إليه وتحويله إلى تطبيق موجود على شاشتك الرئيسية.

عندما تريد إنشاء تطبيق لايت جديد ، فإن Hermit سيُظهر لك مخزونه الكامل من التطبيقات الشائعة ، والتي تتضمن فئات مثل الاجتماعية (Facebook ، و Reddit ، و Twitter ، و Instagram ، وما إلى ذلك) ، والأخبار (BBC ، و CNN ، و NYT ، وما إلى ذلك) والترفيه (IMDB و Vimeo و Hotstar وما إلى ذلك) وغيرها الكثير.

Hermit كيفية عمل تطبيق أندرويد للموقع

من شبه المؤكد أنك ستحصل على ما تريده هناك إذا لم تجده ، فقم فقط بكتابة عنوان URL الخاص بالموقع وسيقوم Hermit بتحويله إلى تطبيق مستقل على شاشتك الرئيسية.

كيفية تحويل الموقع إلى تطبيق أندرويد Hermit

من ناحية أخرى ، فإن إنشاء تطبيق خفيف لـ Facebook أو BBC سيكون أفضل بكثير من استخدام تطبيقاتهم الرسمية ، لأن مواقعهم المحمولة تعمل بشكل مثالي غالبًا ما تستخدم تطبيقات Android الأصلية قدرًا كبيرًا من طاقة البطارية.

يعمل Hermit أيضًا بشكل جيد كبديل للتطبيقات القديمة التي لم تعد مدعومة يمكن أن يتوقف هذا غالبًا عن العمل دون سابق إنذار ، ويمكن أن يتسبب بمرور الوقت في حدوث مشكلات أمنية.

يحتوي Hermit على إعدادات عامة وفردية لذلك في تطبيق Hermit الرئيسي ، يمكنك اختيار تطبيق بعض الإعدادات مثل حظر محتوى معين لأي تطبيق تقوم بإنشائه ولكن بصرف النظر عن ذلك ، يمكن تخصيص كل تطبيق صغير تقوم بإنشائه بمجموعة القواعد الخاصة به.

إقرأ المزيد في موقع لحن الحياة

وسيلة لا تخطر على بالنا تسبب العدوى بالانفلونزا

كيفية معرفة رقم عداد الشتر لأي كاميرة تصوير احترافية Shutter counter

إشارات التنبيه في لوحة عدادات السيارات

تنزيل أفضل ٣ تطبيقات لالتقاط صور المتطفلين عند محاولة فتح هاتفك

إعدادات تطبيقات Hermit lite

على سبيل المثال ، يمكنك تعيين تطبيق خرائط لتتمكن من رؤية موقعك ، ولكن يمكنك منع تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي من أن يكون قادرًا على تعقبك بنفس الطريقة فيما يلي قائمة ببعض الأشياء الأخرى التي يمكنك تخصيصها:

  • افتح التطبيق بملء الشاشة
  • افتح التطبيق في وضع بدون إطار
  • اسحب من أعلى للتحديث
  • أضف زر “Scroll to Top”
  • منع الإعلانات المتطفلة
  • تحميل الصور تلقائيًا أو إيقاف تحميل الصور
  • افتح الروابط في تطبيق Lite أو في متصفح الطرف الثالث الافتراضي
  • السماح أو عدم السماح بجافا سكريبت
  • قم بتبديل “عدم التعقب” لإيقاف تتبع المواقع لتحركاتك
  • افتح دائمًا كموقع سطح المكتب
  • قم بتمكين وضع توفير البيانات لحفظ بيانات الجوال على Android
  • السماح أو رفض أذونات الموقع
  • السماح أو رفض الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو والملفات
  • السماح أو رفض الوصول إلى الكاميرا والميكروفون
  • قم بتعيين سمة مخصصة
  • قم بتعيين رمز مخصص

من خلال هذا الاختيار الواسع في الإعدادات ، ستتمكن من تخصيص الطريقة التي تريد ظهور بعض المواقع بها بشكل أفضل ، دون تطبيق هذه القواعد على مواقع أخرى على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تجربة Facebook سريعة ، فقم بتشغيل “توفير البيانات” وحظر الإعلانات وعدم السماح بالصور.

Hermit له العديد من الاستخدامات الإبداعية إذا كان أحد مواقع الويب ينقلك باستمرار إلى صفحة تطبيق متجر Google Play الخاصة به ولكنك تريد الوصول إلى هذا الموقع على جهازك نفسه ، فيمكنك إنشاء تطبيق لذلك باستخدام Hermit يمكنك استخدام وضع سطح المكتب لهذا التطبيق إذا أعاد التطبيق أيضًا توجيهك إلى صفحة ويب أخرى.

Hermit ودعم أندرويد

يعمل تطبيق Hermit بشكل أفضل مع Android 5 Lollipop والإصدارات الأحدث ، لذلك يجب ألا تواجه أي مشكلات في التوافق.

في Android KitKat ، يتم تجميع جميع تطبيقات Hermit Lite في نافذة واحدة في شاشة التطبيقات الحديثة متعددة المهام ، بدلاً من الظهور كتطبيقات أصلية فردية.

أيضًا ، يمنع الإصدار المجاني من Hermit المستخدمين من الوصول إلى ميزات معينة إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع ميزات التطبيق ، فسيتعين عليك دفع 5.99 دولارًا إنه رسم لمرة واحدة ، وليس اشتراكًا.

يمنحك الإصدار المجاني الوصول إلى معظم الميزات التي تحتاجها لإنشاء تطبيق خفيف لذلك من المنطقي أن تقوم أولاً بإنشاء تطبيقك واستخدامه ، وإذا لزم الأمر ، اختر الحزمة المميزة للوصول إلى جميع ميزات Hermit.

إذا لم تكن متأكدًا من التطبيقات التي يجب إنشاؤها أولاً باستخدام Hermit ، فابدأ باستخدام Facebook و Twitter ، وسترى تحسنًا كبيرًا في أداء هاتفك وعمر البطارية.

تنزيل: Hermit لنظام Android (الإصدار المجاني المتوفر)

 

إنشاء تطبيقات من مواقع الويب

إذا قمت بإلغاء تثبيت تطبيقات مثل Facebook واستخدمت تطبيقًا خفيفًا تابعًا لجهة خارجية بدلاً من ذلك ، فيجب أن ترى زيادة حقيقية في عمر البطارية باستخدام Hermit أيضًا ، يمكنك إزالة بعض التطبيقات المحتضرة ومشاهدة المزيد من التحسينات في الأداء.

هناك بدائل بالإضافة إلى إصدارات خفيفة أصلية للعديد من تطبيقات أندرويد الشائعة التي يمكنك تجربتها و يجدر التفكير فيها إذا كان Hermit لا يعمل بالطريقة التي تتوقعها.

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد